الرئيس اليمني يدعو أبناء محافظة تعز إلى مساندة قوات الشرعية
آخر تحديث 05:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بصمود قوات الشرعية في مواجهة الانقلابيين

الرئيس اليمني يدعو أبناء محافظة تعز إلى مساندة قوات الشرعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس اليمني يدعو أبناء محافظة تعز إلى مساندة قوات الشرعية

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
أبوظبي – صوت الإمارات

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أبناء محافظة تعز، إلى الوقوف صفًا واحدًا بجانب القوات الشرعية والمقاومة الشعبية “لما من شأنه حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة”. وأشاد الرئيس اليمني في محادثة هاتفية مع قائد الجبهة الغربية بمحافظة تعز، العميد يوسف الشراجي، بصمود أفراد القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، في مواجهة الانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبدالله صالح، واستبسالها في التصدي للميليشيا الانقلابية، والدفاع عن الأمن والاستقرار وعرض وكرامة أبناء المحافظة، من الميليشيا التي قتلت الأبرياء، وقصفت المنازل على رؤوس ساكنيها، ودمرت المدارس والمستشفيات، وروعت النساء والأطفال بطريقة تتنافى مع القيم الأخلاقية والإنسانية.

ودعا هادي أبناء تعز إلى الوقوف صفًا واحدًا بجانب القوات الشرعية والمقاومة الشعبية “لما من شأنه حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة”.

واطلع الرئيس اليمني على تطورات الأحداث في مختلف الجبهات بمحافظة تعز، ومستوى الجاهزية القتالية لقوات الجيش والمقاومة، واستعدادها للقيام بدورها الوطني في تحرير وتطهير المحافظة من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وكان هادي، قد وجّه اللجنة العسكرية الخاصة باستيعاب رجال المقاومة الشعبية في الجيش الوطني، بسرعة الإعلان عن مراكز الاستقبال، وتحديد الضوابط والشروط المتبعة لالتحاق الشباب المقاوم بها، لينالوا التدريب والتأهيل المناسبين، واستيعابهم بصورة رسمية في الجيش، وبما يترتب على ذلك من مستحقات مالية، أسوة بأفراد المؤسسة العسكرية.

وحثّ هادي أعضاء اللجنة على بذل المزيد من الجهود، بالتعاون مع الجهات المعنية في المؤسسة العسكرية والقيادات الميدانية، لفرز من تنطبق عليهم شروط التجنيد، ليكونوا نواة وعمادًا للجيش الوطني والمؤسسة الأمنية المعنية بأمن واستقرار المحافظات المحررة، للمساهمة في خلق الاستقرار والسكينة العامة.

وجاء توجيه هادي خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة بحضور قائد المنطقة الرابعة في القوات اليمنية، اللواء ركن أحمد سيف اليافعي، وقائد قوة الواجب الإماراتية لقوات التحالف في عدن، العميد ركن ناصر مشبب العتيبي، وذلك لمناقشة ما أنجزته من مهام موكلة إليها، بشأن عملية الاستيعاب والتنفيذ.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، إن الاجتماع ناقش جملة من الضوابط والمعالجات لبعض القضايا المتعلقة بهذا الشأن، وكذا الحلول المناسبة لاستكمال عملية الدمج، بالتعاون والدعم والمساندة من الأشقاء في دول التحالف، وتحديدًا من السعودية والإمارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اليمني يدعو أبناء محافظة تعز إلى مساندة قوات الشرعية الرئيس اليمني يدعو أبناء محافظة تعز إلى مساندة قوات الشرعية



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates