الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان
آخر تحديث 01:38:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعت المواطنين إلى الاطلاع على نصائح وإرشادات السفر

"الخارجية الإماراتية" تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية الإماراتية" تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان

الشابين عبدالله ومنصور
أبوظبي- سعيد المهيري

أكد مدير إدارة شؤون المواطنين بالإنابة في وزارة الخارجية، راشد الظاهري، أن الأمل لا زال قائماً في العثور على الشابين عبدالله ومنصور الظاهري الغريقين في بحر صلالة على قيد الحياة، خلال الساعات المقبلة، لاسيما وأن عمليات البحث مستمرة، والوزارة تتابع مع سفارة الدولة في مسقط جهود السلطات العمانية في البحث عن الشابين.

وأضاف الظاهري، في تصريحات صحافية "حتى الآن ليس لدينا أي معلومات عن مصير الشابين وهو ما يجعلنا نتمسك بالأمل في العثور عليهما حيين، والخارجية الإماراتية بالتنسيق مع سفارة الدولة تتابع مع السلطات العمانية المستجدات المتعلقة بعمليات البحث".

وأوضح الظاهري أن الوزارة تلقت معلومات تفيد بغرق مجموعة من الشبان الإماراتيين في بحر صلالة وعلى الفور اتخذت الإجراءات اللازمة لمتابعة الحادثة، وتابع "درى إبلاغنا من قبل سفارتنا في مسقط عن نجاة أربعة شبان وفقدان اثنين، وبدأنا التواصل مع السلطات العمانية لمتابعة عمليات البحث التي مازالت مستمرة حتى الآن في ظروف جوية غير مستقرة".

ولفت مدير إدارة شؤون المواطنين بالإنابة في وزارة الخارجية "أياً كانت نتائج البحث فستتعاطى وزارة الخارجية الإماراتية مع وضع الشابين ضمن الإجراءات المتبعة، وإن كانا على قيد الحياة فستقدم لهما الخدمات الطبية كافة بالتنسيق مع سفارتنا والسلطات العمانية".

وأعرب  الظاهري، عن ثقة الخارجية الإماراتية في جهود فرق البحث العمانية، داعياً الشبان المتطوعين الذين توجهوا إلى منطقة مرباط  للمشاركة، في عمليات البحث إلى عدم الاقتراب من المياه لخطورتها، حفاظاً على سلامتهم وتجنباً لأي مخاطر أخرى.

وأكد الظاهري أن الخارجية الإماراتية حريصة على رعاية المواطنين من المخاطر التي قد تحيط بهم، وتعمل باستمرار على تزويدهم بالمعلومات الوقائية التي تجنبهم التوجه إلى الأماكن الخطرة التي قد تلحق بهم الضرر، داعياً المواطنين إلى الاطلاع بشكل دائم على نصائح وإرشادات السفر التي تنشرها الوزارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates