الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب عن تقديره للتقدم الإصلاحي الذي تشهده مملكة البحرين

الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان

رئيس البرلمان العربى
أبو ظبي- جواد الريسي

أكد رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان، أن أمن واستقرار مملكة البحرين ودول الخليج العربي بجانب مكافحة التطرف والقضاء عليه من أولويات البرلمان العربي من خلال جميع الأعمال والجهود والمشاركات التي يقوم بها في المؤتمرات الدولية والإقليمية، بالإضافة إلى دعم التشريعات والقوانين التي تحفظ أمن واستقرار المنطقة.

وأوضح الجروان لدى وصوله إلى مملكة البحرين مساء الأربعاء في زيارة عمل برلمانية، أن ما تمر به دول مجلس التعاون الخليجي وما تشهده المنطقة من تطورات وتحديات يستلزم المزيد من التعاون والتضامن، معربًا عن بالغ تعازيه لضحايا الحوادث المتطرفة التي وقعت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

وأعلن عن دعم البرلمان العربي لجميع الخطوات التي تقوم بها السلطات السعودية لحفظ الأمن والاستقرار.

وأشاد بما حققه مجلس النواب في مملكة البحرين برئاسة أحمد بن إبراهيم الملا، من مبادرات ومساهمات على صعيد الدبلوماسية البرلمانية في خدمة مصالح وقضايا الأمة العربية والإسلامية.

وأعرب عن تقديره للتقدم المتميز الذي تشهده مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة  ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته الرشيدة.

والتقى الجروان خلال الزيارة رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن إبراهيم الملا، بحضور نائب رئيس البرلمان العربي محمد الجبري وعدد من أعضاء المجلس.

وأفاد أن إنشاء مركز البحرين للتدريب والدراسات البرلمانية والذي سيقيمه مجلس النواب في مملكة البحرين، برعاية رئيس المجلس يعد رافدًا للتطور الديمقراطي وقيمة مضافة إلى العمل البرلماني العربي وإنجازًا مشرفًا يواكب المسيرة الإصلاحية في مملكة البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

وأضاف الجروان أن مجلس النواب البحريني عضو فاعل في البرلمان العربي وله مساهمات ومشاركات متميزة ويعمل بروح الفريق الواحد ضمن المجموعة البرلمانية العربية التي تدعم القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية والإقليمية، مشيدًا بما حققه مجلس النواب في مملكة البحرين من مبادرات ومساهمات على صعيد الدبلوماسية البرلمانية وفي خدمة دول وشعوب المنطقة.

وأعرب عن تقديره وإعجابه بمشروع التواصل المجتمعي الذي قام به المجلس من خلال تعزيز التواصل مع المواطنين والرأي العام في جميع المؤسسات والقطاعات، مؤكدًا أن هذا المشروع يعد تجربة برلمانية ناجحة يجب أن يحتذى بها في المجالس التشريعية والبرلمانات العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان الجروان يؤكد أن أمن الخليج العربي ومكافحة التطرف من أولويات البرلمان



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates