الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال
آخر تحديث 20:41:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بغية تقديم خدماتها المتنوعة للمواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك

"الطرق والمواصلات" تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطرق والمواصلات" تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال

هيئة الطرق والمواصلات
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، مواعيد العمل في تقديم خدماتها المتنوعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، التي تشمل: مراكز خدمة العملاء، مواقف السيارات، الحافلات العامة، مترو دبي، وسائل النقل البحري، ومعاهد ومراكز تعليم قيادة السيارات، وفحص وتسجيل المركبات.

وأوضحت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في قطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة موزة المري، أنّه سيتم تعطيل مراكز خدمة العملاء، خلال إجازة العيد، اعتبارًا من الخميس 29 رمضان الموافق 16 تموز/يوليو الجاري، على أن يستأنف الدوام الرسمي فيها في الرابع من شوال، أما فيما يتعلق بمواقف المركبات الخاضعة للرسوم فستكون جميعها في إمارة دبي مجانية باستثناء مواقف سوق السمك والمواقف متعددة الطوابق، اعتبارًا من الخميس 29 رمضان على أن يستأنف تفعيلها في الرابع من شوال.

وأشارت المري إلى ساعات عمل مترو دبي خلال عطلة عيد الفطر المبارك، حيث ستعمل محطات الخط الأحمر والأخضر بدءا من الجمعة الموافق 17 تموز من الساعة 10 صباحا حتى الثانية من صباح اليوم التالي، والسبت  18 تموز من الساعة 5:50 صباحا، حتى الثانية من صباح اليوم التالي، أما الأحد 19 تموز، ستعمل محطات الخط الأحمر من الساعة 5:30 صباحا، حتى 12 منتصف الليل، أما محطات الخط الأخضر ستعمل الأحد من الساعة 5:50 صباحا حتى 12 منتصف الليل من صباح اليوم التالي، ويتراوح زمن التقاطر من 3 إلى 8 دقائق وفقًا لساعات الذروة.

أما مواعيد عمل ترام دبي الجمعة الموافق 17 تموز فمن الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي، فيما سيعمل الترام السبت والأحد من الساعة 6:30 صباحا حتى الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي، أما مواعيد عمل حافلات المواصلات العامة فستكون السبت والأحد الموافق 18, 19 تموز، كما يأتي: أولًا؛ محطات حافلات النقل العام ومنها المحطات الرئيسة في سوق الذهب والغبيبة تبدأ من الساعة الخامسة صباحا حتى 12 منتصف الليل، والمحطات الفرعية في السطوة، القصيص، القوز الصناعية، جبل علي من الساعة السادسة صباحا حتى 10:10 مساءً لمحطة جبل علي، وباقي المحطات من الخامسة صباحا حتى 11 مساءً باستثناء خط C01 سيعمل على مدار الساعة.

كما ستعمل محطات الحافلات المغذية للمترو في الراشدية، مول الإمارات، ابن بطوطة، أبو هيل، اتصالات، دبي مول- برج خليفة، مع مواعيد عمل الرحلات من الساعة 5:15 صباحا حتى 1:10 من صباح التالي، أما فيما يتعلق بمواعيد حافلات النقل التجاري وعبر المدن فستكون كما يأتي: تقدم المحطات الرئيسة مثل الغبيبة خدماتها على مدار 24 ساعة، فيما تقدم المحطات الفرعية خدماتها كالسبخة، ميدان الاتحاد، من الساعة 5:30 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل، أما محطتي ديرة سيتي سنتر، الكرامة فإنها ستقدم خدماتها من الساعة 6:10 صباحا حتى 10 مساءً، فيما ستكون مواعيد عمل المحطات الخارجية كمحطة الشارقة "جبيل" على مدار 24 ساعة، أما محطة أبوظبي فمن الساعة 4:15 صباحا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل ومحطة الفجيرة  من الساعة 5:50 صباحا حتى التاسعة مساءً، أما محطة عجمان ستعمل من الساعة 5:25 صباحا حتى 10 مساءً، ومحطة حتا من 5:30 صباحا حتى 9:30 مساءً.

وأبرزت أنّ مواعيد عمل وسائل النقل البحري كما يأتي: سيعمل الباص المائي خلال الأسبوع عدا الجمعة في محطة الخور من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً، وفي محطة المارينا من 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل، أما ساعات عمل الباص المائي الجمعة الموافق 17 تموز فسيعمل في: محطة الخور من الساعة 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل، وفي محطة المارينا من الساعة 12 ظهرا حتى 12 منتصف الليل.
 
وفيما يتعلق بساعات العمل في التاكسي المائي فستكون خلال أيام العيد من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءً، أما ساعات عمل العبرة الكهربائية في دبي مول – برج خليفة من الساعة 5:45 مساءً حتى 11:30 مساءً، أما في الممزر ستعمل من الساعة الرابعة عصرا حتى 12 منتصف الليل، وفي أتلانتس من الساعة الواحدة ظهرا حتى التاسعة مساءً.

أما فيري دبي سيعمل في محطة الغبيبة خلال أيام العيد من الساعة 11 صباحًا، حتى الواحدة ظهرا و 6:30 مساءً، حيث ستكون الرحلة من محطة الغبيبة إلى محطة المارينا، أما الخميس والجمعة سيعمل الفيري الساعة 2:30 ظهرا من محطة الغبيبة إلى محطة الممزر، فيما سيكون هناك رحلة سياحية مدة ساعة خلال أيام العيد الساعة الثالثة بعد الظهر والخامسة مساءً فيما سيعمل فيري دبي في محطة المارينا خلال أيام العيد الساعة 11 صباحا والواحدة ظهرا و6:30 مساءً من المارينا إلى محطة الغبيبة، فيما ستكون هناك رحلة سياحية لمدة ساعة من محطة المارينا وتمر عبر أهم المعالم السياحية في دبي مثل أتلانتس وجزيرة النخلة والعودة مجددًا إلى محطة المارينا وذلك الساعة الثالثة بعد الظهر والخامسة مساءً.

أما فيري دبي سيعمل في محطة الممزر الخميس والجمعة الساعة 4:30 عصرا حيث ستكون هناك رحلة سياحية مدة ساعة داخل بحيرة الممزر، أما الساعة السادسة مساءً ستكون هناك رحلة من محطة الممزر إلى محطة الغبيبة، وفيما سيتعلق بمواعيد عمل فحص وتسجيل المركبات، فإن جميع مراكز الشركاء ومزودي الخدمة ستكون مغلقة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates