الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعيين برناردينو ليون مديرًا عامًا لأكاديمية الدولة الدبلوماسية

الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد وزير الخارجية ورئيس مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن العمل الدبلوماسي لدولة الإمارات هو الركيزة الأساسية لعلاقاتنا الدولية وتحقيق مصالحنا وتعزيز رؤية قيادتنا في المحافل العالمية.

ويأتي تطوير قدرات الجيل القادم من المواهب الدبلوماسية الإماراتية كأمر أساسي لدعم أهداف سياستنا الخارجية وضمان أن صوت دولة الإمارات الساعي إلى تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة يُسمع ويترك الأثر البارز دوليًا.

جاء ذلك بمناسبة إعلان أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، عن تعيين برناردينو ليون، الذي يشغل حاليًا منصبًا رفيعًا في منظمة الأمم المتحدة، مديرًا عامًا للأكاديمية، وذلك في توجه يهدف إلى دعم مساعيها في صقل مهارات دبلوماسيي المستقبل من الشباب الإماراتي وتوفير كافة السبل والإمكانات لتعزيز ريادة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأشار الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى أن أكاديمية الإمارات الدبلوماسية تقوم بدور كبير في توفير التدريب والبحوث والقيادة الفكرية عالية المستوى ووفق أرقى المعايير العالمية لدبلوماسيي الغد من المواطنين، كما أن الخبرة المعمقة والتجربة الغنية والفهم الشامل للجغرافيا السياسية العالمية للسيد ليون سوف تكون مصدراً غنياً لتنمية وصقل قدرات ومعارف الجيل الجديد من الدبلوماسيين.

وينضم ليون إلى الأكاديمية في كانون الأول/ ديسمبر 2015 بعد انتهاء مهمته التي امتدت طوال عام كامل بصفته الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، حاملًا معه خبرة كبيرة تمتد لنحو 25 عاماً في العمل الدبلوماسي، اكتسب خلالها معرفة عميقة بالسياسات الدولية، مع إلمام خاص بمنطقة الشرق الأوسط، والتي سيوظفها في دعم توجهات أكاديمية الإمارات الدبلوماسية.

وصرح ليون: "يشرفني الانضمام إلى فريق العمل في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، التي تعد مبادرة رائدة من حكومة الإمارات العربية المتحدة لرعاية الجيل القادم من المتخصصين في المجال الدبلوماسي والعلاقات الدولية، وأتطلع قدماً إلى العمل مع الشباب الإماراتي وأعضاء هيئة التدريس والبحوث والتدريب لإرساء سمعة متميزة للأكاديمية كمرجع رئيس في الدراسات الدبلوماسية".

وأضاف ليون: "تمتلك الأكاديمية نظامًا تشغيليًا فريدًا، حيث إنها تشكل منصة رائدة تجمع بين تقديم العلوم الأكاديمية بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة، وإجراء الأبحاث والدراسات الدبلوماسية في الشؤون الإقليمية والدولية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates