الجامعة العربية تثمن جهود الإمارات ومساهمتها المالية لعودة نشاط  الأونروا
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تعرضها لأزمة دفعتها إلى الإعلان عن توقف نشاطها التعليمي

الجامعة العربية تثمن جهود الإمارات ومساهمتها المالية لعودة نشاط " الأونروا "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة العربية تثمن جهود الإمارات ومساهمتها المالية لعودة نشاط " الأونروا "

اللاجئين الفلسطينيين
أبو ظبي- فيصل المنهالي

ثمنت جامعة الدول العربية الجهود التي بذلتها دولة الإمارات ومساهمتها المالية لعودة نشاط وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة " الأنروا " بعد تعرضها خلال الفترة الأخيرة لازمة مالية خطيرة أدت لإعلان الوكالة عن توقف نشاطها التعليمي للعام الدراسي المقبل.

وأوضح الأمين العام المساعد لدى الجامعة العربية لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة السفير محمد صبيح أن هذه الأزمة التي تعرضت لها الوكالة جاءت نتيجة الحروب الإسرائيلية على قطاع غزة ثم تدهور الأوضاع في سورية كونها تعد إحدى مناطق عمليات وكالة الغوث ولديها 13مخيمًا للاجئين تضررت نتيجة تدهور الأوضاع هناك وتحتاج إلى مساعدات.

وأشار السفير صبيح إلى أن هذا الوضع خلف عجزًا ماليًا للوكالة قدر بحوالي 101مليون دولار مما أدى إلى إعلان الوكالة عن توقف نشاطها التعليمي للاجئين الفلسطينيين والذي تقدمه لحوالي 700 ألف طفل فلسطيني، مؤكدًا أن هذا أمر خطير للغاية .

وانتقد السفير صبيح موقف الدول غير العربية لعدم استجابتها للنداءات المتكررة لتقديم الدعم اللازم للوكالة الذي تسببت فيه "إسرائيل" والأزمة السورية.

وثمن السفير صبيح استجابة الدول العربية وعلى رأسها الإمارات والسعودية والكويت لنداءات الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية وبان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة والمفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" والتي قدمت دفعات مالية أدت إلى استئناف مهام الوكالة التعليمية .

وذكر أن هذه المساهمات حظيت بالتقدير والاحترام من جانب الوكالة وقيادة الشعب الفلسطيني واللاجئين أنفسهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تثمن جهود الإمارات ومساهمتها المالية لعودة نشاط  الأونروا الجامعة العربية تثمن جهود الإمارات ومساهمتها المالية لعودة نشاط  الأونروا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates