الشيخ محمد بن زايد يترأس وفد الدولة بالقمة الخليجية الأميركية في الرياض
آخر تحديث 23:49:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحث التعاون العسكري ومكافحة التطرف مع آشتون كارتر

الشيخ محمد بن زايد يترأس وفد الدولة بالقمة الخليجية الأميركية في الرياض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يترأس وفد الدولة بالقمة الخليجية الأميركية في الرياض

القمة الخليجية الأميركية في الرياض
ابوظبي سعيد المهيري

يتوجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، ليترأس وفد الدولة في القمة بين قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأميركية، في الرياض غداً.
 
واستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في قصر الشاطيء آشتون كارتر وزير الدفاع الأميركي الذي يقوم بزيارة للبلاد حالياً ضمن جولة له في المنطقة.
 
ورحب ولي العهد بوزير الدفاع الأميركي والوفد المرافق له، وبحث معه علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، وبشكل خاص تعاون البلدين في الشؤون العسكرية والدفاعية.
 
وتطرق الحديث، خلال اللقاء، إلى الجهود الدولية المبذولة في محاربة التطرف والعنف والجماعات المتشددة ومستوى التنسيق والتعاون الدولي لدعم هذه الجهود ومساهمة البلدين فيها من أجل القضاء على خطر التطرف وتنظيماته الإجرامية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة.
 
وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوزير الأميركي، التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في القضايا التي تدعم الأمن والاستقرار، وتعزز السلام في المنطقة ورؤى البلدين حولها.
كما تطرق الجانبان إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا الرأي ووجهات النظر حول آخر المستجدات في المنطقة.
 
حضر اللقاء محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، و خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، والفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، كما حضر اللقاء باربارا أليف سفيرة الولايات المتحدة لدى الدولة والوفد المرافق لوزير الدفاع الأميركي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يترأس وفد الدولة بالقمة الخليجية الأميركية في الرياض الشيخ محمد بن زايد يترأس وفد الدولة بالقمة الخليجية الأميركية في الرياض



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates