الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي
آخر تحديث 23:02:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتجنب التعرض إلى أي خطر ممكن

"الخارجية " تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في " تواجدي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية " تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في " تواجدي"

وزارة الخارجية
أبو ظبي ـ صوت الامارات


حذرت وزارة الخارجية عبر موقعها الإلكتروني، المواطنين من السفر إلى 13 دولة حول العالم، بهدف الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتجنب التعرض إلى أي خطر ممكن أو متوقع حدوثه في تلك الدول، ودعت المواطنين المتواجدين حاليا خارج الدولة إلى التسجيل في خدمة (تواجدي)، لضمان الاتصال والتواصل المستمر معهم.

وأكدت ضرورة التقيد بالإرشادات والتعليمات الصادرة عن سفاراتها وقنصلياتها الموزعة حول العالم، لضمان سفر مواطنيها بأمان ونبهت المواطنين من السفر إلى ليبريا، نظرا لعدم استقرار حالة الطوارئ الصحية، والانتشار المتفاقم لفيروس ومرض إيبولا، وتبعتها الجمهورية اليمنية بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وجاءت في المرتبة الثالثة جمهورية جنوب السودان، والسبب في ذلك هو لتردي الأوضاع الأمنية، وجاءت بعد ذلك جمهورية أفغانستان الإسلامية، إذ حذّرت الوزارة المواطنين من سوء أوضاعها الأمنية، وتلتها جمهورية الصومال، وذلك لعدم استقرار الأوضاع الأمنية، ثم دعت إلى الحذر من زيارة جمهورية سيراليون بسبب انتشار فيروس إيبولا، وجاء تنبيهها السابع للمواطنين من زيارة أوكرانيا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة الثامنة جاءت جمهورية باكستان الإسلامية لعدم استقرار الأوضاع الأمنية المضطربة في مدينة كراتشي.

وحذرت وزارة الخارجية المواطنين من السفر إلى الجمهورية اللبنانية بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة العشرة جاءت الجمهورية العربية السورية لعدم استقرار أوضاعها الأمنية أيضا، وفي المرتبة الحادية عشرة جاءت الجمهورية النيجيرية الاتحادية شمال نيجيريا، وتم التحذير منها بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة الثانية عشرة جاءت جمهورية العراق، بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وأخيرا في المرتبة الثالثة عشرة جاءت ليبيا، وكذلك نبهت المواطنين من زيارتها بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية.

كما دعت وزارة الخارجية المواطنين المسافرين للتسجيل قبل السفر للاستفادة من خدمة «تواجدي» إذ أنها تعتبر بوابة التواصل مع المواطنين في حالات الأزمات والكوارث.

الجدير بالذكر أن (تواجدي) هي خدمة مقدمة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء تواجدهم في الخارج من قبل وزارة الخارجية، حيث تسهل عملية التواصل بين بعثات الدولة في الخارج مع مواطني الدولة المسجلين في الخدمة والمتواجدين في الخارج في حالات الأزمات والطوارئ بهدف إجلائهم وتنسيق عودتهم للدولة سالمين، وتوفر الخدمة خاصية التسجيل المباشر لمرة واحدة، بالإضافة لخاصية إنشاء حساب دائم، حيث يمكن للمواطن من خلاله اختصار عملية التسجيل مستقبلا والتمتع بمزايا أخرى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates