الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي
آخر تحديث 12:32:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتجنب التعرض إلى أي خطر ممكن

"الخارجية " تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في " تواجدي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية " تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في " تواجدي"

وزارة الخارجية
أبو ظبي ـ صوت الامارات


حذرت وزارة الخارجية عبر موقعها الإلكتروني، المواطنين من السفر إلى 13 دولة حول العالم، بهدف الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتجنب التعرض إلى أي خطر ممكن أو متوقع حدوثه في تلك الدول، ودعت المواطنين المتواجدين حاليا خارج الدولة إلى التسجيل في خدمة (تواجدي)، لضمان الاتصال والتواصل المستمر معهم.

وأكدت ضرورة التقيد بالإرشادات والتعليمات الصادرة عن سفاراتها وقنصلياتها الموزعة حول العالم، لضمان سفر مواطنيها بأمان ونبهت المواطنين من السفر إلى ليبريا، نظرا لعدم استقرار حالة الطوارئ الصحية، والانتشار المتفاقم لفيروس ومرض إيبولا، وتبعتها الجمهورية اليمنية بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وجاءت في المرتبة الثالثة جمهورية جنوب السودان، والسبب في ذلك هو لتردي الأوضاع الأمنية، وجاءت بعد ذلك جمهورية أفغانستان الإسلامية، إذ حذّرت الوزارة المواطنين من سوء أوضاعها الأمنية، وتلتها جمهورية الصومال، وذلك لعدم استقرار الأوضاع الأمنية، ثم دعت إلى الحذر من زيارة جمهورية سيراليون بسبب انتشار فيروس إيبولا، وجاء تنبيهها السابع للمواطنين من زيارة أوكرانيا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة الثامنة جاءت جمهورية باكستان الإسلامية لعدم استقرار الأوضاع الأمنية المضطربة في مدينة كراتشي.

وحذرت وزارة الخارجية المواطنين من السفر إلى الجمهورية اللبنانية بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة العشرة جاءت الجمهورية العربية السورية لعدم استقرار أوضاعها الأمنية أيضا، وفي المرتبة الحادية عشرة جاءت الجمهورية النيجيرية الاتحادية شمال نيجيريا، وتم التحذير منها بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وفي المرتبة الثانية عشرة جاءت جمهورية العراق، بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية، وأخيرا في المرتبة الثالثة عشرة جاءت ليبيا، وكذلك نبهت المواطنين من زيارتها بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية.

كما دعت وزارة الخارجية المواطنين المسافرين للتسجيل قبل السفر للاستفادة من خدمة «تواجدي» إذ أنها تعتبر بوابة التواصل مع المواطنين في حالات الأزمات والكوارث.

الجدير بالذكر أن (تواجدي) هي خدمة مقدمة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء تواجدهم في الخارج من قبل وزارة الخارجية، حيث تسهل عملية التواصل بين بعثات الدولة في الخارج مع مواطني الدولة المسجلين في الخدمة والمتواجدين في الخارج في حالات الأزمات والطوارئ بهدف إجلائهم وتنسيق عودتهم للدولة سالمين، وتوفر الخدمة خاصية التسجيل المباشر لمرة واحدة، بالإضافة لخاصية إنشاء حساب دائم، حيث يمكن للمواطن من خلاله اختصار عملية التسجيل مستقبلا والتمتع بمزايا أخرى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي الخارجية  تحذر من السفر إلى 13 دولة وتدعو للتسجيل في  تواجدي



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates