الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن العنصر البشري رأس المال الحقيقي للدولة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كرّم الفائزين في "الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية"

الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن العنصر البشري رأس المال الحقيقي للدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن العنصر البشري رأس المال الحقيقي للدولة

الفائزين في "الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية"
أبوظبي ــ جمال أبوسمرا

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أن العنصر البشري هو رأس المال الحقيقي للدولة، الذي أولته القيادة كل اهتمام وتقدير- تنشئة وتعليمًا وتطويرًا - ممثلة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأوضح آل نهيان أن "مواردنا البشرية الكفؤة المؤهلة سر تقدمنا، والأداة الحقيقية لتحقيق تطلعات القيادة، والمتمثلة برؤية الإمارات وأجندتها الوطنية، وكذلك الوصول إلى مرحلة ما بعد النفط، أي اقتصاد معرفي حقيقي مستدام يُشكل الإنسان محوره الرئيس".

زجاء ذلك، خلال تكريمه الأحد، الفائزين في الدورة الثانية من "جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية"، التي أطلقتها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية قبل عامين برعايته.ونوه بمستويات الأداء التي حققتها الوزارات والجهات الاتحادية، وأنظمة وتشريعات الموارد البشرية المطبقة فيها، والتي تراعي أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة رأس المال البشري وتنميته، وتوفر بيئة عمل جاذبة قائمة على الإبداع والابتكار، وتحقق أعلى مستويات التناغم الوظيفي وسعادة الموظفين والمتعاملين على حد سواء.

وهنأ آل نهيان الفائزين بالجائزة من وزارات وهيئات اتحادية مستقلة وأفراد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الإمارات، وتعزيز ريادتها وتنافسيتها عالميًا، خلال هذه المرحلة المهمة التي تشهد سباقًا نحو التقدم والتطور الحضاري والتكنولوجي والتقني.

وكرّم الفائزين بالجائزة على مستوى الجهات الاتحادية والأفراد، حيث فازت وزارة التغير المناخي والبيئة، وهيئة الأوراق المالية والسلع بـ "فئة الجائزة الرئيسة"، وهي الجهة الرائدة في مجال الموارد البشرية.وفازت وزارتا الثقافة وتنمية المعرفة، وتطوير البنية التحتية، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن "فئة الجهة المحفزة"، فيما فازت وزارة الموارد البشرية والتوطين والهيئة العامة للطيران المدني ضمن "فئة الجهة الممكنة"، بينما فازت وزارتا الطاقة والموارد البشرية والتوطين عن "فئة الجهة الخدمية".

وفاز على مستوى الأفراد عثمان آل علي، من هيئة الأوراق المالية والسلع، وعفراء المري، من وزارة الطاقة، وعبدالله باسويد، من هيئة التأمين عن فئة القائد المتميز في مجال الموارد البشرية، وآمنة عبدالله سعيد، من وزارة الثقافة وتنمية المعرفة عن فئة التنفيذي الواعد في مجال الموارد البشرية.

وحضر الحفل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن عبدالله القرقاوي، ووزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، سلطان بن سعيد المنصوري، ووزير الصحة ووقاية المجتمع، عبدالرحمن بن محمد العويس، ووزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، ووزير الدولة للشؤون المالية، عبيد بن حميد الطاير، ووزير الطاقة، سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، ووزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، حسين بن إبراهيم الحمادي، ووزير تطوير البنية التحتية الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، ووزير العدل، سلطان بن سعيد البادي الظاهري، ووزيرة تنمية المجتمع، نجلاء بنت محمد العور، ووزير التغير المناخي والبيئة، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، ووزيرة دولة لشؤون التعليم العام، جميلة بنت سالم مصبح المهيري، ووزير دولة لشؤون التعليم العالي، الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، ووزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، نورة بنت محمد الكعبي.

وكرّم الفائزين بالجائزة على مستوى الجهات الاتحادية والأفراد، حيث فازت وزارة التغير المناخي والبيئة وهيئة الأوراق المالية والسلع بـ"فئة الجائزة الرئيسة" وهي الجهة الرائدة في مجال الموارد البشرية.و ثمن وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، حسين إبراهيم الحمادي، الرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجائزة، التي تُعد إحدى المبادرات الاستراتيجية للهيئة، مشيرًا إلى أن الجائزة حجزت لنفسها مكانة رفيعة بين جوائز التميز التي تُعنى بتنمية رأس المال البشري وتمكينه على مستوى دولة الإمارات.

وأكد أن رعاية سموه للجائزة ودعمه الكبير لمبادرات الهيئة يعدان عاملين مهمين في إنجاحها وضمانة للتطبيق السليم لأنظمة وتشريعات الموارد البشرية الاتحادية، وبما يتواكب وتطلعات القيادة الرشيدة وأفضل الممارسات العالمية في هذا الشأن.وذكر إن الجائزة جاءت بتوجيهات من القيادة لتكافئ جهود الجهات الاتحادية الرائدة والسباقة في إدارة رأس المال البشري، وتكرّم رواد العمل في مجال الموارد البشرية.

وأوضح مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الدكتور عبدالرحمن العور، أن الجائزة شهدت تفاعلًا وإقبالًا كبيرين في دورتها الثانية، بعدما استقبلت 76 مشاركة على مستوى الجهات الاتحادية والأفراد، بواقع41 مشاركة للجهات، و35 مشاركة للأفراد.

وتنقسم "جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية" إلى فئتين، تُعنى الأولى بتكريم الجهات الاتحادية المتميزة وفقًا لأربع فئات فرعية، وهي "الجهة الرائدة في الموارد البشرية، والجهة المحفزة، والممكنة، والخدمية"، فيما تركز الفئة الثانية على الأفراد المتميزين وتتفرع إلى فئتين هي "القائد المتميز في مجال الموارد البشرية"، و"التنفيذي الواعد في مجال الموارد البشرية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن العنصر البشري رأس المال الحقيقي للدولة الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن العنصر البشري رأس المال الحقيقي للدولة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates