السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر
آخر تحديث 15:45:32 بتوقيت أبوظبي

دعا رجال الصِّناعة لضرورة تحسين جودة منتجاتهم

السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر

المرشَّح للرِّئاسة المصريّ المشير عبدالفتّاح السِّيسي
القاهرة – أكرم علي

أكَّد المرشَّح للرِّئاسة المصريّ المشير عبدالفتّاح السِّيسي أنّ المواطن المصريّ لم يشعر بالجهود التي قدّمتها الدّولة في مختلف القطاعات خلال الفترة الماضية ، نتيجة لأن الجهد المبذول لم يكن يكافئ حجم الزِّيادة السكَّانيَّة، وحجم المشكلات التي يعانى منها المجتمع، بالإضافة إلى التحدِّيات المرتبطة بمحدوديَّة الموارد المتاحة والقدرة الاقتصاديَّة للدّولة.
جاء ذلك خلال استقبال المشير عبد الفتاح السِّيسي، وفداً من اتحاد الصناعات المصرية الأربعاء، للتواصل معهم حول مستقبل قطاع الصِّناعة خلال المرحلة المقبلة، ودوره الحيوى في رفع معدلات التنمية الشاملة ودعم الاقتصاد الوطنيّ ، ومناقشة ما يمكن لرجال الصِّناعة تقديمه لمواجهة المشكلات الملحّة التي تعترض طريق البناء في مصر.
وأعرب المشير عبدالفتاح السِّيسي خلال اللقاء عن بالغ تقديره للدور الكبير ، الذي يبذله رجال الصِّناعة في خدمة الوطن، مؤكداً أن الصناع والمستثمرين ستكون لهم فرص كبيرة في برنامجه الانتخابي، الذي يعتمد بشكل رئيسي على التنمية ودعم مناخ الاستثمار ، وخلق المزيد من فرص العمل لتشغيل الشباب .
وأوضح المشير السِّيسي أنه يحاول خلال المرحلة المقبلة عمل استثمارات حقيقية تستفيد منها كل القطاعات في مصر، مؤكداً أن المشروعات العملاقة التي ستنفذها الدولة لن تعتمد فقط على الشركات الكبرى أو المستثمرين الكبار ، ولكن سوف يتم خلالها إشراك أصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة ، وتوفير فرص عمل مناسبة للجميع ، في قطاعات الإسكان والانشاءات والطرق والصِّناعة .
وأكّد المشير السِّيسي أن عامل الوقت مهم جدًّا في المرحلة الراهنة ، داعيًا رجال الصِّناعة في مصر إلى ضرورة المسارعة نحو زيادة معدلات التنمية ، وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، القادر على العمل والإنتاج، لافتًا إلى أن مصر في أحوج أوقاتها لدعم مناخ الاستثمار والتنمية ، ومواجهة التحديات الصعبة التي تعترض طريق البناء .
وبيّن المشير السِّيسي أن مناخ الاستثمار والتنمية في مصر يحتاج إلى الجدية والاستدامة ، والقدرة على تقديم منتج منافس محليًّا ودوليًّا، مؤكدًا أن الخريطة الجديدة التي يعتمد عليها برنامجه الانتخابي سوف تكفل فرصًا استثمارية حقيقية لرجال الأعمال والمستثمرين المصريين والعرب والأجانب، تمكنهم من خلق بيئة تنموية حقيقية قادرة على خفض معدلات البطالة في المجتمع ، داعيا إلى ضرورة خلق فرص عمل حقيقية تناسب الشباب المصري، في توقيت زمنيّ مناسب يشعر معه المصريون بتحسن حقيقي على المستويات كافّة.
وكشف المشير السِّيسي أنه على استعداد للتعاون مع جميع دول العالم من أجل مصلحة الوطن، وتحقيق نهضة حقيقية، مؤكدًا أن المصلحة القومية تتطلب أن تعمل من أجل بلدنا، حتى يشعر المواطن البسيط، الذي تدهورت ظروفه الاقتصادية والاجتماعية على مدار السنوات الماضية، بالفارق على المستويات كافة بعدما تراكمت الكثير من المشكلات المرتبطة بسوء التخطيط ، وعدم وجود سيناريوهات حقيقية للتعامل مع المخاطر والأزمات .
ودعا المشير السيسي رجال الصِّناعة في مصر إلى ضرورة السعي نحو تقديم منتجات عالية الجودة ، بتكاليف معقولة، تمكنهم من المنافسة في الأسواق العالمية ، حتى لا تتجه الدولة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة نتيجة انخفاض التكاليف للمنتج المستورد بالمقارنة مع المنتج المحلي، مؤكدًا أن المنتج المصريّ له أولوية لدى الدولة ، ولكن يجب ألا يكون ذلك على حساب الفقير ومحدود الدخل .
من جانبه أكّد حسين صبّور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين أن "المشير عبد الفتاح السِّيسي خاطر بحياته من أجل وطنه ، وسمع صوت المصريين واستجاب لهم ، ووقف إلى جوارهم من أجل مصر واستقرارها ، مؤكدًا أن رجال الأعمال المصريين يجب أن يقفوا إلى جوار بلدهم ، ويساهموا في تحقيق نهضة حقيقية لها ، والدفع نحو هذا التوجه بقوة ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates