الخدمة الوطنية تواصل استقبال أبناء المواطنات وفئة الابن الوحيد
آخر تحديث 23:17:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسجيل الطلبات من خلال 5 مراكز على مستوى الإمارات

"الخدمة الوطنية" تواصل استقبال أبناء المواطنات وفئة الابن الوحيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخدمة الوطنية" تواصل استقبال أبناء المواطنات وفئة الابن الوحيد

مجندي الخدمة الوطنية
أبوظبي- فيصل المنهالي

توافد عددٌ من أبناء المواطنات إلى مراكز تسجيل الخدمة الوطنية، بناءً على رغبتهم وإصرارهم على أداء الخدمة الوطنية وذلك بعد صدور توجيهات القيادة الرشيدة بالسماح لهم بالإنضمام إلى الخدمة الوطنية، كما استقبلت مراكز التسجيل مجموعة من فئة الإبن الوحيد الذين أصروا على مشاركة إخوانهم المواطنين في التعبير عن مدى إمتنانهم وولائهم للوطن وقيادتنا الرشيدة.

 وكانت هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية، أعلنت الأسبوع الماضي عن استقبال طلبات تسجيل الفئتين بعد إلحاح كبير من عدد من أولياء الأمور في إيجاد وسيلة تمكنهم من إلحاق أبنائهم ممن لا تنطبق عليهم الشروط إلى صفوف الخدمة الوطنية، وأصبح بإمكان الراغبين من أبناء المواطنات وفئة الإبن الوحيد في الإلتحاق إلى الخدمة الوطنية التقدم إلى أي من مراكز التسجيل الموزعة في مختلف مناطق الدولة وتنفيذ عملية التسجيل في مركز تجنيد معسكر آل نهيان في أبوظبي أو مركز تجنيد العين أو مركز تجنيد الرحمانية في الشارقة أو مركز تجنيد ليوا في المنطقة الغربية أو مركز تجنيد المنامة في عجمان.

ونوهت الهيئة إلى أنه على المتقدمين من أبناء المواطنات أن يصطحبوا معهم إلى مراكز التسجيل صورة جواز السفر مع الأصل، بالإضافة إلى التأشيرة "لغير مواطني دول مجلس التعاون الخليجي" مع الأصل، صورة بطاقة الهوية مع الأصل،  وصورة شهادة الميلاد مع الأصل، وصورة من الشهادة الدراسية مصدقة،  وصورة جواز سفر الأم موضحة الرقم الموحد مع الأصل، وصورة خلاصة القيد للأم مع الأصل، وإقرار بنوة صادر من المحكمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخدمة الوطنية تواصل استقبال أبناء المواطنات وفئة الابن الوحيد الخدمة الوطنية تواصل استقبال أبناء المواطنات وفئة الابن الوحيد



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates