الشيخ محمد بن راشد يُكرِّم الرعاة الرئيسين للقمة في دورتها الرابعة
آخر تحديث 14:47:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أهمية تضافر الجهود الحكومية والخاصة لدعم الأحداث

الشيخ محمد بن راشد يُكرِّم الرعاة الرئيسين للقمة في دورتها الرابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يُكرِّم الرعاة الرئيسين للقمة في دورتها الرابعة

القمة العالمية للحكومات
دبي – جمال أبو سمرا

كرّم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور نائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، الرعاة الرئيسين للقمة العالمية للحكومات في دورتها الرابعة.

وأثنى على جهود هذه الشركات والجهات الراعية، مؤكّدًا أهمية تضافر جميع الجهود الحكومية والخاصة، ودعمها للأحداث التي تستضيفها دولتنا عمومًا، ودبي خصوصًا، لما فيه خير بلدنا وشعبنا، وسُمعة دولتنا الطيبة.

وشهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التوقيع على اتفاقيات شراكة بين القمة العالمية للحكومات، والجهات الراعية، التي تم تكريمها اليوم للدورة المقبلة للقمة في عام 2017.

ووقّع الاتفاقية رئيس القمة محمد بن عبدالله القرقاوي، وممثلو الجهات الراعية، التي ضمت: شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" (شريكًا رئيسًا)، وصندوق أبوظبي للتنمية، (شريكًا استراتيجيًا)، وهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" (شريك الطاقة المستدامة)، وبلدية دبي (شريك المدينة الذكية)، ومجموعة "أبراج" (شريك ريادة الأعمال)، وموانئ دبي العالمية (شريكًا رائدًا)، وصندوق تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة (شريكًا رائدًا)، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

ومن الشركاء المميّزين أيضًا، الذين تم تكريمهم والمشاركة في التوقيع على الاتفاقية هم: "في.بي.إس" للرعاية الصحية، ومجموعة "جيمس" للتعليم، ومجموعة "لاندمارك"، ومجموعة شركات "آر.بي"، و"لولو" العالمية، وشركة "طيران الإمارات" الناقل الرسمي للقمة، و"الطاير للسيارات" شريك السيارات الحصري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يُكرِّم الرعاة الرئيسين للقمة في دورتها الرابعة الشيخ محمد بن راشد يُكرِّم الرعاة الرئيسين للقمة في دورتها الرابعة



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates