الخيرية الإماراتية تقدّم وجبات الطعام للفقراء في المحافظات الفلسطينية
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عملت على توفير المواد الغذائية في ظل تردي الظروف الاقتصاديّة

"الخيرية الإماراتية" تقدّم وجبات الطعام للفقراء في المحافظات الفلسطينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخيرية الإماراتية" تقدّم وجبات الطعام للفقراء في المحافظات الفلسطينية

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية
أبوظبي- سعيد المهيري

اكتسبت الموائد الرمضانية التي مولتها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية من خلال مكتبها في فلسطين أهمية كبيرة بالنسبة للآلاف من الفقراء والمحتاجين الذين حصلوا على وجبات إفطار ساخنة على مدار رمضان، وسط مطالبات من الأسر المتعففة بأن تأخذ تلك الموائد طابع الاستمرارية في سبيل توفير الطعام للعائلات الفقيرة التي لا تقوى على توفير القوت اليومي لأفرادها.

وبيّن مفوض هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين، إبراهيم راشد، أنّ الهيئة اتفقت مع عدد من لجان أموال الزكاة والمؤسسات والجمعيات الخيرية والأهلية في فلسطين من أجل تفعيل "التكية" الخيرية الرمضانية على مدار رمضان.

وأشار إلى أن إنشاء وتفعيل "التكية" الرمضانية يندرج في إطار سلسلة البرامج والمشاريع الإنسانية التي تنفذها الهيئة الإماراتية في فلسطين وتزداد كما ونوعا خلال رمضان وذلك بهدف توفير الوجبات الغذائية الساخنة يوميا للفقراء والعائلات التي تعيش أوضاعا اقتصادية صعبة تحول دون تمكينها من توفير الغذاء الجيد لأفرادها.

ولفت راشد إلى أن فكرة توفير الطعام للاسر المتعففة ولدت بهدف الإسهام في توفير الأمن الغذائي وتحسين مستوى المعيشة للفقراء، بعد أن رفدت التكايا والمراكز الإيوائية في محافظات القدس والخليل وبيت لحم ورام الله ونابلس وسلفيت وقلقيلية وجنين بالأطنان من المواد الغذائية.

كما وزعت الهيئة أكثر من عشرة أطنان من المواد الغذائية لتسيير التكايا والمراكز الإيوائية بالتعاون مع لجان أموال الزكاة والجمعيات المحلية لتوزيع آلاف الوجبات الساخنة على الأسر المتعففة التي قست عليها ظروف الحياة وتعجز عن توفير لقمة العيش لأفرادها.

وأبرز مدير صندوق الزكاة الفلسطيني، حسان طهبوب أن وزارة الاوقاف تدرس بشكل جدي إقامة مؤسسات لعمل التكايا من خلال نظام وقفي وعطاء دائم وعبر لجان رسمية بحيث تعمل التكية على مدار السنة وتقدم المساعدة لها وليس في رمضان، مؤكدا أن هيئة الأعمال الإماراتية شريك لاغنى عنه في تعزيز أوجه الخير والانتصار للضعفاء وتلمس احتياجات المحتاجين وهي تمد لجان الزكاة بالكثير من البرامج الاجتماعية والاغاثية.

وقدم وزير الأوقاف شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والهيئات الأخرى على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخيرية الإماراتية تقدّم وجبات الطعام للفقراء في المحافظات الفلسطينية الخيرية الإماراتية تقدّم وجبات الطعام للفقراء في المحافظات الفلسطينية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates