السيسي يستقبل مواطنين عائدين من ليبيا بعد تحريرهم من جماعات مسلحة
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

وجه الشكر لقيادات المخابرات العامة والجيش الوطني الليبي

السيسي يستقبل مواطنين عائدين من ليبيا بعد تحريرهم من جماعات مسلحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يستقبل مواطنين عائدين من ليبيا بعد تحريرهم من جماعات مسلحة

الرئيس السيسي
القاهرة - أحمد عبد الفتاح وأكرم علي

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي في مطار القاهرة، الاثنين، 20 مواطنا مصريا من أبناء محافظة المنيا، أُطلق سراحهم عقب احتجازهم من قبل مسلحين في الأراضي الليبية منذ 31 كانون الأول/ ديسمبر العام 2015.
 
ووجَّه السيسي التهنئة للمصريين العائدين من ليبيا ولأسرهم وذويهم، مؤكدا أن الدولة المصرية لا تدخر جهدا لاتخاذ الإجراءات الممكنة لتأمين أبنائها في الداخل والخارج وصون حياتهم وحقوقهم، ووجه الشكر للجيش الوطني الليبي ولقياداته لما أبدوه من تعاون كامل، وما بذلوه من جهود لإطلاق سراح المحتجزين المصريين، وضمان عودتهم إلى أرض الوطن سالمين.
 
وأشار السيسي، في حديثه مع المصريين العائدين من ليبيا، إلى توافر عدد من فرص العمل في مصر، وبخاصة في المشروعات القومية الجاري تنفيذها في المحافظات، والتي يمكن أن تستوعب مزيدا من العمالة المصرية.
 
ونوّه إلى أن هناك العديد من فرص العمل التي ستُوفر خلال المرحلة المقبلة في الصعيد، لاسيما وأن معظم أراضي مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان تقع في الظهير الصحراوي لمحافظات الصعيد، فضلا عن مشروعات الشبكة القومية للطرق وغيرها.
 
ووجّه السيسي الشكر للمؤسسات المصرية التي ساهمت بفاعلية في إعادة المواطنين المصريين إلى أرض الوطن، وفي مقدمتها المخابرات العامة ووزارة الخارجية المصرية.
 
وأعلن المتحدث باسم الخارجية المصرية، المستشار أحمد أبو زيد، أن وزارة الخارجية كانت تتابع موضوع المصريين المختطفين في مدينة زلة في الجفرة وسط ليبيا من أبناء قرية داقوف في محافظة المنيا، وكانت المعلومات الأولية أشارت إلى أن السلطات الليبية المعنية بالهجرة غير الشرعية قبضت عليهم واحتجزت العربات التي كانوا يقلونها هم وغيرهم من الجنسيات الأخرى غير الليبية، حتى تبين الأمر فيما بعد أنهم محتجزين لدى جماعات مسلحة في ليبيا.
وواصلت السفارة المصرية في ليبيا - والتي تمارس عملها من القاهرة – اتصالاتها للإفراج عنهم بمساعدة السلطات المحلية وشيوخ وعوائل المنطقة المتواجد فيها المصريون.
وتدخلت القبائل الليبية للإفراج عن المحتجزين بالتنسيق مع المخابرات الحربية المصرية التي بذلت جهودا مكثفة للإفراج عنهم، حيث لعبت القبائل دورًا مهما بالتواصل مع الأطراف جميعها، وأن ظروف الاحتجاز كانت معقدة لحين تم الاتفاق على الإفراج، بحسب المخابرات الحربية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يستقبل مواطنين عائدين من ليبيا بعد تحريرهم من جماعات مسلحة السيسي يستقبل مواطنين عائدين من ليبيا بعد تحريرهم من جماعات مسلحة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates