الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دبي لأفضل الممارسات منصة هامة لتبادل الخبرات
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثنى على المبادرات الإبداعية المقدمة من الجهات الحكومية

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن "دبي لأفضل الممارسات" منصة هامة لتبادل الخبرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن "دبي لأفضل الممارسات" منصة هامة لتبادل الخبرات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية 2015 كمنصة لتبادل الأفكار والخبرات بين موظفي الدوائر الحكومية، وأثنى على المبادرات الإبداعية المقدمة من الجهات الحكومية وابتكارات فرق العمل والمشاريع والمبادرات.

جاء ذلك خلال حضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم صباح أمس الاثنين جانبًا من جلسات منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية 2015 والذي ينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي للسنة الثامنة على التوالي ويمتد حتى الثالث من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 تحت عنوان "حكومة متميزة لإسعاد الناس".

وتفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد معرض الركن الخاص بـ"واحة السعادة" المقام على هامش المنتدى، حيث اطلع سموه على أبرز الابتكارات والمبادرات والخدمات التي تقدمها حكومة دبي لجميع أفراد المجتمع والتي تهدف إلى راحتهم وسعادتهم.

واستعرض المنتدى خلال يومه الأول عددًا من الإنجازات الحكومية المحلية والعالمية التي تؤكد إصرار هذه الجهات على التميز والإبداع والابتكار في تطوير الأداء الحكومي تماشيًا مع أفضل الممارسات العالمية والتي تضمن تطبيق رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى رضا وإسعاد الموظفين والمتعاملين.

وفي كلمته الافتتاحية قال الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ورئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عبدالله الشيباني: "يستلهم منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية نهجه من رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتوجيهات ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حيث يناقش المنتدى في كل عام مواضيع تعكس رؤية القيادة في تحقيق التميز الحكومي من خلال تعزيز قدرات الجهات الحكومية في تقديم أفضل مستويات الأداء والخدمات للحفاظ على المكانة العالمية لإمارة دبي".

وأضاف الشيباني: "يحظى المنتدى بدعم خاص من القيادة الرشيدة التي تحرص على دعم الإبداع في العمل الحكومي وتعزيزه بما يخدم تطلعات إمارة دبي في الارتقاء بكافة المجالات والقطاعات وصولا لتحقيق اهداف خطة دبي 2021 الرامية إلى بناء إمارة عالمية المواصفات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دبي لأفضل الممارسات منصة هامة لتبادل الخبرات الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دبي لأفضل الممارسات منصة هامة لتبادل الخبرات



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates