السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات خليجي22 في مواجهة متواضعة
آخر تحديث 03:42:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني حنا ناصر يؤكد جاهزية اللجنة من الناحية الفنية لإجراء الانتخابات في جميع الأراضي الفلسطينية
أخر الأخبار

الإمارات يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام عمان والعراق يتحدى الكويت

السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات "خليجي22" في مواجهة متواضعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات "خليجي22" في مواجهة متواضعة

استاد الملك فهد
الرياض – عبدالعزيز الدوسري

تنطلق الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج "خليجي22"، مواجهتان قويتان على إستاد الأمير فيصل بين المنتخب الإماراتي الذي يسعى إلى حفظ اللقب، ونظيره العماني، والمنتخب العراقي ونظيره الكويتي.

وكان المنتخب السعودي افتتح  البطولة أمس الخميس، بالتعادل الإيجابي مع قطر بهدف لكل منهما، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، وظهر بمستوى متواضع للغاية، حيث تعتبر النتيجة مكسبًا قياسيًا على مجريات المباراة التي شهدت أفضلية واضحة للقطريين الذين هددوا مرمى الحارس وليد عبد الله في مناسبات عدة؛ لكنهم لم يوفقوا في ترجمتها إلى أهداف.

ولم يقدم المنتخب السعودي ما يشفع له في المباراة للخروج منها بنتيجة إيجابية إذ ساهمت طريقة لعب لوبيز كارو وتغييراته في ذلك، وشهدت المباراة الافتتاحية للبطولة عزوفًا جماهيريًا مستغربًا مقارنة بالحضور الجماهيري في ذات الملعب في مناسبات سابقة سواء للمنتخب أو الأندية السعودية، وتقدَّم المستضيف أولًا بهدف المهاجم فهد المولد في الدقيقة الـ37 وعادل المنتخب القطري النتيجة بواسطة ماجد إبراهيم في الدقيقة الـ53.

من جهة أخرى، يسعى "الأبيض الإماراتي" في مباراته المرتقبة الجمعة، إلى الفوز على العمانيين بعد أن تغلبوا عليهم 2-صفر في الدور الأول من "خليجي 21"، لكي يقطعوا نصف المشوار نحو الحصول على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل.

ويقود الفريق الإماراتي المدرب الوطني مهدي علي الذي يأمل بتحقيق الانجاز الثاني له على التوالي لكي يرفع من أسهمه في بورصة المدربين، واستقر مهدي علي، على قائمة تضم الكثير من الأسماء الشابة مدعمة بعناصر الخبرة.

وعلى الطرف الآخر، يدخل لاعبو المنتخب العماني اللقاء بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية برغم الغيابات المؤثرة لعدد من نجوم الفريق بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يعمد مدرب الفريق الفرنسي بول لوجوين إلى اللعب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة.

واستعد الفريق العماني لهذه البطولة جيدًا إذ أقام معسكرًا خارجيًا في فرنسا ولعب مع عدد من الفرق الفرنسية، كما خاض أربع مواجهات قوية أمام منتخبات ايرلندا وكوسوفو وكوستاريكا والأورغواي وخسر جميع اللقاءات، واختتم الفريق العماني استعداداته بلقاء منتخب اليمن في مسقط وانتهت المباراة بالفوز 2-صفر.

أما على صعيد مباراة العراق والكويت، تنطلق المواجهة بعد الإمارات وقطر على إستاد الأمير فيصل بن فهد، وستشهد المواجهة منافسة وتحديًا قويًا بين الفريقين اللذين يأملان بالحصول على أول ثلاث نقاط، ويعتبران من أبرز المرشحين للفوز باللقب نظرًا إلى المستويات الفنية الكبيرة لدى اللاعبين.

ويطمح المنتخب العراقي ومدربه الوطني حكيم شاكر إلى خطف الثلاث نقاط والاقتراب من حصد إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل من البطولة، وقد استعد العراق جيدًا لهذه البطولة من خلال خوض لقاءين وديين أمام اليمن انتهت المواجهة 1-1 وأمام البحرين انتهت صفر-صفر، وستفتقد قائمة "أسود الرافدين" إلى خدمات المهاجم يونس محمود بداعي الإصابة.

وفي سياق المباراة التي جمعت السعودية وقطر، مرَّت ربع الساعة الأولى وسط تحفظ واضح من المنتخبين إذ كانت لجس النبض، وظهرت خطورة المنتخب القطري على المرمى السعودي وكان قريبًا من تسجيل هدف السبق، ولكن المنتخب السعودي هز الشباك مع بداية الشوط الثاني برأسية فهد المولد إلا أنَّ الحكم الاسترالي بنيامين ويليام ألغاه بحجة وجود خطأ.

وواصل القطريون تميّزهم وشكّلوا خطورة وهددوا المرمى السعودي مجددًا بعد تبادل للكرة بين بوعلام والهيدوس وتوغل الأخير داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية مرت خطرة بجوار القائم، ونفذ القطري حسين الهيدوس ركلة زاوية بطريقة ذكية خادعت الحارس وليد عبد الله، إلا أنَّه خلصها بصعوبة إلى ركلة زاوية أخرى، ولم تحدث تغييرات الأسباني لوبيز كارو أي فارق في أداء المنتخب الذي غلبت عليه العشوائية، خصوصًا في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة مطلقة للعنابي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات خليجي22 في مواجهة متواضعة السعودية تتعادل مع قطر في أولى مباريات خليجي22 في مواجهة متواضعة



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة ساحرة في حفل إطلاق كتابها

نيويورك - صوت الامارات
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". قد يهمك ايضا "ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال دار كريستيان ديور تحتفل بمرور 70 عامًا على إنشائها في معرض استثنائي في باريس...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 22:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية
 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية

GMT 12:59 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية
 صوت الإمارات - مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates