الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب عن تقديره للتقدم الإصلاحي الذي تشهده مملكة البحرين

الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان

رئيس البرلمان العربى
أبو ظبي- جواد الريسي

أكد رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان، أن أمن واستقرار مملكة البحرين ودول الخليج العربي بجانب مكافحة التطرف والقضاء عليه من أولويات البرلمان العربي من خلال جميع الأعمال والجهود والمشاركات التي يقوم بها في المؤتمرات الدولية والإقليمية، بالإضافة إلى دعم التشريعات والقوانين التي تحفظ أمن واستقرار المنطقة.

وأوضح الجروان لدى وصوله إلى مملكة البحرين مساء الأربعاء في زيارة عمل برلمانية، أن ما تمر به دول مجلس التعاون الخليجي وما تشهده المنطقة من تطورات وتحديات يستلزم المزيد من التعاون والتضامن، معربًا عن بالغ تعازيه لضحايا الحوادث المتطرفة التي وقعت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

وأعلن عن دعم البرلمان العربي لجميع الخطوات التي تقوم بها السلطات السعودية لحفظ الأمن والاستقرار.

وأشاد بما حققه مجلس النواب في مملكة البحرين برئاسة أحمد بن إبراهيم الملا، من مبادرات ومساهمات على صعيد الدبلوماسية البرلمانية في خدمة مصالح وقضايا الأمة العربية والإسلامية.

وأعرب عن تقديره للتقدم المتميز الذي تشهده مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة  ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته الرشيدة.

والتقى الجروان خلال الزيارة رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن إبراهيم الملا، بحضور نائب رئيس البرلمان العربي محمد الجبري وعدد من أعضاء المجلس.

وأفاد أن إنشاء مركز البحرين للتدريب والدراسات البرلمانية والذي سيقيمه مجلس النواب في مملكة البحرين، برعاية رئيس المجلس يعد رافدًا للتطور الديمقراطي وقيمة مضافة إلى العمل البرلماني العربي وإنجازًا مشرفًا يواكب المسيرة الإصلاحية في مملكة البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

وأضاف الجروان أن مجلس النواب البحريني عضو فاعل في البرلمان العربي وله مساهمات ومشاركات متميزة ويعمل بروح الفريق الواحد ضمن المجموعة البرلمانية العربية التي تدعم القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية والإقليمية، مشيدًا بما حققه مجلس النواب في مملكة البحرين من مبادرات ومساهمات على صعيد الدبلوماسية البرلمانية وفي خدمة دول وشعوب المنطقة.

وأعرب عن تقديره وإعجابه بمشروع التواصل المجتمعي الذي قام به المجلس من خلال تعزيز التواصل مع المواطنين والرأي العام في جميع المؤسسات والقطاعات، مؤكدًا أن هذا المشروع يعد تجربة برلمانية ناجحة يجب أن يحتذى بها في المجالس التشريعية والبرلمانات العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates