الشيخة لبنى القاسمي تشيد بدعم حاكم دبي لـحوار الشرق الأوسط التنموي
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن الإمارات تقوم بدور فاعل في دعم التنمية الدولية

الشيخة لبنى القاسمي تشيد بدعم حاكم دبي لـ"حوار الشرق الأوسط التنموي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة لبنى القاسمي تشيد بدعم حاكم دبي لـ"حوار الشرق الأوسط التنموي"

الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي
دبي – جمال أبو سمرا

أشادت وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، بمباركة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمبادرة حوار الشرق الأوسط التنموية، للتغلب على تحديات التنمية التي تجابهها تلك المنطقة، وبما يؤكد صدق وشمولية جهود الإمارات لدعم تطلعات التنمية الدولية، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط ذات الإطار الجغرافي والإقليمي لدولة الإمارات.
 
وصرحت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي:أن دولة الإمارات بتوجيهات قيادتها الرشيدة، ممثلة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، باتت تقوم بدور فاعل ومحوري في دعم خطى التنمية الدولية وتلبية تطلعات الشعوب لحياة أفضل، فضلًا عن تقديم المساعدات الإنمائية الخارجية لشعوب الدول النامية، مع تبوئها مرتبة أكبر مانح للمساعدات الإنمائية الخارجية مقارنة بدخلها القومي، للعامين 2013 و2014 على التوالي، إلى طرح المبادرات واستنهاض الرؤى والأفكار الخلاقة لتقديم حلول إبداعية للتغلب على مشكلات التنمية.
 
وأضافت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي أن قضايا التنمية المعاصرة باتت معقدة ومتشابكة، وتعود لتراكمات عديدة، ما يخلق تحدياً وواقعاً يرتبط بإثراء الفكر والاستفادة من التجارب والنقاشات حول أفضل سبل تعزيز التنمية، لكي تؤتي خطط وبرامج التنمية ثمارها، وتحقق تطلعات الدول والشعوب.
 
وتابعت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي أن الدور الريادي الذي تقوم به مبادرات محمد بن راشد العالمية، إنما يتواكب ويدعم بكل قوة مكانة دولة الإمارات على ساحة التنمية الدولية وتقديم الدعم الإنساني، ويؤكد أن منظومة التحولات الجوهرية التي أنجزتها الدولة بتوجيهات قيادتها الرشيدة، على درب التنمية الوطنية بمعاييرها المعاصرة والعالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة لبنى القاسمي تشيد بدعم حاكم دبي لـحوار الشرق الأوسط التنموي الشيخة لبنى القاسمي تشيد بدعم حاكم دبي لـحوار الشرق الأوسط التنموي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates