الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

دعا وزير الدفاع إلى القضاء على تنظيم "داعش" بأي ثمن

الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس

صورة جديدة للرجل الثالث الذي يعتقد بأنه ساعد في تنفيذ التفجيرات
باريس - مارينا منصف

نشرت الشرطة الفرنسية صورة جديدة للرجل الثالث الذي يعتقد بأنه ساعد في تنفيذ التفجيرات التي وقعت خارج استاد "دو فرانس"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أملًا في الحصول على معلومات تساعد في التعرف على الانتحاري الذي يعتقد أنه دخل أوروبا كمهاجر طالب للجوء وكان من بين ثلاثة أشخاص قتلوا في الهجوم المتطرف الذي وقع أخيرًا.

الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس

وجاء نشر صورة الرجل بعد تصريحات وزير الداخلية البلجيكي، جان جامبون، التي أكد فيها أنه قد يتم توسيع دائرة المشتبه فيهم ممن هم على علاقة بأحداث الهجوم المتطرف الذي وقع في باريس، بعد انتشار قوات الأمن في المكان خلال الأيام القليلة المنصرمة.

الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس

وانتشر جنود مسلحون بكثافة في شوارع بروكسل التي أغلقت لليوم الثاني في أعقاب التقارير الواردة إلى الجهات الأمنية عن احتمال وقوع هجوم وشيك على غرار ما حدث في باريس. كما أكدت السلطات في وقت سابق أن صلاح عبد السلام المشتبه في أنه لعب دورًا رئيسيًا في الهجمات التي وقعت في باريس الجمعة، وأسفرت عن مقتل 130 شخصًا يعتقد بأنه عبر إلى بلجيكا.

وواصل الجنود ممن يرتدون زياً مموهاً القيام بدوريات في الشوارع ومطاردة عبد السلام البالغ من العمر 26 عامًا إضافة إلى الكثير من المشتبه بهم الآخرين، حيث تم إغلاق محطة "المترو" والمحال التجارية مع تحذير السكان المحليين بضرورة تجنب التجمعات الكبيرة. وذهبت بذلك هذه التدابير إلى أبعد من تلك التي تم اتخاذها في وقت سابق في بروكسل واستمرت لمدة شهر في نهاية عام 2007 وبداية عام 2008 عندما أحالت السلطات وقوع مؤامرة لتحرير التونسي نزار الطرابلسي من السجن. وجرى الإفراج عن شقيق محمد بعد توقيفه في أعقاب الهجمات دون توجيه أية اتهامات، ومن المرجح تراجعه عن ارتكاب فعل متطرف في اللحظات الأخيرة. 

الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس

وأوضح جامبون أن التهديدات التي تواجهها بروكسل ليس بالضرورة أنها ستنتهي في حال العثور على عبد السلام نظراً إلى أن التهديدات لا تقتصر على ذلك الشخص.
وأوصي المسؤولون في بلجيكا بوقف الأنشطة الرياضية، مع إلغاء الأنشطة في المباني العامة والمراكز والمحال التجارية. وأكد رئيس الوزراء شارل ميشيل أن الحالة الأمنية ودرجة الاستعداد في بروكسل تم رفعها إلى الدرجة الرابعة بينما تظل حالة التأهب في بقية المدن في بلجيكا في الدرجة الثالثة.

الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس

وخلال حديثه من كوالالمبور، أشار الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى أن العالم لن يقبل بالاعتداءات الدموية التي تطال المدنيين، متعهداً بأن بلاده لن تدخر جهدًا في المعركة ضد المتطرفين.

ودعا وزير الدفاع الفرنسي، جان إيف لي دريـان، إلى القضاء على "داعش" بأي ثمن، بعدما أعلن التنظيم مسؤوليته عن أحداث الهجوم المتطرف الذي وقع في تشرين الأول/أكتوبر في فرنسا وأودى بحياة 130 شخصًا وجرح المئات، فضلاً عن التفجير الانتحاري في بيروت والذي راح ضحيته 43 شخصاً وإصابة ما يزيد عن 200 شخص وكذلك حادث سقوط الطائرة المدنية الروسية في سيناء الذي أسفر عن وفاة جميع من كانوا على متنها وبلغ عددهم 224 شخصًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس الشرطة الفرنسية تنشر صورة المتطرف الثالث المتورط في هجمات باريس



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates