الحكومة اليمنية تتهم الإنقلابين بارتكاب مجازر وحشية في تعز
آخر تحديث 12:44:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل البيت الأبيض يعلن أن ترامب أخطر الكونجرس بعزمه رفع السودان رسميا من قائمة الدول الراعية للإرهاب
أخر الأخبار

الأمم المتحدة تحذر من مجاعة نتيجة الحصار الحوثي

الحكومة اليمنية تتهم الإنقلابين بارتكاب مجازر وحشية في تعز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة اليمنية تتهم الإنقلابين بارتكاب مجازر وحشية في تعز

وزير حقوق الإنسان في اليمن
تعز – محمد الهلباوي

اتهم وزير حقوق الإنسان في اليمن، عز الدين الأصبحي، ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، بارتكابها مجازر وحشية في محافظة تعز، ترقى إلى حد الجرائم ضد الإنسانية.
 
وأكد الوزير الأصبحي، أن ميليشيا الحوثي وصالح، ترتكب مجازر وحشية بحق المدنيين في محافظة تعز، مشيرًا إلى أنه ومنذ 28 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حتى الثالث من كانون الأول/ديسمبر الجاري، سقط 33 شهيدًا، بينهم أربعة أطفال، و28 جريحًا بينهم أيضًا أطفال، بسبب استهداف قصف ميليشيا الحوثي وصالح تجمعات خاصة لجلب مياه الشرب.
وأبان الأصبحي ــ في رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ــ إن عمليات القصف استهدفت مناطق آهلة بالسكان، وعلى وجه التحديد أحياء الضبوعة وحوض الإشراف وصينة والدحي والمسبح، مؤكدًا أن الانتهاكات الجسيمة التي تمارسها الميليشيا ضد المدنيين تصل إلى حد جرائم ضد الإنسانية.
وأشار إلى أن الميليشيا الانقلابية شنت قصفًا عنيفًا يومي 29 و30 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، على تجمعات مخصصة للتزود بالمياه والعربات الخاصة بنقل مياه الشرب، وسقط إثر ذلك القصف مقتل خمسة أطفال وجرح 29 شخصًا بينهم طفل.
وأوضح إن ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية عملت على تكثيف أعمال القتل بالقنص المباشر للمدنيين والذي طال الأحياء الرئيسة في قلب مدينة تعز، واستمرار حالة الحصار المفروض على المدنيين منذ أكثر من 100 يوم، ومنع وصول الخدمات الأساسية والإغاثية والمواد الغذائية والطبية، الأمر الذي فاقم من أوضاع الجرحى والمرضى، بسبب عدم توافر المواد الطبية الضرورية للمستشفيات.
وحذرت الأمم المتحدة من انتشار المجاعة في اليمن، التي باتت تهدد حياة ملايين اليمنيين، فقد أشار برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة إلى أن الإمدادات الغذائية تتدهور في البلاد، حيث باتت العديد من المناطق بحاجة إلى مساعدات إنسانية وغذائية عاجلة.
وبحسب برنامج الأغذية فإن 10 من أصل 22 محافظة يمنية تعاني انعدام الأمن الغذائي، وتقف على بُعد خطوة واحدة عن المجاعة، نتيجة أعمال العنف منذ بدء ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح انقلابها على الشرعية، وتعد سببًا رئيسًا في اقتراب خطر المجاعة، كما أن الميليشيات منعت وصول المواد الغذائية والإغاثية إلى عدد كبير من مدن اليمن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة اليمنية تتهم الإنقلابين بارتكاب مجازر وحشية في تعز الحكومة اليمنية تتهم الإنقلابين بارتكاب مجازر وحشية في تعز



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates