الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الناقلات الـوطنية تتميز بروح التنافسية العالية عالميًا
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على أن الإمارات ستظل في مقدمة صفوف الدول

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الناقلات الـوطنية تتميز بروح التنافسية العالية عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الناقلات الـوطنية تتميز بروح التنافسية العالية عالميًا

الشيخ محمد بن راشد
أبوظبي – صوت الإمارات

    أكد  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، مجددًا أن دولة الإمارات ستظل في مقدمة الصفوف فخورة بإنجازاتها

الحضارية والإنسانية، وقوية بسواعد وعقول أبنائها وبناتها، الذين أثبتوا في أكثر من ميدان أنهم قادرون على الإبداع والتميز والمنافسة إقليميًا وعالميًا، معتبرًا أن الناقلات الجوية الإماراتية باتت من أقوى الشركات المنافسة في أجواء العالم، ما يؤكد على روح التنافسية العالية والراقية التي تتميز بها شركات الطيران الوطنية على مستوى العالم.

    وأوضح  في ختام جولته الثانية في معرض دبي الدولي للطيران 2015: “إننا كقيادة نوفر كل الفرص والإمكانات والدعم لأبناء وبنات شعبنا، ونعلي فيهم مفهوم المواطنة الصالحة، القائمة على الإنتاج والإبداع والانتماء لهذا الوطن العزيز، وتحفيزهم على العلم والإيمان بالله تعالى وبقدراتهم”.

    و زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معرض دبي الدولي للطيران، الذي يستضيفه مطار آل مكتوم الدولي على مدى خمسة أيام.

    واستكمل ، يرافقه نائب حاكم دبي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، جولته في أرجاء المعرض، لليوم الثاني على التوالي، مستهلًا  جولته بجناح شركة “كوازاكي” اليابانية الشهيرة بتصنيع الطائرات المدنية والدراجات النارية وأنظمتها الإلكترونية المتطورة.

    واستمع  من القائمين على الجناح إلى أهم المبتكرات الجديدة التي توصلت إليها الشركة في مجال تصنيع الطائرات وتقنياتها الحديثة.

    ثم توقف  في جناح ألمانيا التي تشارك بقوة في هذا المعرض الدولي، من خلال مجموعة من الشركات العملاقة المتخصصة في تصنيع أجهزة ومعدات وأنظمة الطيران الحديثة.

    واستمع  من مسؤولي الشركات المشاركة في الجناح، الذي يعد من بين أكبر الأجنحة في المعرض، إلى شرح حول منتجات شركاتهم التي تركز في معظمها على التقنيات الحديثة والسلامة الجوية.

    وانتقل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى جناح فرنسا ذات الباع الطويل في إنتاج وتصنيع الطائرات العسكرية وأنظمتها الدفاعية والصواريخ المطورة، حيث اطلع  على مجسم الطائرة المقاتلة “رافال”، واستمع إلى شرح من مسؤولي الشركة المصنعة لهذه الطائرة الفريدة، بشأن أنظمتها الإلكترونية الحديثة، والصواريخ والمعدات العسكرية التي تستخدمها في حالات القتال.

    وعرج  على جناح الصين، وتوقف عند إحدى الشركات المشاركة في المعرض، وهي شركة “أفيك” المتخصصة في الصناعات الجوية وتقنياتها، واطلع  من مسؤولي الشركة على أهم ما توصلت إليه شركتهم من منتجات وابتكارات تسهم في تطوير وسائل النقل الجوي.
    كما زار  جناح المملكة المتحدة، الذي يضم عددًا من الشركات البريطانية المتخصصة في الصناعات الجوية وأنظمتها الإلكترونية، واستمع من القائمين على الجناح إلى شرح حول هذه الأنظمة ودورها في تطوير السلامة الجوية بشكل عام.
     
    وتوقف نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مطولًا عند جناح مشروع “روح الإمارات”، المتمثل في تطوير إحدى أقدم أنواع الطائرات التاريخية المعروفة باسم السفن الجوية، وتوظيفها بشكل لا مثيل له على مستوى العالم.

    واستمع  ومرافقوه من صاحب المشروع، الكابتن طيار خالد أحمد الأنصاري، إلى تفاصيل المشروع “روح الإمارات” التي ستقوم بتنظيم رحلات جوية سياحية على متن السفينة الطائرة، التي تحمل على متنها 14 راكبًا. وتقوم فكرة المشروع الذي تدعمه مؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، على أن السفن الجوية هي عبارة عن طائرات تندرج تحت فئة الطائرات الأخف من الهواء، وتختلف تمامًا عن المناطيد في ميكانيكية عملها، إذ تمزج بين الاعتماد على قوة رفع غاز الهيليوم من جهة، وتوظف عددًا من المحركات الصغيرة والصديقة للبيئة لدفع الطائرة وتوجيهها للاتجاهات المختلفة، وهذه الميكانيكية تجعل من السفن الجوية سهلة الحركة وأخف وزنًا ما يمكّنها من الارتفاع والحركة بأمان وسهولة.

    وأثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على فكرة المشروع، وأبدى  تشجيعًا معنويًا كبيرًا لصاحب الفكرة الكابتن الأنصاري.

    واختتم  جولته في المعرض بالصعود إلى الطائرة “إيرباص A380” العملاقة التابعة لأسطول شركة “طيران الاتحاد”، وتجول  في داخل الطائرة المتطورة من حيث أنظمتها ورفاهيتها وسعتها، بحيث توفر أجواء مريحة وفارهة وآمنة للمسافرين على متنها.

    وأبدى  إعجابه بالأمان والرفاهية اللتين توفرهما هذه السفينة الجوية لركابها، معتبرًا أن ناقلاتنا الجوية الوطنية باتت من أقوى الشركات المنافسة في أجواء العالم، ما يؤكد على روح التنافسية العالية والراقية، التي تتميز بها شركات الطيران الوطنية على مستوى العالم.

    وأكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مجددًا، أن دولة الإمارات ستظل في مقدمة الصفوف، فخورة بإنجازاتها الحضارية والإنسانية، وقوية بسواعد وعقول أبنائها وبناتها، الذين أثبتوا في أكثر من ميدان أنهم قادرون على الإبداع والتميز والمنافسة إقليميًا وعالميًا.

    وذكر في ختام جولته الثانية، في معرض دبي الدولي للطيران 2015 “إننا كقيادة نوفر كل الفرص والإمكانات والدعم لأبناء وبنات شعبنا، ونعلي فيهم مفهوم المواطنة الصالحة، القائمة على الإنتاج والإبداع والانتماء لهذا الوطن العزيز، وتحفيزهم على العلم والإيمان بالله تعالى وبقدراتهم، انطلاقًا من قوله تعالى (يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات) صدق الله العظيم”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الناقلات الـوطنية تتميز بروح التنافسية العالية عالميًا الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الناقلات الـوطنية تتميز بروح التنافسية العالية عالميًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الناقلات الـوطنية تتميز بروح التنافسية العالية عالميًا الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الناقلات الـوطنية تتميز بروح التنافسية العالية عالميًا



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates