نادي ريال مدريد الملكي يُفاجئ العالم ويسحق فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض
آخر تحديث 17:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتهت المباراة بهدفين لهدف وبعشرة لاعبين في أول كلاسيكو لزيدان

نادي ريال مدريد الملكي يُفاجئ العالم ويسحق فريق برشلونة في "كلاسيكو الأرض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي ريال مدريد الملكي يُفاجئ العالم ويسحق فريق برشلونة في "كلاسيكو الأرض"

ريال مدريد
برشلونة ـ لينا عاصي

 

انتزع فريق ريال مدريد فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف أمام غريمه التقليدي برشلونة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت بملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وتقدم جيرار بيكيه للبارسا في الدقيقة 56، ورد الضيوف بهدفين لكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 63 و85، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في الصدارة، وتفوق زين الدين زيدان في أول كلاسيكو له على الجانبين الدفاعي والهجومي، وأعد لاعبيه نفسيًا وبدنيًا بصورة جيدة، ليتفوق على إنريكي الذي بدا بلا حيلة، وفقد السيطرة على كل نجومه طوال 90 دقيقة.

وخاض لويس إنريكي المواجهة بالتشكيلة المعتادة، ففي حراسة المرمى كلاوديو برافو، أمامه ألفيس وبيكيه وماسكيرانو، وألبا، ثم ثلاثي الوسط بوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا، خلف الثلاثي الهجومي ميسي وسواريز ونيمار، أما زين الدين زيدان أجرى تعديلاً وحيداً بوضع بيبي مكان فاران المصاب، بجوار راموس وكارباخال ومارسيلو وخلفهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ثم مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس في الوسط خلف كريستيانو رونالدو وبيل وبنزيما، وأجاد زيدان في تعطيل مفاتيح لعب البارسا، حيث لجأ لدفاع المنطقة في وسط ملعب الريال، وجعل سيطرة برشلونة على الكرة دون خطورة كبيرة، باستثناء مرتين، الأولى سواريز تعثر في تسديد الكرة بالمرمى الخالي، والثانية تسديدة لراكيتيتش أنقذها كيلور نافاس ببراعة، إضافة لمحاولات أخرى يائسة لميسي وألفيس بتسديدات من خارج المنطقة .

ثلاثي الوسط كاسيميرو ومودريتش وتوني كروس نجحوا كثيرًا في عزل "MSN" عن خط الوسط ليغيب التعاون بين أخطر أسلحة البارسا، بينما بدأ الفريق الملكي في دخول المباراة تدريجياً بعد مرور 25 دقيقة، وبدأ يهدد مرمى البارسا بتسديدة قوية لكريستيانو أنفذها برافو، ثم كرة ركلة حرة للدون سددها فوق العارضة، إضافة لرعونة بنزيمة في إنهاء فرصة أخرى خطيرة.

كفة الفريقين كانت متساوية في كل شيء بالشوط الأول، حتى البطاقات الصفراء، حيث أشهر الحكم الإنذار لثنائي الريال سيرجيو راموس وكارباخال، وإنذارين مثلهما لخافيير ماسكيرانو ولويس سواريز، اما الشوط الثاني كان أكثر إثارة، بدأ بمحاولات كتالونية، بتسديدة ماكرة لميسي أنقذها نافاس بصعوبة بالغة، ثم عدة ركلات ركنية، جاء منها الهدف الأول بضربة رأس لجيرار بيكيه في الزاوية اليسرى بالدقيقة56، إلا أن زيدان وكتيبة الملكي لم تستسلم، بل كان رد الفعل أكثر قوة وشراسة، حيث تخلى ريال مدريد عن حذره الدفاعي، وهاجم بكل قوة حتى أدرك كريما بنزيما هدف التعادل بركلة مقصية في الزاوية اليسرى لكلاوديو برافو.

وبدا على فريق برشلونة الإرهاق الشديد لنجومه، وحالة من التفكك داخل أرض الملعب وغياب تام لنجومه الثلاثة ميسي وسواريز ونيمار، وتحرك إنريكي لتنشيط الصفوف بإشراك أردا توران مكان راكيتيتش، ورد زيدان بإشراك خيسي رودريجيز مكان بنزيما، في حين واصل الضيوف الضغط الهجومي، وأضاع نجومه عدة فرص مؤكدة، وألغى الحكم هدفاً لجاريث بيل بداعي وجود مخالفة ضد ألبا، ثم زادت المعاناة بكارت أحمر لسيرجيو راموس، إلا أن "الميرينجي" لم يستسلم، حيث لعب جاريث بيل كرة عرضية، استقبلها كريستيانو رونالدو بصدره ويسددها قوية في الشباك مسجلاً الهدف الثاني ورقم 16 له في الكلاسيكو، ليسخرس جماهير البارسا في معقله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي ريال مدريد الملكي يُفاجئ العالم ويسحق فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض نادي ريال مدريد الملكي يُفاجئ العالم ويسحق فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي ريال مدريد الملكي يُفاجئ العالم ويسحق فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض نادي ريال مدريد الملكي يُفاجئ العالم ويسحق فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates