الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه
آخر تحديث 21:36:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل رفاق باني الاتحاد وهنأ فريق أبوظبي للمحيطات الفائز في سباق فولفو

الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن الرعيل الأول الذي رافق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كان لهم الفضل في مساندة ومعاونته في مهامه وأعماله طوال مسيرة حياته العملية والشخصية.
وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد التقى بحضور عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا عدداً من الرعيل الأول الذي رافق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ورئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وعمل بجانبهما منذ ما قبل تأسيس الدولة ومراحل البناء ونهضة دولة الاتحاد.

ورحب بالحضور وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وهو ينعم بموفور الصحة والعافية ليواصل قيادة مسيرة الخير والعطاء نحو المزيد من الرفعة والتقدم والنماء.

وأعرب عن سعادته بتجدد اللقاء معهم ومشاركتهم الذكريات الجميلة وتبادل معهم الأحاديث حول تلك الأوقات التي جمعتهم بالوالد الفقيد وبرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  خلال رحلاتهما المتعددة ومهام أعمالهما المختلفة والتي أجمع الحضور على أنها كانت من أجمل الأوقات، حيث كانت مليئة بروح المحبة والألفة والعمل المخلص والجاد والمثابرة وحب العمل الجماعي وتحدي الصعاب.

من جانبهم أكد رفاق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والحضور أن تلك الفترة التي جمعتهم بالفقيد الشيخ زايد، خلال التأسيس والبناء كانت دائما تحمل الدروس والعبر وخاصة فيما يتعلق بشؤون الوطن والمواطرئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهياننين.

وأعربوا عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على هذه اللفتة الكريمة التي تجسد معاني البر والوفاء والمبادئ النبيلة التي غرسها الراحل في أبنائه، مشيدين بالنهج الذي يسير عليه   لمواصلة خطى الفقيد الشيخ زايد بن سلطان، في قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والوصول بها إلى أعلى مراتب التقدم والرقي.وتناول الجميع طعام الإفطار على مائدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ومن جهة أخرى استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  بحضور عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا في قصر البطين مساء أمس الاربعاء فريق أبوظبي للمحيطات الفائز مؤخرا في بطولة سباق فولفو للمحيطات 2014 - 2015 من خلال مشاركة القارب عزام وذلك في ختام جولات السباق التي انتهت في مدينة غوتنبرغ السويدية.

ورحب في بداية اللقاء بالفريق الذي تدعمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وتبادل مع أعضائه التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الدولة بمزيد من الخير والرفعة والتقدم في ظل قيادة  رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فريق أبوظبي للمحيطات وجميع العاملين فيه من فنيين وإداريين وبحارة على هذا الإنجاز، متمنيا لهم المزيد من الإنجازات وتحقيق المراكز الأولى في السباقات المقبلة.

وأثنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الجهود المبذولة والإصرار على تحقيق التميز والريادة في مثل هذه الألعاب الرياضية التي تحظى بإقبال ومشاركة على المستويين الرياضي والسياحي .. منوها بأهمية مثل هذه الرياضات وتحقيق الانتصارات فيها وريادتها لما تعكسه من تواجد وحضور فاعل لدولة الإمارات في المحافل الدولية سياحيا ورياضيا. من جانبهم أعرب أعضاء فريق أبوظبي للمحيطات عن شكرهم وتقديرهم على دعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للرياضات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم كافة أوجه الدعم للرياضيين والمتسابقين والتي كان لها الأثر البالغ في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، معاهدينه على الاستمرار على هذا النهج وتعزيز النجاح بانتصارات قادمة تخدم الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم الفريق شرحا حول مراحل السباق المختلفة والصعوبات التي واجهها اليخت عزام حتى استطاع أن يحقق اللقب غير المسبوق في تاريخ السباق والمراحل الصعبة والشاقة التي واجهت هذه المغامرة البحرية التي كللت في النهاية بالنجاح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه



سينتيا خليفة بإطلالات راقية باللون الأسود

دبي - صوت الإمارات
تعتمد الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة على اللون الأسود في غالبية إطلالاتها الرسمية، ولكن مع تعديلات طفيفة تجعل أناقتها مميزة. حيث تألقت النجمة خلال عرض فيلمها، بفستان أسود ضيق قصير، ونسقته مع سترة ملونة، كما ارتدت جوارب سوداء سميكة، وانتعلت جزمة بيضاء من الجلد اللامع وبكعب عريض. وخلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين، بدت النجمة جذابة بفستان أسود خالٍ من الأكمام، وزينته بمشبك ألماسي، ووضعت أقراطاً من نوع Cascade earrings ألماسية. الزي حمل توقيع المصممة مرمر حليم، وانتعلت صندلاً من جيمي تشو Jimmy Choo، وتزينت بمجوهرات من تصميم نور شمس. كما تألقت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي في دورته السابقة بفستان أسود يزدان بالريش وبعقدة كبيرة من الوراء. ووضعت قفازات سوداء طويلة من الساتان ا...المزيد

GMT 21:17 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم
 صوت الإمارات - دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 17:11 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر
 صوت الإمارات - أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 19:15 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 صوت الإمارات - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 00:26 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

سامح حسين يبدأ تصوير "أعود لرشدي" الأسبوع المقبل

GMT 13:53 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خوذة جديدة لأمان راكبي الدراجات الهوائية

GMT 16:02 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

حسين الحمادي يؤكد أن الخدمة الوطنية تصقل المهارات التربوية

GMT 18:40 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

اكتشفي اتكيت الأعراس للحصول على زفاف مميّز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates