الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي إلى إنقاذ المدنيين في تعز
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

"الهلال الأحمر" الإماراتي يقدّم المساعدات للمحتاجين

الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي إلى إنقاذ المدنيين في تعز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي إلى إنقاذ المدنيين في تعز

الهلال الأحمر الإماراتي
صنعاء ـ عبدالغني يحيى

أعلنت الحكومة اليمنية، محافظة تعز مدينة منكوبة على إثر المجازر المروعة والوحشية التي يتعرض لها المدنيون بشكل شبه يومي على أيدي قوات الحوثي وصالح الانقلابية، في الوقت الذي يواصل فيه الهلال الأحمر الإماراتي تقديم مساعداته الإغاثية للمحتاجين.

وبيّن مسؤول يمني مطلع تسلم الشرطة في المدينة المحررة 15 سيارة ضمن منظومة اتصالات متكاملة إلى جانب أثاث وملابس مخصصة للشرطة لتحسين الأداء الأمني.

ووجهت الحكومة اليمنية، في بيان لها الاثنين، نداء عاجلاً إلى المجتمع الدولي وفي مقدمته مجلس الأمن للتدخل الفوري لإنقاذ المدنيين من حرب الإبادة التي يتعرضون لها على أيدي القوات الانقلابية.

وناشدت الحكومة المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته الأخلاقية والتدخل العاجل لوقف المجازر في حق المدنيين بعد أن أوغلت القوات في إجرامها ضاربة بعرض الحائط القوانين والتشريعات الدولية التي تؤكد على حماية المدنيين أثناء الحروب.

وشيع أهالي مدينة تعز ظهر الأحد، ضحايا المجزرة التي ارتكبتها قوات الحوثي وصالح في وقت متأخر من مساء الأحد وراح ضحيتها أسرتان كاملتان من النساء والأطفال، من القاطنين في حي "ديلوكس" بصاروخ "كاتيوشا" أطلق من مطار تعز الدولي، حيث يتمركز المتمردون. وأكدت المصادر الطبية ارتفاع ضحايا تلك المجزرة إلى 22 شهيداً من النساء والأطفال وأن قصف المنازل في حي ديلوكس أدى إلى استشهاد 9 نساء و4 فتيات ورجل، وأسفر عن جرح امرأة وإصابة 9 أشخاص آخرين إلى جانب أب وأطفاله الثلاثة.

وتشهد جبهات القتال الأخرى تصعيداً غير مسبوق مع انسداد الأفق السياسي أمام جهود حل الأزمة السياسية، فيما بات طيران دول التحالف يلعب دوراً محورياً في إسناد وحدات الجيش الوطني الشرعي والمقاومة الشعبية ضد جماعة الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح.

وأعلنت الرئاسة اليمنية رسمياً دمج المقاومة الشعبية بالجيش الوطني، بموجب قرار المقاومة الشعبية الجنوبية بإجماع قياداتها كافة، بقبول دمج المقاومة بالجيش، من أجل بناء مؤسسة أمنية وعسكرية تحمي الشرعية والشعب، استجابة إلى قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، وتشكيل لجان مشتركة لبناء المؤسسات العسكرية والأمنية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي إلى إنقاذ المدنيين في تعز الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي إلى إنقاذ المدنيين في تعز



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates