الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا
آخر تحديث 03:47:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني حنا ناصر يؤكد جاهزية اللجنة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في جميع الأراضي الفلسطينية
أخر الأخبار

أسهم في توقيف مشتبهين خارجين عن القانون

الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا

الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبوظبي- راشد الظاهري

واجه قسم الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الجريمة في قلب مقاطعة لوس أنجلوس الأميركية، وأسهم  في توقيف بعض  المشتبهين الخارجين عن القانون استجابةً لبلاغات جنائية، وضمن مشاركته بدوريات أميركية ميدانية.

وأشادت إدارة شريف مقاطعة لوس أنجلوس (LASD) باحترافية عناصر الدعم الأمني وجاهزيتهم ومراعاتهم للإجراءات الشرطية والقانونية.

وكان وفد شرطة أبوظبي؛ برئاسة رئيس قسم الدعم الأمني، المقدم خالد سعيد الشامسي غادر مؤخراً إلى الولايات المتحدة الأميركية، بهدف تبادل الخبرات مع الشرطة الأمريكية، وقياس القدرات الاستثنائية التي يقدمها القسم في أداء مهام أمنية غير تقليدية.

وأكد المقدم الشامسي أن قسم الدعم الأمني تمكّن من تأدية المهام الميدانية خارج الدولة باحترافية عالية، مشاركاً  في 18 عملية أمنية لتنفيذ القانون، شملت اشتباهاً واستيقافاً، وضبط عدد من المشتبهين متورطين في جرائم مخدرات (حيازة وتعاطٍ) والتهديد باستخدام أسلحة نارية، و جرى مطاردة المشتبهين في شوارع وأحياء مقاطعة لوس أنجلوس.

وأوضح أن قسم الدعم الأمني، رافق دوريات مركز شرطة "سنشري" التابع لإدارة شريف مقاطعة لوس أنجلوس (LASD) في تنفيذ العمليات المُشار إليها، وتحديدًا في منطقة "لنفيلد كومبتن"، بعدما وردت بلاغات عن أنشطة مشبوهة للموقوفين، في اليوم الثاني من زيارة الوفد للولايات المتحدة الأميركية في جولة ستستمر لأسبوعين.

وذكر الشامسي أن عناصر الدعم الأمني شاركوا في العمليات الشرطية، متسلحين بمعدات وأجهزة تقنية و ألبسة واقية من الرصاص، بعد التعرّف على النظم والأحداث الجغرافية، والاطلاع على إجراءات التفتيش والمطاردة المتبعة في المقاطعة، والاستعلام عن أسماء المشتبهين بعد استيقافهم ميدانياً.

وضم وفد شرطة أبوظبي، ، رئيس قسم الدعم الأمني، المقدم خالد سعيد الشامسي و مدير فرع دوريات الدعم الأمني، الرائد محمد مبارك المصعبي ومدير فرع تخطيط العمليات، النقيب محمد إبراهيم البلص وعدداً من ضباط وخبراء قسم الدعم الأمني.

وكان مركز شرطة "سنشري" اطّلع على مهام وعمل قسم الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، وتوّلدت للعاملين في المركز، فكرة شاملة عن دور القسم واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أسهمت في مشاركة واقتحام العناصر ميادين الخطر، حمايةً للأرواح والممتلكات.

ووفقاً لموقع "ويكيبيديا"، فإن لوس أنجلوس، تعتبر أكبر مدن ولاية كاليفورنيا، وتقع جنوب غرب الولاية على ساحل المحيط الهادي في الولايات المتحدة الأميركية، وتعد ثاني أكثر مدن الولايات المتحدة اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة نيويورك.

يذكر، أن مركز شرطة سنشري، يعتبر أحد أكثر المراكز الشرطية تلقياً للبلاغات، حيث يستقبل ما يزيد عن 230 بلاغاً يومياً، 20% منها تصنف بأنها ذات خطورة أمنية عالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة ساحرة في حفل إطلاق كتابها

نيويورك - صوت الامارات
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". قد يهمك ايضا "ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال دار كريستيان ديور تحتفل بمرور 70 عامًا على إنشائها في معرض استثنائي في باريس...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 22:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية
 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية

GMT 12:59 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية
 صوت الإمارات - مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates