الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال وسقوط 20 حوثيًا في الدفاع الجوي
آخر تحديث 01:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهلال الأحمر يسحب نحو 250 جثة من ميليشيات "الحوثي" وقوات صالح في الحالمة

الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على "الاستقبال" وسقوط 20 "حوثيًا" في "الدفاع الجوي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على "الاستقبال" وسقوط 20 "حوثيًا" في "الدفاع الجوي"

الجيش اليمني
عدن - عبد الغني يحيى

سيطرت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، علی مؤسسة "الاستقبال" في حي الكمب، شرق مدينة الحالمة، جنوب غربي اليمن، حسب مصادر عسكرية والتي أوضحت أن معارك عنيفة دارت بين القوات الشرعية وميليشيات "الحوثي" وجماعة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في أحياء الكمب وثعبات والدمغة شرق مدينة الحالمة. وتركزت المواجهات أيضاً في محيط تبة الدفاع الجوي، بعد محاولات المتمردين استعادة التبة الاستراتيجية.

وذكرت المصادر أن دوي إطلاق نيران الرشاشات والمدفعية ظل يسمع حتى ساعات فجر الأربعاء الأولى، مشيرةً الى أن قتلى وجرحى من المتمردين سقطوا خلال هذه المعارك.وفي محافظة الجوف، أفادت مصادر الجيش والمقاومة بأن قواتهما المشتركة تمكنت من صد هجمات للحوثيين كانت تستهدف السيطرة على "جبل السفينة" في منطقة "سدباط، وأوقعت في صفوفهم 15 قتيلاً، بالتزامن مع غارات لطيران التحالف استهدفت آليات للجماعة.

كما تواصلت المعارك في تعز ، خصوصاً في مناطق "الستين" و "الكمب" و "ثعبات"، في ظل تقدم المقاومة والجيش نحو مناطق "الجحملية" والقصر الجمهوري، حيث يتمركز مسلحو الجماعة وقوات صالح، وقدرت مصادر المقاومة سقوط أكثر من 20 متمرداً في مواجهات الأمس التي شملت تطهير المواقع المحيطة بمعسكر "الدفاع الجوي" شمال غرب المدينة.

وأُعلن الثلاثاء أن الهلال الأحمر نحو 250 جثة من ميليشيات "الحوثي" وقوات صالح خلال اليوميين الماضيين في مدينة الحالمة.وقال مصدر محلي إنه لا زالت هناك جثث في تبة الدفاع الجوي وأخرى بمنطقة عصيفرة بالقرب من مدرسة أبو عبيدة.

وأعلن مسؤول صحي كبير في محافظة حجة اليمنية أن ضربات جوية في المحافظة أمس قتلت 41 مدنياً وأصابت 75 آخرين. وقال مدير مكتب الصحة في حجة، أيمن مذكور لـ «رويترز» إن ثلاث ضربات جوية أصابت سوقاً في مديرية مستباء.

وكانت مقاتلات التحالف شنت غارات على مواقع ميليشيات "الحوثي" وصالح في منطقة الكسارة بشارع الستين ومفرق شرعب في الغرب، بينما استهدفت غارات أخرى معسكر اللواء 22 بمنطقة الحوبان.و أكد العميد أحمد عسيري، المتحدث باسم التحالف، في تصريحات أمس، أن توقف القتال على الحدود بين السعودية واليمن مستمر، وكذلك العمل على إزالة الألغام الأرضية. وذكر أن الوساطة القبلية التي سهلت توقف القتال لا تزال مستمرة. كما أن الوضع العسكري في مدينة تعز إيجابي.

وتوقع محافظ تعز علي المعمري من ناحيته، قرب المعركة الفاصلة في صنعاء، بناءً على أن فك حصار تعز وتحريرها يزيد من تضييق الخناق على الانقلابيين.واعتبر المعمري أن "الانتصارات الأخيرة في تعز ستساهم في مزيد من العزلة وتفكك الحاضنة الاجتماعية للانقلابيين في صنعاء وصعدة، وهو ما سيعجّل بحسم المعركة واستعادة العاصمة في القريب العاجل". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال وسقوط 20 حوثيًا في الدفاع الجوي الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال وسقوط 20 حوثيًا في الدفاع الجوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال وسقوط 20 حوثيًا في الدفاع الجوي الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال وسقوط 20 حوثيًا في الدفاع الجوي



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates