الدوحة تعكف على دراسة مقترح لاستضافة مشجّعي مونديال 2022 داخل الخيام
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطر تعهدت العام 2010 ببناء 55 ألف غرفة فندقيّة جديدة

الدوحة تعكف على دراسة مقترح لاستضافة مشجّعي "مونديال 2022" داخل الخيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدوحة تعكف على دراسة مقترح لاستضافة مشجّعي "مونديال 2022" داخل الخيام

فكرة فنان لما سيكون عليه ملعب الريان أحد الأماكن المقترحة لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم
الدوحة - طارق الشمري

يعكف المنظمون لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقرر إقامتها في قطر على إعداد مقترح لاستيعاب مشجعي كرة القدم في مخيماتٍ صحراوية، بما يسمح لهم النوم تحت ضوء النجوم، في الوقت الذي تصاعدت فيه المخاوف بشأن قدرة البلاد على استضافة 500,000 شخص من المتوقع انتقالهم، منذ الانخفاض الحاد في أسعار النفط، ما أدى إلى التأخير في مشاريع البناء في شتى أنحاء البلاد.

وتعهدت قطر عند تقديم العطاءات العام 2010 للحصول على حق استضافة كأس العالم ، ببناء أكثر من 55,000 غرفة فندقية جديدة، وجرى تعديل هذا الرقم ليصبح 46,000 في كانون الثاني / يناير الماضي، على الرغم من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يشترط وجود 60,000 غرفة، ويأمل المنظمون في الوقت الحالي بتعويض العجز في أعداد الغرف من خلال تقديم تجربة ثقافية أصيلة للمشجعين، وتسكينهم في الخيام على الطريقة البدوية.

وذكر المتحدث باسم اللجنة العليـا لكأس العالم في قطر أن أساس المونديال يكمن في الإلتزام بالضيافة والمودة في الشرق الأوسط، وأنه ونتيجةً لذلك فهم يبحثون عن مفهوم جديد لنوم المشجعين تحت ضوء النجوم، ويعتقد أيضًا أن فكرة إقامة المخيمات الصحراوية ستتغلب على مشكلة العقارات الشاغرة عقب الانتهاء من إقامة فعاليات البطولة، كما أنه ربما يعمل المنظمون على الترويج لخدمات التأجير الخاصة مثل "أيربنب" وتسكين المشجعين على ظهر سفن سياحية بطول ساحل دولة قطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوحة تعكف على دراسة مقترح لاستضافة مشجّعي مونديال 2022 داخل الخيام الدوحة تعكف على دراسة مقترح لاستضافة مشجّعي مونديال 2022 داخل الخيام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوحة تعكف على دراسة مقترح لاستضافة مشجّعي مونديال 2022 داخل الخيام الدوحة تعكف على دراسة مقترح لاستضافة مشجّعي مونديال 2022 داخل الخيام



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates