الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في شؤون الرئاسة
آخر تحديث 13:18:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل البيت الأبيض يعلن أن ترامب أخطر الكونجرس بعزمه رفع السودان رسميا من قائمة الدول الراعية للإرهاب
أخر الأخبار

أكد أن الوزارة تواصل دعمها للراغبين في مواصلة دراساتهم العليا

الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في "شؤون الرئاسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في "شؤون الرئاسة"

الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في "شؤون الرئاسة"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الاثنين، في فندق قصر الإمارات، الحفل الذي نظمه مكتب البعثات الدراسية، التابع لوزارة شؤون الرئاسة، لتكريم 132 طالبًا وطالبةً من خريجي إدارة البعثات الداخلية بالمكتب، ممن أنهوا دراستهم وحصلوا على تقديرات علمية عالية في الجامعات المرموقة داخل الدولة.

وحضر الحفل وزيرة دولة لشؤون الشباب شمة بنت سهيل بن فارس المزروعي، ونائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي، والأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة أحمد محمد الحميري، ورئيس هيئة الصحة في أبوظبي الدكتور مغير خميس الخييلي، ومدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الدكتور علي راشد النعيمي، وعدد من الوكلاء في وزارة شؤون الرئاسة، إضافة إلى عدد من المسؤولين التربويين في قطاع التعليم وأولياء أمور الخريجين.

وهنأ الشيخ منصور بن زايد الخريجين بنجاحهم وتخرّجهم في الجامعات، وأشاد بحرصهم وتصميمهم على الحصول على الدرجات العالية، وقدّم التهنئة إلى أولياء أمور الطلبة، معتبرًا أن نجاح كل طالب وطالبة هو إنجاز تفتخر به الإمارات، ويصب في عملية تأهيل الموارد البشرية، بصفتها القادرة على قيادة المستقبل، وإدارة مجتمع المعرفة.

وذكر إن وزارة شؤون الرئاسة ستواصل دعمها للطلبة الراغبين في مواصلة دراساتهم العليا في أرقى الجامعات، من خلال مكتب البعثات الدراسية، انطلاقًا من تشجيع الوزارة للمتفوقين الساعين إلى التميّز، وتجسيد مفاهيم الابتكار في التعلّم والتحصيل العلمي، ليتحملوا مسؤولية نقل المجتمع إلى آفاق رحبة من التقدم والرقي.

وعُرض خلال الحفل فيلم عن مكتب البعثات الدراسية ودوره في رعاية الطلبة وإتاحة المجال لهم لإكمال دراستهم الجامعية والعليا في أفضل الجامعات داخل الدولة وخارجها، كما قدم الخريجون من خلال الفيلم، الشكر إلى القيادة الرشيدة، على حرصها وتشجيعها للطلبة لإكمال دراستهم، وتطوير معارفهم ومهاراتهم، تمهيدًا للالتحاق بسوق العمل، لترجمة ما قد تعلموه وتوظيفه في خدمة الوطن، ودفع مسيرته التنموية.

وقام الشيخ منصور بن زايد بتكريم مؤسستي وكالة الإمارات للفضاء، وصندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، لدورهما في التعاون مع المكتب في مجال ابتعاث ورعاية الطلبة وتوجيههم نحو التخصّصات العلمية والنوعية التي يتطلبها سوق العمل، وتلائم التقدم والتطور العلمي والتقني الذي تشهده دولة الإمارات، ثم قام بتسليم شهادات التكريم إلى الخريجين والخريجات، ممن أنهوا دراسة برامج البكالوريوس والماجستير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في شؤون الرئاسة الشيخ بن زايد يشهد حفل تكريم 132 من خريجي البعثات الداخلية في شؤون الرئاسة



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates