الطيران الحربي يشنُّ هجمات عنيفة على الغوطة الغربيَّة وريف درعا
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنظيم "داعش" يعتقل مقاتلين سابقين في "جبهة النصرة"

الطيران الحربي يشنُّ هجمات عنيفة على الغوطة الغربيَّة وريف درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران الحربي يشنُّ هجمات عنيفة على الغوطة الغربيَّة وريف درعا

هجمات الطيران الحربي
دمشق - نور خوام

شنَّ الطيران الحربي هجمات متتالية على مناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية، تزامنًا مع اشتباكات عنيفة دارت بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والمجموعات المسلحة، في أطراف مدينة عربين، كذلك ارتفع إلى 8 عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي على مناطق في مدينة الزبداني.

وواصلت القوات الحكومية قصف مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما سقطت قذائف صاروخية أطلقتها مجموعات مسلحة على مناطق في مدينة إدلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما قتل عنصر من القوات الحكومية برصاص قناص في مدينة إدلب.

وألقى الطيران المروحي 14 برميلا متفجرًا على أماكن في منطقة تل عنتر والسهول المحيطة ببلدة كفرشمس في ريف درعا منذ صباح السبت، كذلك سقطت قذائف صاروخية أطلقتها القوات الحكومية على أماكن في منطقة تل عنتر شمالي بلدة كفر شمس، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية الطيحة.

وذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، أنّ 11 مواطنًا قُتلوا داخل المعتقلات الأمنية السورية بعد فقدانهم على حواجز القوات الحكومية، كما قُتل أحد عناصر المجموعات المسلحة متأثراً بجراحٍ أصيب بها في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مدينة دمشق الخميس.

وجدَّد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة مسحرة في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، الذي يشهد اشتباكات عنيفة منذ أسابيع بين المجموعات المسلحة وعناصر "جبهة النصرة" من طرف، و"حزب الله" اللبناني مدعما بمقاتليين إيرانيين والقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من طرف آخر في محاولة من الأخير للتقدم في المنطقة.

ونفذت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي ضربات عدة، استهدفت من خلالها مقرات وآليات لتنظيم "داعش" في ريف مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي، بينما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة تل جبين في الريف الشمالي لحلب.

وقصفت المجموعات المسلحة بعدة قذائف صاروخية، مناطق في بلدتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، أيضاً فتحت قوات الدفاع الوطني  نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في قرية ماير، كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، والمجموعات المسلحة على أطراف حي بني زيد وفي حي الخالدية شمال حلب، كذلك سقطت قذائف صاروخية جديدة أطلقتها الكتائب المقاتلة على أماكن في محيط شارع تشرين ومنطقة الشيحان ومناطق أخرى بالقرب من مسجد حي جمعية الزهراء الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي اللاذقية، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة سلمى ومحيطها في جبل الأكراد، ومناطق أخرى في قرى جبلي التركمان و الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
وذكر نشطاء أن تنظيم "داعش" نفذ حملة اعتقالات في بلدة هجين وقرية الجرذي في ريف دير الزور، طالت عددًا من المواطنين معظمهم من المقاتلين السابقين في "جبهة النصرة"، ممن "استتابوا" في وقت سابق لدى التنظيم.

وهاجمت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي لحماه، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في البلدة، التي تشهد قصفاً جوياً من طرف القوات الحكومية منذ أشهر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي يشنُّ هجمات عنيفة على الغوطة الغربيَّة وريف درعا الطيران الحربي يشنُّ هجمات عنيفة على الغوطة الغربيَّة وريف درعا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي يشنُّ هجمات عنيفة على الغوطة الغربيَّة وريف درعا الطيران الحربي يشنُّ هجمات عنيفة على الغوطة الغربيَّة وريف درعا



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates