الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان
آخر تحديث 06:15:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعت المواطنين إلى الاطلاع على نصائح وإرشادات السفر

"الخارجية الإماراتية" تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية الإماراتية" تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان

الشابين عبدالله ومنصور
أبوظبي- سعيد المهيري

أكد مدير إدارة شؤون المواطنين بالإنابة في وزارة الخارجية، راشد الظاهري، أن الأمل لا زال قائماً في العثور على الشابين عبدالله ومنصور الظاهري الغريقين في بحر صلالة على قيد الحياة، خلال الساعات المقبلة، لاسيما وأن عمليات البحث مستمرة، والوزارة تتابع مع سفارة الدولة في مسقط جهود السلطات العمانية في البحث عن الشابين.

وأضاف الظاهري، في تصريحات صحافية "حتى الآن ليس لدينا أي معلومات عن مصير الشابين وهو ما يجعلنا نتمسك بالأمل في العثور عليهما حيين، والخارجية الإماراتية بالتنسيق مع سفارة الدولة تتابع مع السلطات العمانية المستجدات المتعلقة بعمليات البحث".

وأوضح الظاهري أن الوزارة تلقت معلومات تفيد بغرق مجموعة من الشبان الإماراتيين في بحر صلالة وعلى الفور اتخذت الإجراءات اللازمة لمتابعة الحادثة، وتابع "درى إبلاغنا من قبل سفارتنا في مسقط عن نجاة أربعة شبان وفقدان اثنين، وبدأنا التواصل مع السلطات العمانية لمتابعة عمليات البحث التي مازالت مستمرة حتى الآن في ظروف جوية غير مستقرة".

ولفت مدير إدارة شؤون المواطنين بالإنابة في وزارة الخارجية "أياً كانت نتائج البحث فستتعاطى وزارة الخارجية الإماراتية مع وضع الشابين ضمن الإجراءات المتبعة، وإن كانا على قيد الحياة فستقدم لهما الخدمات الطبية كافة بالتنسيق مع سفارتنا والسلطات العمانية".

وأعرب  الظاهري، عن ثقة الخارجية الإماراتية في جهود فرق البحث العمانية، داعياً الشبان المتطوعين الذين توجهوا إلى منطقة مرباط  للمشاركة، في عمليات البحث إلى عدم الاقتراب من المياه لخطورتها، حفاظاً على سلامتهم وتجنباً لأي مخاطر أخرى.

وأكد الظاهري أن الخارجية الإماراتية حريصة على رعاية المواطنين من المخاطر التي قد تحيط بهم، وتعمل باستمرار على تزويدهم بالمعلومات الوقائية التي تجنبهم التوجه إلى الأماكن الخطرة التي قد تلحق بهم الضرر، داعياً المواطنين إلى الاطلاع بشكل دائم على نصائح وإرشادات السفر التي تنشرها الوزارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates