السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا رجال الصِّناعة لضرورة تحسين جودة منتجاتهم

السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر

المرشَّح للرِّئاسة المصريّ المشير عبدالفتّاح السِّيسي
القاهرة – أكرم علي

أكَّد المرشَّح للرِّئاسة المصريّ المشير عبدالفتّاح السِّيسي أنّ المواطن المصريّ لم يشعر بالجهود التي قدّمتها الدّولة في مختلف القطاعات خلال الفترة الماضية ، نتيجة لأن الجهد المبذول لم يكن يكافئ حجم الزِّيادة السكَّانيَّة، وحجم المشكلات التي يعانى منها المجتمع، بالإضافة إلى التحدِّيات المرتبطة بمحدوديَّة الموارد المتاحة والقدرة الاقتصاديَّة للدّولة.
جاء ذلك خلال استقبال المشير عبد الفتاح السِّيسي، وفداً من اتحاد الصناعات المصرية الأربعاء، للتواصل معهم حول مستقبل قطاع الصِّناعة خلال المرحلة المقبلة، ودوره الحيوى في رفع معدلات التنمية الشاملة ودعم الاقتصاد الوطنيّ ، ومناقشة ما يمكن لرجال الصِّناعة تقديمه لمواجهة المشكلات الملحّة التي تعترض طريق البناء في مصر.
وأعرب المشير عبدالفتاح السِّيسي خلال اللقاء عن بالغ تقديره للدور الكبير ، الذي يبذله رجال الصِّناعة في خدمة الوطن، مؤكداً أن الصناع والمستثمرين ستكون لهم فرص كبيرة في برنامجه الانتخابي، الذي يعتمد بشكل رئيسي على التنمية ودعم مناخ الاستثمار ، وخلق المزيد من فرص العمل لتشغيل الشباب .
وأوضح المشير السِّيسي أنه يحاول خلال المرحلة المقبلة عمل استثمارات حقيقية تستفيد منها كل القطاعات في مصر، مؤكداً أن المشروعات العملاقة التي ستنفذها الدولة لن تعتمد فقط على الشركات الكبرى أو المستثمرين الكبار ، ولكن سوف يتم خلالها إشراك أصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة ، وتوفير فرص عمل مناسبة للجميع ، في قطاعات الإسكان والانشاءات والطرق والصِّناعة .
وأكّد المشير السِّيسي أن عامل الوقت مهم جدًّا في المرحلة الراهنة ، داعيًا رجال الصِّناعة في مصر إلى ضرورة المسارعة نحو زيادة معدلات التنمية ، وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، القادر على العمل والإنتاج، لافتًا إلى أن مصر في أحوج أوقاتها لدعم مناخ الاستثمار والتنمية ، ومواجهة التحديات الصعبة التي تعترض طريق البناء .
وبيّن المشير السِّيسي أن مناخ الاستثمار والتنمية في مصر يحتاج إلى الجدية والاستدامة ، والقدرة على تقديم منتج منافس محليًّا ودوليًّا، مؤكدًا أن الخريطة الجديدة التي يعتمد عليها برنامجه الانتخابي سوف تكفل فرصًا استثمارية حقيقية لرجال الأعمال والمستثمرين المصريين والعرب والأجانب، تمكنهم من خلق بيئة تنموية حقيقية قادرة على خفض معدلات البطالة في المجتمع ، داعيا إلى ضرورة خلق فرص عمل حقيقية تناسب الشباب المصري، في توقيت زمنيّ مناسب يشعر معه المصريون بتحسن حقيقي على المستويات كافّة.
وكشف المشير السِّيسي أنه على استعداد للتعاون مع جميع دول العالم من أجل مصلحة الوطن، وتحقيق نهضة حقيقية، مؤكدًا أن المصلحة القومية تتطلب أن تعمل من أجل بلدنا، حتى يشعر المواطن البسيط، الذي تدهورت ظروفه الاقتصادية والاجتماعية على مدار السنوات الماضية، بالفارق على المستويات كافة بعدما تراكمت الكثير من المشكلات المرتبطة بسوء التخطيط ، وعدم وجود سيناريوهات حقيقية للتعامل مع المخاطر والأزمات .
ودعا المشير السيسي رجال الصِّناعة في مصر إلى ضرورة السعي نحو تقديم منتجات عالية الجودة ، بتكاليف معقولة، تمكنهم من المنافسة في الأسواق العالمية ، حتى لا تتجه الدولة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة نتيجة انخفاض التكاليف للمنتج المستورد بالمقارنة مع المنتج المحلي، مؤكدًا أن المنتج المصريّ له أولوية لدى الدولة ، ولكن يجب ألا يكون ذلك على حساب الفقير ومحدود الدخل .
من جانبه أكّد حسين صبّور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين أن "المشير عبد الفتاح السِّيسي خاطر بحياته من أجل وطنه ، وسمع صوت المصريين واستجاب لهم ، ووقف إلى جوارهم من أجل مصر واستقرارها ، مؤكدًا أن رجال الأعمال المصريين يجب أن يقفوا إلى جوار بلدهم ، ويساهموا في تحقيق نهضة حقيقية لها ، والدفع نحو هذا التوجه بقوة ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates