الداخلية الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية
آخر تحديث 14:51:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية الكونغرس يمهل "CIA" شهرا للكشف عن قتلة خاشقجي "الحرس الثوري" يعلن اعتقال 4 أشخاص بتهمة الإعداد لموجة ثانية من الاحتجاجات
أخر الأخبار

الدكتور صلاح الغول يؤكد تحويل 60 توصية إلى القطاعات المعنية

"الداخلية" الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية

وزير الداخلية الإماراتي، العقيد الدكتور صلاح الغول
أبوظبي- فيصل المنهالي

أعلن مدير مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، العقيد الدكتور صلاح الغول، أنَّ وزارة الداخلية تبحث حاليًا الاستفادة من توصيات ومخرجات مجالسها الرمضانية التي اختتمت مؤخرا، لتكون ضمن مدخلات خطتها الاستراتيجية.

وخرجت المجالس الرمضانية التي نظمتها وزارة الداخلية، بتوصيات عدة، أبرزها إنشاء شركات خاصة تتولى استقدام العمالة المنزلية بما يحفظ حقوق الطرفين، وتدريب العمالة المنزلية في موطنها قبل استقدامها للدولة، وفحص نفسي للعمالة المنزلية، واستحداث رقم مجاني للإبلاغ عن العمالة السائبة والمخالفة، وإنشاء مركز للتأهيل النفسي لضحايا الحوادث المرورية، وتضمين المناهج الدراسية مواد مرورية، وتطبيق نظام النقاط البيضاء على مستوى الدولة، وإعادة النظر في شروط وقوانين منح رخص القيادة، واستبدال الغرامات المالية للمخالفات بالخدمة المجتمعية والتطوعية، وإنجاز جسور وأنفاق للمشاة للتقليل من حوادث الدهس.

وأوضح الغول أنَّ "توصيات المجالس كانت ترسل مباشرة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، إذ وجّه بسرعة تنفيذها، وهو دليل على إشراك أفراد المجتمع في صنع القرار من خلال هذه المجالس التي تمثل حلقة الوصل بين القيادة والمجتمع".

وأشار إلى أنه تم مبدئيًا رصد أهم 60 توصية خرجت بها 46 مجلسًا رمضانيًا على مستوى الدولة، وتحويلها إلى القطاعات المعنية في الوزارة لدراستها، لافتًا إلى أن المجالس حققت نجاحًا كبيرًا في نشر الوعي والثقافة القانونية، وتبادل الأفكار والمقترحات بين المسؤولين والمواطنين، وهو من شأنه أن يسهم في تطوير الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية.

ولفت إلى أن من أبرز التوصيات التي خرجت بها المجالس الرمضانية، توصية باستقطاب متطوعين للمشاركة في جهود مكافحة الحرائق والإخلاء والإنقاذ والتأمين، بحيث يتم تدريبهم وإعطاؤهم رخصة، إضافة إلى وجود شخص على الأقل يكون على دراية بأعمال الإخلاء ومكافحة الحرائق داخل كل مؤسسة.

واختتمت الاثنين الماضي فعاليات المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية، التي نظمها مكتب ثقافة احترام القانون بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحت شعار: "الابتكار يثريه الحوار".

وأكد المتحدثون والمشاركون في المجالس، أن الإمارات رائدة في قطاع حماية المجتمع والوقاية من الجريمة، منوهين بأن الداخلية تبذل جهوداً جبارة في حماية الطفل ومكافحة الاتجار بالبشر.

وتناولت المجالس الرمضانية لهذا العام خدمات وزارة الداخلية في قطاعاتها الخمس: مراكز الشرطة والتحقيق، الدفاع المدني والسلامة العامة، الجنسية والإقامة وشؤون الأجانب، المرور والترخيص، حماية المجتمع والوقاية من الجريمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية الداخلية الإماراتية تبحث سبل الاستفادة من مخرجات مجالسها الرمضانية



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 08:26 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

عيسى السبوسي يستلهم اسم "ذرب" من أشعار الشيخ زايد آل نهيان

GMT 07:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

السويدي إبراهيموفيتش يعلن عودته للدوري الإيطالي

GMT 07:32 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

نيمار يقود باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

GMT 07:35 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

فيدال يحسم مصيره مع برشلونة قبل عطلة الكريسماس

GMT 04:59 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يحصد نصيب الأسد فى جوائز حفل الكرة الذهبية 2019

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتربّع على عرش الكرة وفان دايك وصيفًا ورونالدو ثالثًا

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يخضع لعملية جراحية في الركبة

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب الإسباني يواجه هولندا وديًا تمهيدًا لـ"يورو 2020"

GMT 07:36 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أليسون بيكر يُوضِّح سبب تغيّر صلاح للأفضل مع ليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates