الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أسهم في توقيف مشتبهين خارجين عن القانون

الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا

الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبوظبي- راشد الظاهري

واجه قسم الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الجريمة في قلب مقاطعة لوس أنجلوس الأميركية، وأسهم  في توقيف بعض  المشتبهين الخارجين عن القانون استجابةً لبلاغات جنائية، وضمن مشاركته بدوريات أميركية ميدانية.

وأشادت إدارة شريف مقاطعة لوس أنجلوس (LASD) باحترافية عناصر الدعم الأمني وجاهزيتهم ومراعاتهم للإجراءات الشرطية والقانونية.

وكان وفد شرطة أبوظبي؛ برئاسة رئيس قسم الدعم الأمني، المقدم خالد سعيد الشامسي غادر مؤخراً إلى الولايات المتحدة الأميركية، بهدف تبادل الخبرات مع الشرطة الأمريكية، وقياس القدرات الاستثنائية التي يقدمها القسم في أداء مهام أمنية غير تقليدية.

وأكد المقدم الشامسي أن قسم الدعم الأمني تمكّن من تأدية المهام الميدانية خارج الدولة باحترافية عالية، مشاركاً  في 18 عملية أمنية لتنفيذ القانون، شملت اشتباهاً واستيقافاً، وضبط عدد من المشتبهين متورطين في جرائم مخدرات (حيازة وتعاطٍ) والتهديد باستخدام أسلحة نارية، و جرى مطاردة المشتبهين في شوارع وأحياء مقاطعة لوس أنجلوس.

وأوضح أن قسم الدعم الأمني، رافق دوريات مركز شرطة "سنشري" التابع لإدارة شريف مقاطعة لوس أنجلوس (LASD) في تنفيذ العمليات المُشار إليها، وتحديدًا في منطقة "لنفيلد كومبتن"، بعدما وردت بلاغات عن أنشطة مشبوهة للموقوفين، في اليوم الثاني من زيارة الوفد للولايات المتحدة الأميركية في جولة ستستمر لأسبوعين.

وذكر الشامسي أن عناصر الدعم الأمني شاركوا في العمليات الشرطية، متسلحين بمعدات وأجهزة تقنية و ألبسة واقية من الرصاص، بعد التعرّف على النظم والأحداث الجغرافية، والاطلاع على إجراءات التفتيش والمطاردة المتبعة في المقاطعة، والاستعلام عن أسماء المشتبهين بعد استيقافهم ميدانياً.

وضم وفد شرطة أبوظبي، ، رئيس قسم الدعم الأمني، المقدم خالد سعيد الشامسي و مدير فرع دوريات الدعم الأمني، الرائد محمد مبارك المصعبي ومدير فرع تخطيط العمليات، النقيب محمد إبراهيم البلص وعدداً من ضباط وخبراء قسم الدعم الأمني.

وكان مركز شرطة "سنشري" اطّلع على مهام وعمل قسم الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، وتوّلدت للعاملين في المركز، فكرة شاملة عن دور القسم واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أسهمت في مشاركة واقتحام العناصر ميادين الخطر، حمايةً للأرواح والممتلكات.

ووفقاً لموقع "ويكيبيديا"، فإن لوس أنجلوس، تعتبر أكبر مدن ولاية كاليفورنيا، وتقع جنوب غرب الولاية على ساحل المحيط الهادي في الولايات المتحدة الأميركية، وتعد ثاني أكثر مدن الولايات المتحدة اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة نيويورك.

يذكر، أن مركز شرطة سنشري، يعتبر أحد أكثر المراكز الشرطية تلقياً للبلاغات، حيث يستقبل ما يزيد عن 230 بلاغاً يومياً، 20% منها تصنف بأنها ذات خطورة أمنية عالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates