الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي
آخر تحديث 03:20:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتجنب التعرض إلى أي خطر ممكن

"الخارجية " تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في " تواجدي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية " تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في " تواجدي"

وزارة الخارجية
أبو ظبي ـ صوت الامارات


حذرت وزارة الخارجية عبر موقعها الإلكتروني، المواطنين من السفر إلى 13 دولة حول العالم، بهدف الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتجنب التعرض إلى أي خطر ممكن أو متوقع حدوثه في تلك الدول، ودعت المواطنين المتواجدين حاليا خارج الدولة إلى التسجيل في خدمة (تواجدي)، لضمان الاتصال والتواصل المستمر معهم.

وأكدت ضرورة التقيد بالإرشادات والتعليمات الصادرة عن سفاراتها وقنصلياتها الموزعة حول العالم، لضمان سفر مواطنيها بأمان ونبهت المواطنين من السفر إلى ليبريا، نظرا لعدم استقرار حالة الطوارئ الصحية، والانتشار المتفاقم لفيروس ومرض إيبولا، وتبعتها الجمهورية اليمنية بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وجاءت في المرتبة الثالثة جمهورية جنوب السودان، والسبب في ذلك هو لتردي الأوضاع الأمنية، وجاءت بعد ذلك جمهورية أفغانستان الإسلامية، إذ حذّرت الوزارة المواطنين من سوء أوضاعها الأمنية، وتلتها جمهورية الصومال، وذلك لعدم استقرار الأوضاع الأمنية، ثم دعت إلى الحذر من زيارة جمهورية سيراليون بسبب انتشار فيروس إيبولا، وجاء تنبيهها السابع للمواطنين من زيارة أوكرانيا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة الثامنة جاءت جمهورية باكستان الإسلامية لعدم استقرار الأوضاع الأمنية المضطربة في مدينة كراتشي.

وحذرت وزارة الخارجية المواطنين من السفر إلى الجمهورية اللبنانية بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة العشرة جاءت الجمهورية العربية السورية لعدم استقرار أوضاعها الأمنية أيضا، وفي المرتبة الحادية عشرة جاءت الجمهورية النيجيرية الاتحادية شمال نيجيريا، وتم التحذير منها بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة الثانية عشرة جاءت جمهورية العراق، بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وأخيرا في المرتبة الثالثة عشرة جاءت ليبيا، وكذلك نبهت المواطنين من زيارتها بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية.

كما دعت وزارة الخارجية المواطنين المسافرين للتسجيل قبل السفر للاستفادة من خدمة «تواجدي» إذ أنها تعتبر بوابة التواصل مع المواطنين في حالات الأزمات والكوارث.

الجدير بالذكر أن (تواجدي) هي خدمة مقدمة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء تواجدهم في الخارج من قبل وزارة الخارجية، حيث تسهل عملية التواصل بين بعثات الدولة في الخارج مع مواطني الدولة المسجلين في الخدمة والمتواجدين في الخارج في حالات الأزمات والطوارئ بهدف إجلائهم وتنسيق عودتهم للدولة سالمين، وتوفر الخدمة خاصية التسجيل المباشر لمرة واحدة، بالإضافة لخاصية إنشاء حساب دائم، حيث يمكن للمواطن من خلاله اختصار عملية التسجيل مستقبلا والتمتع بمزايا أخرى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates