الرئيس السيسي يلتقي الأمير فيصل بن سعود ويشيد بدور خادم الحرمين الشريفين
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنَّ المملكة العربية السعودية قاطرة التنمية حريصة على النهضة المصرية

الرئيس السيسي يلتقي الأمير فيصل بن سعود ويشيد بدور خادم الحرمين الشريفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس السيسي يلتقي الأمير فيصل بن سعود ويشيد بدور خادم الحرمين الشريفين

السيسي ونائبوزير "الدفاع والطيران" السابق الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود
القاهرة – إيمان إبراهيم

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أنَّ المملكة العربية السعودية حريصة على نهوض مصر في جميع المجالات، لاسيما على الصعيد الاقتصادي باِعتباره قاطرة التنمية الشاملة.

وأعرب السيسي، خلال لقائه الخميس، نائب وزير "الدفاع والطيران" السابق الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، عن خالص تقديره وشكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مقدرًا للمملكة العربية السعودية جهودها الصادقة والدؤوبة لدعم الاقتصاد المصري، ومواقفها المشرفة إزاء مصر والمُسَانِدة للإرادة الحرة لشعبها.

وأوضح أنَّ شعب مصر لن ينسى الدعوة الكريمة التي بادر إليها خادم الحرمين الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز؛ لعقد المؤتمر الاقتصادي، مبرزًا أنَّها الدعوة التي أظهرت حكمة الرأي وصواب الرؤية للمملكة وقادتها.

وأشاد الرئيس السيسي بمساهمات المملكة لإنجاح المؤتمر سواء على مستوى الإعداد أو المساهمة الفاعلة للمملكة عن طريق دعم الاحتياط النقدي المصري أو من خلال الاستثمارات المشتركة والصادرات السعودية إلى مصر، لاسيما في قطاع الطاقة.

وأفاد المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، بأن الأمير فيصل هنأ  الرئيس السيسي بنجاح "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصادي المصري: مصر المستقبل"، الذي عقد في شرم الشيخ خلال الفترة من 13 إلى 15 آذار/ مارس الجاري.

وأضاف السفير يوسف في بيان صحافي، أنَّ الأمير فيصل أشاد خلال اللقاء بالإصلاحات الهيكلية والتشريعية التي تتخذها مصر على الصعيد الاقتصادي، التي أكدت استمرار التزام مصر بالاقتصاد الحر، وذللت العقبات أمام المستثمرين العرب والأجانب.

وأبرز الأمير فيصل أنَّ تلك الإصلاحات سيكون لها أكبر الأثر الإيجابي في العمل والإنجاز بوتيرة سريعة ستساهم في تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي، مؤكدًا أنَّ المملكة حريصة على المساهمة بفاعلية في مسيرة تحقيق التنمية والتقدم في مصر.

   

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السيسي يلتقي الأمير فيصل بن سعود ويشيد بدور خادم الحرمين الشريفين الرئيس السيسي يلتقي الأمير فيصل بن سعود ويشيد بدور خادم الحرمين الشريفين



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates