الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا
آخر تحديث 14:06:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسهم في توقيف مشتبهين خارجين عن القانون

الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا

الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبوظبي- راشد الظاهري

واجه قسم الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الجريمة في قلب مقاطعة لوس أنجلوس الأميركية، وأسهم  في توقيف بعض  المشتبهين الخارجين عن القانون استجابةً لبلاغات جنائية، وضمن مشاركته بدوريات أميركية ميدانية.

وأشادت إدارة شريف مقاطعة لوس أنجلوس (LASD) باحترافية عناصر الدعم الأمني وجاهزيتهم ومراعاتهم للإجراءات الشرطية والقانونية.

وكان وفد شرطة أبوظبي؛ برئاسة رئيس قسم الدعم الأمني، المقدم خالد سعيد الشامسي غادر مؤخراً إلى الولايات المتحدة الأميركية، بهدف تبادل الخبرات مع الشرطة الأمريكية، وقياس القدرات الاستثنائية التي يقدمها القسم في أداء مهام أمنية غير تقليدية.

وأكد المقدم الشامسي أن قسم الدعم الأمني تمكّن من تأدية المهام الميدانية خارج الدولة باحترافية عالية، مشاركاً  في 18 عملية أمنية لتنفيذ القانون، شملت اشتباهاً واستيقافاً، وضبط عدد من المشتبهين متورطين في جرائم مخدرات (حيازة وتعاطٍ) والتهديد باستخدام أسلحة نارية، و جرى مطاردة المشتبهين في شوارع وأحياء مقاطعة لوس أنجلوس.

وأوضح أن قسم الدعم الأمني، رافق دوريات مركز شرطة "سنشري" التابع لإدارة شريف مقاطعة لوس أنجلوس (LASD) في تنفيذ العمليات المُشار إليها، وتحديدًا في منطقة "لنفيلد كومبتن"، بعدما وردت بلاغات عن أنشطة مشبوهة للموقوفين، في اليوم الثاني من زيارة الوفد للولايات المتحدة الأميركية في جولة ستستمر لأسبوعين.

وذكر الشامسي أن عناصر الدعم الأمني شاركوا في العمليات الشرطية، متسلحين بمعدات وأجهزة تقنية و ألبسة واقية من الرصاص، بعد التعرّف على النظم والأحداث الجغرافية، والاطلاع على إجراءات التفتيش والمطاردة المتبعة في المقاطعة، والاستعلام عن أسماء المشتبهين بعد استيقافهم ميدانياً.

وضم وفد شرطة أبوظبي، ، رئيس قسم الدعم الأمني، المقدم خالد سعيد الشامسي و مدير فرع دوريات الدعم الأمني، الرائد محمد مبارك المصعبي ومدير فرع تخطيط العمليات، النقيب محمد إبراهيم البلص وعدداً من ضباط وخبراء قسم الدعم الأمني.

وكان مركز شرطة "سنشري" اطّلع على مهام وعمل قسم الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، وتوّلدت للعاملين في المركز، فكرة شاملة عن دور القسم واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أسهمت في مشاركة واقتحام العناصر ميادين الخطر، حمايةً للأرواح والممتلكات.

ووفقاً لموقع "ويكيبيديا"، فإن لوس أنجلوس، تعتبر أكبر مدن ولاية كاليفورنيا، وتقع جنوب غرب الولاية على ساحل المحيط الهادي في الولايات المتحدة الأميركية، وتعد ثاني أكثر مدن الولايات المتحدة اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة نيويورك.

يذكر، أن مركز شرطة سنشري، يعتبر أحد أكثر المراكز الشرطية تلقياً للبلاغات، حيث يستقبل ما يزيد عن 230 بلاغاً يومياً، 20% منها تصنف بأنها ذات خطورة أمنية عالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا الدعم الأمني في شرطة أبوظبي يواجه الجريمة في أميركا



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 01:21 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

أصوات شعرية عربية يتردَّد صداها في دبي

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 21:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المغربي للفروسية يشارك في الدوري الملكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates