الداخلية الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدكتور صلاح الغول يؤكد تحويل 60 توصية إلى القطاعات المعنية

"الداخلية" الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية

وزير الداخلية الإماراتي، العقيد الدكتور صلاح الغول
أبوظبي- فيصل المنهالي

أعلن مدير مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، العقيد الدكتور صلاح الغول، أنَّ وزارة الداخلية تبحث حاليًا الاستفادة من توصيات ومخرجات مجالسها الرمضانية التي اختتمت مؤخرا، لتكون ضمن مدخلات خطتها الاستراتيجية.

وخرجت المجالس الرمضانية التي نظمتها وزارة الداخلية، بتوصيات عدة، أبرزها إنشاء شركات خاصة تتولى استقدام العمالة المنزلية بما يحفظ حقوق الطرفين، وتدريب العمالة المنزلية في موطنها قبل استقدامها للدولة، وفحص نفسي للعمالة المنزلية، واستحداث رقم مجاني للإبلاغ عن العمالة السائبة والمخالفة، وإنشاء مركز للتأهيل النفسي لضحايا الحوادث المرورية، وتضمين المناهج الدراسية مواد مرورية، وتطبيق نظام النقاط البيضاء على مستوى الدولة، وإعادة النظر في شروط وقوانين منح رخص القيادة، واستبدال الغرامات المالية للمخالفات بالخدمة المجتمعية والتطوعية، وإنجاز جسور وأنفاق للمشاة للتقليل من حوادث الدهس.

وأوضح الغول أنَّ "توصيات المجالس كانت ترسل مباشرة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، إذ وجّه بسرعة تنفيذها، وهو دليل على إشراك أفراد المجتمع في صنع القرار من خلال هذه المجالس التي تمثل حلقة الوصل بين القيادة والمجتمع".

وأشار إلى أنه تم مبدئيًا رصد أهم 60 توصية خرجت بها 46 مجلسًا رمضانيًا على مستوى الدولة، وتحويلها إلى القطاعات المعنية في الوزارة لدراستها، لافتًا إلى أن المجالس حققت نجاحًا كبيرًا في نشر الوعي والثقافة القانونية، وتبادل الأفكار والمقترحات بين المسؤولين والمواطنين، وهو من شأنه أن يسهم في تطوير الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية.

ولفت إلى أن من أبرز التوصيات التي خرجت بها المجالس الرمضانية، توصية باستقطاب متطوعين للمشاركة في جهود مكافحة الحرائق والإخلاء والإنقاذ والتأمين، بحيث يتم تدريبهم وإعطاؤهم رخصة، إضافة إلى وجود شخص على الأقل يكون على دراية بأعمال الإخلاء ومكافحة الحرائق داخل كل مؤسسة.

واختتمت الاثنين الماضي فعاليات المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية، التي نظمها مكتب ثقافة احترام القانون بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحت شعار: "الابتكار يثريه الحوار".

وأكد المتحدثون والمشاركون في المجالس، أن الإمارات رائدة في قطاع حماية المجتمع والوقاية من الجريمة، منوهين بأن الداخلية تبذل جهوداً جبارة في حماية الطفل ومكافحة الاتجار بالبشر.

وتناولت المجالس الرمضانية لهذا العام خدمات وزارة الداخلية في قطاعاتها الخمس: مراكز الشرطة والتحقيق، الدفاع المدني والسلامة العامة، الجنسية والإقامة وشؤون الأجانب، المرور والترخيص، حماية المجتمع والوقاية من الجريمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية الداخلية الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية الداخلية الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates