الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يعلن أن التعاون أقصر الطرق والسبيل الأمثل للقضاء على الإرهاب
آخر تحديث 16:35:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدّد على أن دولة الإمارات تؤدي أدوارها التاريخية بكل إخلاص ومسؤولية

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يعلن أن التعاون أقصر الطرق والسبيل الأمثل للقضاء على الإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يعلن أن التعاون أقصر الطرق والسبيل الأمثل للقضاء على الإرهاب

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يعلن أن التعاون أقصر الطرق والسبيل الأمثل للقضاء على الإرهاب
أبو ظبي ـ جمال أبو سمرا

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة في دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،أن التعاون والتكامل بين دول المنطقة هما السبيل الأمثل لمواجهة التحديات والأخطار، والطريق الأقصر للقضاء على التهديدات والعنف والإرهاب وإنهاء التدخلات الخارجية في دول المنطقة. وشدّد ولي عهد أبو ظبي، في حضور جمع من المشاركين في المهمات والواجبات الوطنية والميدانية داخل الإمارات وخارجها، على أن دولة الإمارات تؤدي أدوارها التاريخية بكل إخلاص ومسؤولية، وتحرص على تأدية واجباتها ومسؤولياتها الاستراتيجية، والعمل مع الدول الشقيقة والتعاون معها في سبيل حفظ أمن المنطقة واستقرارها.

وتعتبر دولة الإمارات أحد أهم مكونات التحالف العربي في عاصفة الحزم، والأمل الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

وقال ولي عهد أبو ظبي: "إن دولة الإمارات بمواقفها الوطنية وبما تؤديه من واجب عربي تجاه نصرة الأشقاء، تتطلع إلى تمكين دول المنطقة من مواجهة مختلف التحديات التي تقوّض أسس الأمن والاستقرار فيها". وأكد أنه "بفضل تضحيات قواتنا الباسلة وقوات التحالف العربي، تحققت الأهداف العليا من تدخل التحالف في اليمن، ووصل اليمنيون اليوم إلى أعتاب مرحلة مهمة وفارقة لمصلحة مستقبل بلدهم وأمنه واستقراره.

وأضاف "أن أبناء الإمارات أثبتوا كفاءتهم وقدرتهم وتفوّقهم في المهام العسكرية والإنسانية كافة، ونحن فخورون بهم وبتضحياتهم وبعطائهم الذي سيسطّر في ذاكرة الوطن وتاريخ المنطقة... إننا نستمد قوتنا في مواجهة التحديات من تماسكنا وتلاحمنا المتين كعائلة واحدة في هذا الوطن الغالي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يعلن أن التعاون أقصر الطرق والسبيل الأمثل للقضاء على الإرهاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يعلن أن التعاون أقصر الطرق والسبيل الأمثل للقضاء على الإرهاب



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates