الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال
آخر تحديث 19:16:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بغية تقديم خدماتها المتنوعة للمواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك

"الطرق والمواصلات" تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الطرق والمواصلات" تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال

هيئة الطرق والمواصلات
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، مواعيد العمل في تقديم خدماتها المتنوعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، التي تشمل: مراكز خدمة العملاء، مواقف السيارات، الحافلات العامة، مترو دبي، وسائل النقل البحري، ومعاهد ومراكز تعليم قيادة السيارات، وفحص وتسجيل المركبات.

وأوضحت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في قطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة موزة المري، أنّه سيتم تعطيل مراكز خدمة العملاء، خلال إجازة العيد، اعتبارًا من الخميس 29 رمضان الموافق 16 تموز/يوليو الجاري، على أن يستأنف الدوام الرسمي فيها في الرابع من شوال، أما فيما يتعلق بمواقف المركبات الخاضعة للرسوم فستكون جميعها في إمارة دبي مجانية باستثناء مواقف سوق السمك والمواقف متعددة الطوابق، اعتبارًا من الخميس 29 رمضان على أن يستأنف تفعيلها في الرابع من شوال.

وأشارت المري إلى ساعات عمل مترو دبي خلال عطلة عيد الفطر المبارك، حيث ستعمل محطات الخط الأحمر والأخضر بدءا من الجمعة الموافق 17 تموز من الساعة 10 صباحا حتى الثانية من صباح اليوم التالي، والسبت  18 تموز من الساعة 5:50 صباحا، حتى الثانية من صباح اليوم التالي، أما الأحد 19 تموز، ستعمل محطات الخط الأحمر من الساعة 5:30 صباحا، حتى 12 منتصف الليل، أما محطات الخط الأخضر ستعمل الأحد من الساعة 5:50 صباحا حتى 12 منتصف الليل من صباح اليوم التالي، ويتراوح زمن التقاطر من 3 إلى 8 دقائق وفقًا لساعات الذروة.

أما مواعيد عمل ترام دبي الجمعة الموافق 17 تموز فمن الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي، فيما سيعمل الترام السبت والأحد من الساعة 6:30 صباحا حتى الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي، أما مواعيد عمل حافلات المواصلات العامة فستكون السبت والأحد الموافق 18, 19 تموز، كما يأتي: أولًا؛ محطات حافلات النقل العام ومنها المحطات الرئيسة في سوق الذهب والغبيبة تبدأ من الساعة الخامسة صباحا حتى 12 منتصف الليل، والمحطات الفرعية في السطوة، القصيص، القوز الصناعية، جبل علي من الساعة السادسة صباحا حتى 10:10 مساءً لمحطة جبل علي، وباقي المحطات من الخامسة صباحا حتى 11 مساءً باستثناء خط C01 سيعمل على مدار الساعة.

كما ستعمل محطات الحافلات المغذية للمترو في الراشدية، مول الإمارات، ابن بطوطة، أبو هيل، اتصالات، دبي مول- برج خليفة، مع مواعيد عمل الرحلات من الساعة 5:15 صباحا حتى 1:10 من صباح التالي، أما فيما يتعلق بمواعيد حافلات النقل التجاري وعبر المدن فستكون كما يأتي: تقدم المحطات الرئيسة مثل الغبيبة خدماتها على مدار 24 ساعة، فيما تقدم المحطات الفرعية خدماتها كالسبخة، ميدان الاتحاد، من الساعة 5:30 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل، أما محطتي ديرة سيتي سنتر، الكرامة فإنها ستقدم خدماتها من الساعة 6:10 صباحا حتى 10 مساءً، فيما ستكون مواعيد عمل المحطات الخارجية كمحطة الشارقة "جبيل" على مدار 24 ساعة، أما محطة أبوظبي فمن الساعة 4:15 صباحا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل ومحطة الفجيرة  من الساعة 5:50 صباحا حتى التاسعة مساءً، أما محطة عجمان ستعمل من الساعة 5:25 صباحا حتى 10 مساءً، ومحطة حتا من 5:30 صباحا حتى 9:30 مساءً.

وأبرزت أنّ مواعيد عمل وسائل النقل البحري كما يأتي: سيعمل الباص المائي خلال الأسبوع عدا الجمعة في محطة الخور من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً، وفي محطة المارينا من 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل، أما ساعات عمل الباص المائي الجمعة الموافق 17 تموز فسيعمل في: محطة الخور من الساعة 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل، وفي محطة المارينا من الساعة 12 ظهرا حتى 12 منتصف الليل.
 
وفيما يتعلق بساعات العمل في التاكسي المائي فستكون خلال أيام العيد من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءً، أما ساعات عمل العبرة الكهربائية في دبي مول – برج خليفة من الساعة 5:45 مساءً حتى 11:30 مساءً، أما في الممزر ستعمل من الساعة الرابعة عصرا حتى 12 منتصف الليل، وفي أتلانتس من الساعة الواحدة ظهرا حتى التاسعة مساءً.

أما فيري دبي سيعمل في محطة الغبيبة خلال أيام العيد من الساعة 11 صباحًا، حتى الواحدة ظهرا و 6:30 مساءً، حيث ستكون الرحلة من محطة الغبيبة إلى محطة المارينا، أما الخميس والجمعة سيعمل الفيري الساعة 2:30 ظهرا من محطة الغبيبة إلى محطة الممزر، فيما سيكون هناك رحلة سياحية مدة ساعة خلال أيام العيد الساعة الثالثة بعد الظهر والخامسة مساءً فيما سيعمل فيري دبي في محطة المارينا خلال أيام العيد الساعة 11 صباحا والواحدة ظهرا و6:30 مساءً من المارينا إلى محطة الغبيبة، فيما ستكون هناك رحلة سياحية لمدة ساعة من محطة المارينا وتمر عبر أهم المعالم السياحية في دبي مثل أتلانتس وجزيرة النخلة والعودة مجددًا إلى محطة المارينا وذلك الساعة الثالثة بعد الظهر والخامسة مساءً.

أما فيري دبي سيعمل في محطة الممزر الخميس والجمعة الساعة 4:30 عصرا حيث ستكون هناك رحلة سياحية مدة ساعة داخل بحيرة الممزر، أما الساعة السادسة مساءً ستكون هناك رحلة من محطة الممزر إلى محطة الغبيبة، وفيما سيتعلق بمواعيد عمل فحص وتسجيل المركبات، فإن جميع مراكز الشركاء ومزودي الخدمة ستكون مغلقة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال الطرق والمواصلات تعلن أنّ مواقف دبي مجانية من 29 رمضان إلى 3 شوال



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates