السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات خليجي22 في مواجهة متواضعة
آخر تحديث 12:46:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام عمان والعراق يتحدى الكويت

السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات "خليجي22" في مواجهة متواضعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات "خليجي22" في مواجهة متواضعة

استاد الملك فهد
الرياض – عبدالعزيز الدوسري

تنطلق الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج "خليجي22"، مواجهتان قويتان على إستاد الأمير فيصل بين المنتخب الإماراتي الذي يسعى إلى حفظ اللقب، ونظيره العماني، والمنتخب العراقي ونظيره الكويتي.

وكان المنتخب السعودي افتتح  البطولة أمس الخميس، بالتعادل الإيجابي مع قطر بهدف لكل منهما، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، وظهر بمستوى متواضع للغاية، حيث تعتبر النتيجة مكسبًا قياسيًا على مجريات المباراة التي شهدت أفضلية واضحة للقطريين الذين هددوا مرمى الحارس وليد عبد الله في مناسبات عدة؛ لكنهم لم يوفقوا في ترجمتها إلى أهداف.

ولم يقدم المنتخب السعودي ما يشفع له في المباراة للخروج منها بنتيجة إيجابية إذ ساهمت طريقة لعب لوبيز كارو وتغييراته في ذلك، وشهدت المباراة الافتتاحية للبطولة عزوفًا جماهيريًا مستغربًا مقارنة بالحضور الجماهيري في ذات الملعب في مناسبات سابقة سواء للمنتخب أو الأندية السعودية، وتقدَّم المستضيف أولًا بهدف المهاجم فهد المولد في الدقيقة الـ37 وعادل المنتخب القطري النتيجة بواسطة ماجد إبراهيم في الدقيقة الـ53.

من جهة أخرى، يسعى "الأبيض الإماراتي" في مباراته المرتقبة الجمعة، إلى الفوز على العمانيين بعد أن تغلبوا عليهم 2-صفر في الدور الأول من "خليجي 21"، لكي يقطعوا نصف المشوار نحو الحصول على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل.

ويقود الفريق الإماراتي المدرب الوطني مهدي علي الذي يأمل بتحقيق الانجاز الثاني له على التوالي لكي يرفع من أسهمه في بورصة المدربين، واستقر مهدي علي، على قائمة تضم الكثير من الأسماء الشابة مدعمة بعناصر الخبرة.

وعلى الطرف الآخر، يدخل لاعبو المنتخب العماني اللقاء بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية برغم الغيابات المؤثرة لعدد من نجوم الفريق بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يعمد مدرب الفريق الفرنسي بول لوجوين إلى اللعب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة.

واستعد الفريق العماني لهذه البطولة جيدًا إذ أقام معسكرًا خارجيًا في فرنسا ولعب مع عدد من الفرق الفرنسية، كما خاض أربع مواجهات قوية أمام منتخبات ايرلندا وكوسوفو وكوستاريكا والأورغواي وخسر جميع اللقاءات، واختتم الفريق العماني استعداداته بلقاء منتخب اليمن في مسقط وانتهت المباراة بالفوز 2-صفر.

أما على صعيد مباراة العراق والكويت، تنطلق المواجهة بعد الإمارات وقطر على إستاد الأمير فيصل بن فهد، وستشهد المواجهة منافسة وتحديًا قويًا بين الفريقين اللذين يأملان بالحصول على أول ثلاث نقاط، ويعتبران من أبرز المرشحين للفوز باللقب نظرًا إلى المستويات الفنية الكبيرة لدى اللاعبين.

ويطمح المنتخب العراقي ومدربه الوطني حكيم شاكر إلى خطف الثلاث نقاط والاقتراب من حصد إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل من البطولة، وقد استعد العراق جيدًا لهذه البطولة من خلال خوض لقاءين وديين أمام اليمن انتهت المواجهة 1-1 وأمام البحرين انتهت صفر-صفر، وستفتقد قائمة "أسود الرافدين" إلى خدمات المهاجم يونس محمود بداعي الإصابة.

وفي سياق المباراة التي جمعت السعودية وقطر، مرَّت ربع الساعة الأولى وسط تحفظ واضح من المنتخبين إذ كانت لجس النبض، وظهرت خطورة المنتخب القطري على المرمى السعودي وكان قريبًا من تسجيل هدف السبق، ولكن المنتخب السعودي هز الشباك مع بداية الشوط الثاني برأسية فهد المولد إلا أنَّ الحكم الاسترالي بنيامين ويليام ألغاه بحجة وجود خطأ.

وواصل القطريون تميّزهم وشكّلوا خطورة وهددوا المرمى السعودي مجددًا بعد تبادل للكرة بين بوعلام والهيدوس وتوغل الأخير داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية مرت خطرة بجوار القائم، ونفذ القطري حسين الهيدوس ركلة زاوية بطريقة ذكية خادعت الحارس وليد عبد الله، إلا أنَّه خلصها بصعوبة إلى ركلة زاوية أخرى، ولم تحدث تغييرات الأسباني لوبيز كارو أي فارق في أداء المنتخب الذي غلبت عليه العشوائية، خصوصًا في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة مطلقة للعنابي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات خليجي22 في مواجهة متواضعة السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات خليجي22 في مواجهة متواضعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات خليجي22 في مواجهة متواضعة السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات خليجي22 في مواجهة متواضعة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates