الشيخ محمد بن زايد يؤكد مواصلة التحالف العربي دعم الشعب اليمني وحكومته
آخر تحديث 00:10:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل نائب رئيس الجهورية المنية خالد بحاح في العاصمة أبوظبي

الشيخ محمد بن زايد يؤكد مواصلة التحالف العربي دعم الشعب اليمني وحكومته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد مواصلة التحالف العربي دعم الشعب اليمني وحكومته

الشيخ محمد بن زايد يستقبل نائب رئيس الجهورية المنية خالد بحاح
ابوظبي - فهد الحوسني

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على مواصلة التحالف العربي دعم الجمهورية اليمنية الشقيقة وشعبها وحكومتها الشرعية، وتمكينها من تحقيق الاستقرار والأمان في اليمن والتخفيف من معاناة السكان الذين تضرروا من هجمات الخارجين على الشرعية، وثمن دور خام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وقيادته لهذا التحالف.

جاء ذلك خلال استقبال  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الاثنين في مجلس قصر البحر، نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء في الجمهورية اليمنية الشقيقة المهندس خالد محفوظ بحاح والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليًا.

وذكر الشيخ محمد بن زايد "إن دولة الأمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ستواصل دعمهما للأشقاء في اليمن وستكون لهم عوناً وسنداً حتى يحققوا تطلعاتهم الوطنية في إعادة بناء اليمن".

وأكد أن "عملية إعادة الأمل لليمن ثمرة حقيقية وواقعية نتلمسها اليوم من واقع التضامن والتكاتف والعمل العربي المشترك الذي سيؤسس بإذن الله تعالى لمرحلة جديدة عنوانها الاستقرار والتنمية في المنطقة"، مثمناً دور القوات المسلحة الإماراتية ضمن التحالف العربي وعطاء أبناء الإمارات الخير لدعم قضايا العرب وعزتهم.

وأشار إلى أن " أبناء اليمن قادرون على المضي بطريق تحرير بلادهم من المتمردين على الشرعية في كافة أرجاء اليمن بمساندة ودعم أشقائهم في التحالف العربي"، معربًا عن أمله في أن يعم الخير والسلام في اليمن وأن ينعم شعبها بالأمن والاستقرار ليواصل طريقه نحو البناء والتنمية.

واطلع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من نائب رئيس الجمهورية اليمنية على التطورات السياسية والأمنية في اليمن وجهود حكومته لبسط الأمن والاستقرار، انطلاقاً من عدن وعمليات المساعدات التي تجرى حالياً لإغاثة المتضررين والبرامج التي تنفذ لإعادة تأهيل المرافق الصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمات العامة.

وأضاف "أن التحدي الإنساني في اليمن نتعامل معه بكل جدية وتخطيط وسنسعى من خلال آليات فاعلة إلى تخفيف المعاناة التي تسبب بها هذا التمرد ولن نقبل أن يعاني الشعب اليمني الشقيق وسنكون له سنداً وعوناً بإذن الله" .

وقدم المهندس خالد محفوظ بحاح الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة التي وقفت بجانب اليمن ومدت يد العون له وساعدته في السعي لحفظ الأمن والاستقرار وتمكين شرعيته وفوق ذلك قدمت من أبنائها شهداء الواجب والإنسانية من أجل إغاثة الملهوف ونجدة الشقيق وقال "إنها مواقف تاريخية لا تنسى في ذاكرة الشعب اليمني".

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية القائمة بين دولة الإمارات والجمهورية اليمنية وأهمية تعزيزها بما يخدم المصالح المشترك للبلدين والشعبين الشقيقين إلى جانب تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحة العربية والإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد مواصلة التحالف العربي دعم الشعب اليمني وحكومته الشيخ محمد بن زايد يؤكد مواصلة التحالف العربي دعم الشعب اليمني وحكومته



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 06:10 2024 السبت ,02 آذار/ مارس

حورية فرغلي تخوض أولى تجاربها المسرحية
 صوت الإمارات - حورية فرغلي تخوض أولى تجاربها المسرحية

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates