الشيخ محمد بن راشد يستقبل جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تبادل معهم الحديث حول المعاني السامية للشهر الفضيل

الشيخ محمد بن راشد يستقبل جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يستقبل جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
ابوظبي- فهد الحوسني

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر زعبيل، جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك، حيث تقبل التهاني من رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي وأعيان البلاد والوزراء الحاليين والسابقين ورجالات الدولة والمتقاعدين ورؤساء ومديري وكبار موظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية وحشد من المواطنين وأبناء القبائل.

وتبادل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والمهنئون الحديث حول المعاني السامية التي تتجسد في الشهر الكريم لجهة التسامح والتعاضد الاجتماعي والتواصل وأعمال الخير والمبادرات الإنسانية التي يطلقها أصحاب الأيادي البيضاء لصالح المعوزين والمحتاجين والأسر المتعففة في مجتمعنا الذي يحرص أفراده على التزاور وتبادل التهاني والتكافل والتسامح تنفيذا لمبادئ وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وسيرا على نهج الأجداد والآباء المؤسسين الذي أرسوا هذه القيم والعادات المتوارثة في أوساط مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة العربي المسلم.

وأكد رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال تجاذبه والحضور أطراف الحديث على أهمية التلاقي في هذا الشهر بين مختلف شرائح وفئات مجتمعنا والنظر بعين الرأفة والاحترام والاهتمام إلى الفئات المحرومة في هذا المجتمع المتناغم ومد يد العون والمساعدة لكل محتاج ولكبار السن والأيتام والمعاقين والمرضى وغيرهم من أبناء وبنات مجتمعنا حتى يشعر الجميع بأنهم معززون مكرمون في وطنهم ولهم حق علينا جميعا.

وأشار إلى أن هذه العادات العربية والإسلامية العريقة نعتبرها إرثا ثقافيا واجتماعيا ودينيا ورثناها عن الأجداد والآباء ويجب الحفاظ عليها وترسيخها لتتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل .

وأشاد الحضور بهذا الموروث الثقافي الاجتماعي والديني الذي تحافظ عليه القيادة الرشيدة وتعمل على حمايته وتدعيم أركانه في أوساط المجتمع كي يظل نبراسا وناموسا لأبناء وبنات شعبنا في كل زمان ومكان.

وثمن الحضور بمبادرة "الإمارات لصلة الأيتام والقصر" التي أطلقها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في غرة شهر رمضان الخير والتي تهدف إلى مساعدة الأيتام والقصر في مجتمع دولة الإمارات معتبرين هذه المبادرة الإنسانية والاجتماعية إضافة جديدة إلى أفعال الشيخ محمد بن راشد وأعماله الخيرية والوطنية والإنسانية التي تسبق دوما أقواله .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يستقبل جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك الشيخ محمد بن راشد يستقبل جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates