السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين
آخر تحديث 07:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مواقع مدينتي الرياض والدمام

السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين

السلطات السعودية
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

أعلنت السلطات السعودية، الاثنين، القبض على خلايا إرهابية في عمليات أمنية متزامنة في الرياض والدمام، ومن بين المقبوض عليهم متسللون عائدون من مناطق الصراع، وأحد المقبوض عليهم كان على صلة بالأخوين الزهراني واللذين قبض عليهما الأسبوع الفائت.
 
ونص بيان وزارة الداخلية على الآتي : "إلحاقًا للبيان الصادر بتاريخ ١٤٣٦/١٢/٣ هجريًا بشأن مداهمة قوات الأمن موقعين مختلفين في منطقة الرياض أحدهما في حي المونسية، والقبض على كل من أحمد سعيد الزهراني ومحمد سعيد الزهراني، أما الثاني فيقع في محافظة ضرماء وتم فيه ضبط معمل لتصنيع المواد المتفجرة".

وأضاف: "تمكنت الجهات الأمنية، بعون الله، من كشف خلية إرهابية مكونه من خمسة أشخاص تواجدوا في أربعة مواقع؛ ثلاثة منها في مدينة الرياض والرابع في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية، ومن بينهم الشخص الذي استأجر منزل المونسيه كوكر إرهابي، فر منه قبل مداهمته ويدعى: فهد بن فلاح سليمان الحربي، وكانت هذه الخلية تخطط لتنفيذ عمل إرهابي وشيك بلغ مراحل متقدمة من الإعداد للتنفيذ، وبناءً على ما توفر تم تنفيذ أربع عمليات أمنية متزامنة شملت المواقع المحددة؛ يوم الأحد الموافق ١٤٣٦/١٢/١٤هجريًا، وأسفرت نتائجها عن الآتي:

- الموقع الأول: وهو عبارة عن شقة سكنية في حي بدر في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية، ونتج عن المداهمة مقتل المطلوب: عبد العزيز بن زيد الوبيري الشمري بعد مبادرته بإطلاق النار على رجال الأمن، والقبض على كل من:هند بن محمد حمود العتيبي سعودي الجنسية، وفهد بن فلاح سليمان الحربي سعودي الجنسية.

- الموقع الثاني: وهو عبارة عن شقة سكنية في حي الفلاح في مدينة الرياض، ونتج عن المداهمة مقتل المطلوب: عقيل بن عميش عقيل العقيلي المطيري سعودي الجنسية، بعد مبادرته بإطلاق النار على رجال الأمن، وهو ممن سبق استعادتهم من العراق وسجنه بعدها لمدة ثلاثة أعوام.

-الموقع الثالث: وهو عبارة عن فيلا سكنية في حي الأندلس ونتج عن محاصرتها استسلام المطلوب: فيصل بن حامد احمد آل حامد الغامدي سعودي الجنسية.

-الموقع الرابع: وهو عبارة عن ملحق سكني في حي السلي في مدينة الرياض اتخذ كموقع للقاءات عناصر الخلية، وتبين من فحصه وجود تحصينات له من الداخل".

وتابع البيان: "لا تزال الجهات الأمنية توالي ميدانيًا مباشرة عمليات موسعة ومكثفة حول جوانب مهمة تتعلق بأنشطة هذه الخلية وما ضبط في مواقعها، ومصلحة التحقيق في هذه المرحلة تقتضي التريث في الإفصاح عنها إلى أن تكتمل الإجراءات القائمة بشأنها وبشأن الأطراف المرتبطة بها، وسيعلن في وقته عن التفاصيل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates