الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية
آخر تحديث 07:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعيين برناردينو ليون مديرًا عامًا لأكاديمية الدولة الدبلوماسية

الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد وزير الخارجية ورئيس مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن العمل الدبلوماسي لدولة الإمارات هو الركيزة الأساسية لعلاقاتنا الدولية وتحقيق مصالحنا وتعزيز رؤية قيادتنا في المحافل العالمية.

ويأتي تطوير قدرات الجيل القادم من المواهب الدبلوماسية الإماراتية كأمر أساسي لدعم أهداف سياستنا الخارجية وضمان أن صوت دولة الإمارات الساعي إلى تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة يُسمع ويترك الأثر البارز دوليًا.

جاء ذلك بمناسبة إعلان أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، عن تعيين برناردينو ليون، الذي يشغل حاليًا منصبًا رفيعًا في منظمة الأمم المتحدة، مديرًا عامًا للأكاديمية، وذلك في توجه يهدف إلى دعم مساعيها في صقل مهارات دبلوماسيي المستقبل من الشباب الإماراتي وتوفير كافة السبل والإمكانات لتعزيز ريادة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأشار الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى أن أكاديمية الإمارات الدبلوماسية تقوم بدور كبير في توفير التدريب والبحوث والقيادة الفكرية عالية المستوى ووفق أرقى المعايير العالمية لدبلوماسيي الغد من المواطنين، كما أن الخبرة المعمقة والتجربة الغنية والفهم الشامل للجغرافيا السياسية العالمية للسيد ليون سوف تكون مصدراً غنياً لتنمية وصقل قدرات ومعارف الجيل الجديد من الدبلوماسيين.

وينضم ليون إلى الأكاديمية في كانون الأول/ ديسمبر 2015 بعد انتهاء مهمته التي امتدت طوال عام كامل بصفته الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، حاملًا معه خبرة كبيرة تمتد لنحو 25 عاماً في العمل الدبلوماسي، اكتسب خلالها معرفة عميقة بالسياسات الدولية، مع إلمام خاص بمنطقة الشرق الأوسط، والتي سيوظفها في دعم توجهات أكاديمية الإمارات الدبلوماسية.

وصرح ليون: "يشرفني الانضمام إلى فريق العمل في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، التي تعد مبادرة رائدة من حكومة الإمارات العربية المتحدة لرعاية الجيل القادم من المتخصصين في المجال الدبلوماسي والعلاقات الدولية، وأتطلع قدماً إلى العمل مع الشباب الإماراتي وأعضاء هيئة التدريس والبحوث والتدريب لإرساء سمعة متميزة للأكاديمية كمرجع رئيس في الدراسات الدبلوماسية".

وأضاف ليون: "تمتلك الأكاديمية نظامًا تشغيليًا فريدًا، حيث إنها تشكل منصة رائدة تجمع بين تقديم العلوم الأكاديمية بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة، وإجراء الأبحاث والدراسات الدبلوماسية في الشؤون الإقليمية والدولية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية الشيخ عبدالله بن زايد يؤكد أن العمل الدبلوماسي ركيزة أساسية لعلاقات الإمارات الدولية



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates