الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في شؤون الرئاسة
آخر تحديث 22:54:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الوزارة تواصل دعمها للراغبين في مواصلة دراساتهم العليا

الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في "شؤون الرئاسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في "شؤون الرئاسة"

الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في "شؤون الرئاسة"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الاثنين، في فندق قصر الإمارات، الحفل الذي نظمه مكتب البعثات الدراسية، التابع لوزارة شؤون الرئاسة، لتكريم 132 طالبًا وطالبةً من خريجي إدارة البعثات الداخلية بالمكتب، ممن أنهوا دراستهم وحصلوا على تقديرات علمية عالية في الجامعات المرموقة داخل الدولة.

وحضر الحفل وزيرة دولة لشؤون الشباب شمة بنت سهيل بن فارس المزروعي، ونائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي، والأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة أحمد محمد الحميري، ورئيس هيئة الصحة في أبوظبي الدكتور مغير خميس الخييلي، ومدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الدكتور علي راشد النعيمي، وعدد من الوكلاء في وزارة شؤون الرئاسة، إضافة إلى عدد من المسؤولين التربويين في قطاع التعليم وأولياء أمور الخريجين.

وهنأ الشيخ منصور بن زايد الخريجين بنجاحهم وتخرّجهم في الجامعات، وأشاد بحرصهم وتصميمهم على الحصول على الدرجات العالية، وقدّم التهنئة إلى أولياء أمور الطلبة، معتبرًا أن نجاح كل طالب وطالبة هو إنجاز تفتخر به الإمارات، ويصب في عملية تأهيل الموارد البشرية، بصفتها القادرة على قيادة المستقبل، وإدارة مجتمع المعرفة.

وذكر إن وزارة شؤون الرئاسة ستواصل دعمها للطلبة الراغبين في مواصلة دراساتهم العليا في أرقى الجامعات، من خلال مكتب البعثات الدراسية، انطلاقًا من تشجيع الوزارة للمتفوقين الساعين إلى التميّز، وتجسيد مفاهيم الابتكار في التعلّم والتحصيل العلمي، ليتحملوا مسؤولية نقل المجتمع إلى آفاق رحبة من التقدم والرقي.

وعُرض خلال الحفل فيلم عن مكتب البعثات الدراسية ودوره في رعاية الطلبة وإتاحة المجال لهم لإكمال دراستهم الجامعية والعليا في أفضل الجامعات داخل الدولة وخارجها، كما قدم الخريجون من خلال الفيلم، الشكر إلى القيادة الرشيدة، على حرصها وتشجيعها للطلبة لإكمال دراستهم، وتطوير معارفهم ومهاراتهم، تمهيدًا للالتحاق بسوق العمل، لترجمة ما قد تعلموه وتوظيفه في خدمة الوطن، ودفع مسيرته التنموية.

وقام الشيخ منصور بن زايد بتكريم مؤسستي وكالة الإمارات للفضاء، وصندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، لدورهما في التعاون مع المكتب في مجال ابتعاث ورعاية الطلبة وتوجيههم نحو التخصّصات العلمية والنوعية التي يتطلبها سوق العمل، وتلائم التقدم والتطور العلمي والتقني الذي تشهده دولة الإمارات، ثم قام بتسليم شهادات التكريم إلى الخريجين والخريجات، ممن أنهوا دراسة برامج البكالوريوس والماجستير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في شؤون الرئاسة الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في شؤون الرئاسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في شؤون الرئاسة الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في شؤون الرئاسة



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates