الرئاسة المصرية تؤكد خبر وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتشييع الاثنين
آخر تحديث 00:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خادم الحرمين الشريفين يهاتف الرئيس المصري معزّيا لوفاة والدته

الرئاسة المصرية تؤكد خبر وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتشييع الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئاسة المصرية تؤكد خبر وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتشييع الاثنين

الرئيس عبد الفتاح السيسي
القاهرة - أحمد عبد الفتاح، محمود حساني، وفاء لطفي

أعلنت مصادر دبلوماسية رفيعة، عن أنّ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أجرى اتصالًا هاتفيا مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لتقديم واجب التعازي في وفاة والدته.

وأكدت رئاسة الجمهورية، في بيان صحافي لها، وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، موضحًا أنّه العزاء سيقتصر على أسرة الفقيدة، وكان الرئيس تحدث عن والدته في تصريحات سابقة خلال لقاء سابق له مع عدد من الإعلاميين قبل الانتخابات الرئاسية: "كنت محظوظًا بأمي ..علمتني التجرد"

وأوضح الرئيس أنّ "كل شخص يرى أمه أحسن أمه، والله من دون مجاملة ولا مبالغة أنا كنت محظوظًا بأمي أوي، لأنها كانت شديدة الحكمة شديدة الإيمان بالله، وعلمتني التجرد، أول ما تعلمت التجرد في أحكامي رحت حاكم عليها بالتجرد"، مشيرًا إلى أنّ "التجرد: القدرة على أن تحكم من دون هوى إلى حد كبير، فلما أمي علمتني ده بدأت أحكم عليها وعلى ممارستها وفق تجرد، فزاد حبي واحترامي لها وتقديري العظيم أيضًا".

وأضاف: "أمي علمتني كتير أوي، وحتى الآن على الرغم من ظروفها تعلمني، ولم أجد مرة منها إساءة لأحد أبدًا، ونحن جيران في أحياء شعبية، كانت دائمًا تعطي العذر للناس، وعمرها ما قالتلي انت ماجتش ليه أبدا، معدتش عليا ليه، وإحنا في بيت واحد بالمناسبة، مش أنا بس، أنا وإخواتي كلهم، اللي بيجي أهلًا وسهلًا، اللي عدى أهلًا وسهلًا، طب واللي مجاش أهلًا وسهلًا، هي دي والدتي".

وكان أوضح مصدر قريب من الرئاسة، أنّ الجنازة ستخرج من مسجد "المشير حسين طنطاوي" في التجمع الخامس، بينما أبرز مصدر حكومي، أنّ والدة الرئيس توفيت، داخل إحدى مستشفيات القاهرة، ليل الأحد الاثنين، بعد صراع مع المرض، مؤكدًا أن الجنازة ستشيع بعد ظهر الاثنين، من مسجد "المشير" شرق القاهرة، مبيّنًا أنّ رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، غاد الأقصر عائدًا إلى القاهرة للمشاركة في الجنازة، ولفت إلى أنّ وسائل الإعلام الرسمية، لم تذع الخبر، حتى الآن، بناء على رغبة الرئيس.

وقطع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، زيارته إلى محافظة الأقصر، عائدًا إلى القاهرة، واعتذر للمشاركين في المؤتمر العام للمصريين في الخارج، عن تواجده، قائلًا: "أنا آسف مضطر للعودة إلى القاهرة بسبب ظروف طارئة"، وكان من المفترض أن يجري محلب جولة تفقدية في مدينتي أرمنت وإسنا داخل محافظة الأقصر استكمالًا لجولته في المحافظة التي بدأها، الأحد.

كما غادر وزراء: الصحة والتنمية المحلية والتخطيط والسياحة والآثار والإسكان، مطار الأقصر الدولي، صباح الاثنين، عقب مغادرة محلب، المؤتمر التاسع للمصريين فى الخارج، واستمر في المؤتمر كل من وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتور ناهد عشري، ووزيرة السكان ليلى إسكندر، ومحافظ الأقصر محمد بدر، ومساعد وزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد اللواء عادل عبدالعظيم.

.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئاسة المصرية تؤكد خبر وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتشييع الاثنين الرئاسة المصرية تؤكد خبر وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتشييع الاثنين



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 00:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصة جديدة لفئة اليافعين بعنوان "لغز في المدينة"

GMT 16:55 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

مدن استثنائية في اليونان يمكنك زيارتها في 2019

GMT 15:31 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في نيوجيرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates