مريهان حسين تتحدّى الإرهاق بـ السبع بنات والأب الروحي
آخر تحديث 18:43:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أن المسلسلين يتألفان من 60 حلقة

مريهان حسين تتحدّى الإرهاق بـ "السبع بنات" و"الأب الروحي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مريهان حسين تتحدّى الإرهاق بـ "السبع بنات" و"الأب الروحي"

الفنانة مريهان حسين
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة مريهان حسين عن سعادتها بإشتراكها في مسلسلي "السبع بنات" و"الأب الروحي"، اللذين يتم تصويرهما الآن، حيث سيعرضان خلال الفترة المقبلة.
وقالت في حديث خاص إلى "صوت الإمارات"، "أعجبت بالدور في مسلسل "السبع بنات" كثيرا، بعدما قرأت السيناريو، كما أن من أكثر أسباب موافقتي على المسلسل، هو حبي للتعاون مع المخرج العظيم محمد النقلي، فهو يدرك قدرات كل فنان وكيفية توجيهه، هذا فضلاً عن أن أغلب المشاركين في المسلسل، سبق لي أن قابلتهم في أعمال سابقة، مثل علا غانم، حيث تشاركنا معاً في مسلسل "حواري بوخارست" وأعمال أخرى، وكذلك إيمان العاصي فهي صديقتي المقرّبة، وأستمتع بالعمل معها"، متمنية أن يخرج العمل بصورة جيدة وينال إعجاب الجمهور.
وعن الدور الذي تجسده، أوضحت ميريهان أنها تقدم شخصية "آيتن" وهي من السبع بنات، لكنها تربت في بيئة مختلفة عن باقي شقيقاتها، مما يؤثر في طباعها وأسلوب حياتها، وبالتالي يؤدي إلى حدوث مشاكل بينهن، وتفاصيل أخرى يرصدها المسلسل، مشيرة إلى أن المسلسل يتكون من 60 حلقة.
ونفت ميريهان حدوث مشاكل وخلافات بينها وبين إحدى بطلات المسلسل، مشيرة إلى أن هذا كلام عار من الصحة، "فعلاقتي بكل البطلات طيبة، نظراً للأوقات الطويلة التي نمضيها معاً، فنجتمع يومياً لتناول الغداء، وتسيطر أجواء المرح في الكواليس".
وانتقلت الفنانة الشابة للتحدث عن مسلسل "الأب الروحي"، وقالت إنها تجسد فيه دور "ياسمين"، إبنة الفنان محمود حميدة، والفنانة سوسن بدر، وهي شخصية رومانسية وهادئة، ومختلفة تماماً عن شخصيتي في "السبع بنات"، وهذا العمل ينتمي أيضاً إلى مسلسلات الـ60 حلقة.
وتابعت قائلة "سعيدة بمشاركتي في هذا العمل، وبخاصة أنه يضم مجموعة من النجوم الكبار، ومنهم الفنان محمود حميدة، الذي استفدت من خبرته كثيرا، وكذلك الفنانة سوسن بدر، فهي ممثلة قديرة ويعجبني أداؤها كثيراً، كما أنها المرة الثانية التي أعمل فيها مع المخرج بيتر ميمي، فقد سبق أن تعاوّنا في فيلم "الهرم الرابع"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وكان أيضاً مؤلفه، وأنا أحب العمل مع مخرجين ذوي رؤية ويقومون بكتابة السيناريو الخاص بأعمالهم"، متمنية أن يستمتع الجمهور بهذه الأعمال حين عرضها لأنها تستحق المشاهدة.
وعن سبب مشاركتها في مسلسلين ينتميان إلى المسلسلات الطويلة، التي تتكون من 60 حلقة، أجابت أن المسلسلين تم عرضهما عليها في ذات الوقت تقريبا، كما أن الدورين والشخصيتين في العملين مختلفتين تماما، فضلا على أن العملين لا يمكن رفضهما، و"كانت فرصة بالنسبة لي أن أوافق على الإثنين على الرغم من إن هذا سيسبب لي إرهاقًا شديدًا أثناء التصوير".
أما عن مشاركة الفنانة الشابة ميريهان حسين، في أكثر من عمل فني خلال رمضان الماضي، فقالت "قدمت 3 شخصيات مختلفة من خلال 3 مسلسلات، حيث جسدت في مسلسل "الخانكة"  شخصية "نور" وهي مذيعة لديها برنامج مهم، وهي أيضا نموذج لشخصيات موجودة في الواقع، تظلم بكلمة أو تنتصر لطرف على حساب الآخر بدون حيادية أو عدل، وتشارك في اضطهاد شخص بريء علشان مصلحة شخصية".
وأضافت "في مسلسل "الكيف" جسدت دور رجاء، وهو نفس دور الفنانة نورا بالفيلم، ولكن الشخصية مختلفة عن شخصية الفيلم تماما، وأخيرا، مسلسل "المغني" الذي جسدت من خلاله دور بنت تدعى جيهان، وتمر بعدة مراحل في حياتها، من صحافية لمعدة برنامج ثم مذيعة".
وعن تعاملها مع المطرب محمد منير في مسلسل "المغني" قالت الفنانة الشابة "قبلت الدور فور علمي أن العمل للكينغ منير، فأنا أعشقه كثيرا وأعشق أغانيه التي تربيت عليها، فهو قمة في التواضع، كما أنه يبث روحًا إيجابية في مكان تواجده".
كما تحدثت مريهان عن مشاركتها مع الفنانة غادة عبد الرازق، في مسلسل "الخانكة"، معربة عن سعادتها بذلك، وقالت إنها فنانة متميزة وأثبتت تميّزها هذا من خلال أعمال السنوات السابقة.
وعلى صعيد السينما، أوضحت مريهان أنها انتهت من تصوير فيلم "فوبيا" للفنانة علا غانم، والفيلم الكوميدي "دعدوش"، مع الفنان هشام إسماعيل وكريم أبو زيد، لافته أنها منتظرة عرضهما قريبا.
وأضافت: تم عرض فيلم "عسل أبيض" مع الفنان الكوميدي سامح حسين، الذي جسدت من خلاله دور مخرجة إعلانات، لديها اهتمامات بالرياضة، وتدخل في أحداث ومطاردات مع البطل، في إطار كوميدي مشوق، وقدمت فيه أغنية مع سامح حسين.
وأجابت ميرهان عن سبب اتجاهها للتمثيل على الرغم أن بدايتها كانت في الغناء، من خلال برنامج "ستار أكاديمي"، قائلة إنها انشغلت كثيرا بالتمثيل نظرا للأعمال التي تعرض عليها، مشيرة إلى أنها ستعود للغناء قريبا بشيء يعجب جمهورها.
وتابعت "أتمنى أن أقدم أدواراً بها غناء واستعراض"، لافتة إلى أنها تسعى طوال الوقت لتقديم شخصيات مختلفة، تترك بصمة في ذاكرة جمهورها، وتؤثر فيهم، مضيفة أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام.
وأشارت مريهان أن المطرب عمرو دياب، من المطربين المفضلين لها وأحب الأصوات إلى قلبها، ودائما ما تسمعه في كل وقت، وأيضا المطربين وائل كفوري، ومحمد حماقي، وتامر حسني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريهان حسين تتحدّى الإرهاق بـ السبع بنات والأب الروحي مريهان حسين تتحدّى الإرهاق بـ السبع بنات والأب الروحي



GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:06 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

لورين ستونر تخطف الأنظار على شاطئ ميامي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ثياب ميلانيا ترامب تثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 19:50 2013 السبت ,23 شباط / فبراير

"سامسونغ سمارت بي سي برو"بمميزات عدة

GMT 19:57 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

يسرى محنوش تحيي حفلة فنية على المسرح البلدي في تونس

GMT 04:19 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

85 ألف درهم تعويضاً لعامل سقط من على سلم

GMT 01:37 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تطلق بنجاح خمسة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

GMT 16:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تفعّل نظام الاستدعاء الإلكتروني

GMT 00:00 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات خارج قائمة أوروبا للملاذات الضريبية قريباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates