الدَّاخلية ترصد رسائل هاتفيَّة وإليكترونيَّة لبث الخوف في نفوس المصريين قبل الانتخابات
آخر تحديث 05:45:06 بتوقيت أبوظبي

شدَّدت إجراءات تأمين اللِّجان في المحافظات والقرضاوي يدعو إلى مقاطعة التَّصويت

"الدَّاخلية" ترصد رسائل هاتفيَّة وإليكترونيَّة لبث الخوف في نفوس المصريين قبل الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدَّاخلية" ترصد رسائل هاتفيَّة وإليكترونيَّة لبث الخوف في نفوس المصريين قبل الانتخابات

قوات الشرطة المصرية
القاهرة ـ أكرم علي/محمد الدوي

أعلنتْ وزارة الداخلية، أن "الأجهزة الأمنية رصدت انتشار عدد من الرسائل على الهواتف المحمولة، وعلى وسائل الاتصال التواصل الاجتماعي، تدعو إلى بث الخوف في نفوس المصريين للإحجام عن التوجه للصناديق يومي؛ الإثنين والثلاثاء".
وأكَّد بيان صحافي لوزارة الداخلية، مساء الأحد، أن "هناك رسائل تظهر تدهور الحالة الأمنية، وإمكانية تعرض المواطنين الذين سيشاركون في الانتخابات للخطر"، موضحة أن تلك "الرسائل مصدرها جهات معادية لمصر والمصريين، وهدفها إجهاض العملية الانتخابية، وبث الخوف في نفوس المصريين".
وأضافت الوزارة، أن "الشارع المصري آمن وقوات الجيش والشرطة تفرض مظلة أمنية كاملة وكفيلة بتوفير أقصى درجات التأمين، وعلى أهبة الاستعداد، للدفاع عن الشعب المصري والتصدي بكل حسم وحزم لأية محاولة تمس أمن المواطنين، أو تعكر صفو عرس البلاد الديمقراطي".
ورصد "مصر اليوم"، نشر قوات الأمن أعداد هائلة من "شكاير" (أكياس قطنية)، مليئة بالرمال لتصبح مثل "التبة" أمام الكثير من اللجان الانتخابية، لتكون حائط سد أمام أي محاولات لبث الفوضى والعنف تزامنًا مع إجراء الانتخابات الرئاسية، واصطفت المدرعات العسكرية والشرطية أمام اللجان الرئيسة، في وسط القاهرة، لاتخاذ أماكنها، وبدء تأمين محيط اللجان من أية محاولات تثير القلق والفوضى.
في السياق ذاته، يتابع رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة الانتخابات الرئاسية، ماريو ديفيد، عصر الإثنين، الانتخابات من مدرسة البهية البرهامية في السيدة زينب، في القاهرة، وذلك في إطار التقرير المبدئي، الذي سيُقدَّم للسلطات المصرية بعد الانتخابات، وانتهاء تقديم المتابعين في القاهرة والمحافظات لتقريرهم بيومين.
في المقابل، دعا الداعية المصري، المقيم في قطر، الشيخ يوسف القرضاوي، المصريين إلى "مقاطعة الانتخابات الرئاسية، وعدم انتخاب قائد الجيش السابق، المرشح عبدالفتاح السيسي".
وقال القرضاوي، في بيان له، "يا شعب مصر في العواصم والمحافظات والمدن والقرى، اجلس في بيتك، ولا تحمل نفسك إثمًا عظيمًا، ولا يجوز لكم أن تنتخبوا من عصى الله، وخان الأمانة، وخلع الرئيس الشرعي، وحنث في اليمين، وعطَّل الدستور، وخالف القانون، وقطع ما أمر الله به أن يوصل، وأفسد في الأرض"، داعيًا المصريين إلى "رفض المشاركة في الانتخاب، وعدم الذهاب للجان، حتى لا يشاركوا في جريمة"، حسب قوله.
واعتبرت السلطات المصرية، تعليقات الداعية يوسف القرضاوي، تدخلًا صريحًا في الشأن المصري، وهو ما يجعل الخلاف مستمرًّا بين القاهرة والدوحة، منذ عزل الرئيس محمد مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية ترصد رسائل هاتفيَّة وإليكترونيَّة لبث الخوف في نفوس المصريين قبل الانتخابات الدَّاخلية ترصد رسائل هاتفيَّة وإليكترونيَّة لبث الخوف في نفوس المصريين قبل الانتخابات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية ترصد رسائل هاتفيَّة وإليكترونيَّة لبث الخوف في نفوس المصريين قبل الانتخابات الدَّاخلية ترصد رسائل هاتفيَّة وإليكترونيَّة لبث الخوف في نفوس المصريين قبل الانتخابات



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates