العاهل الأردني يزور نظيره المغربي ويبحثان ملف التعاون الاقتصادي والسياسي
آخر تحديث 22:53:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدّدا على رفضهما كل أشكال التهديد والاعتداء على مدينة القدس المحتلة

العاهل الأردني يزور نظيره المغربي ويبحثان ملف التعاون الاقتصادي والسياسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العاهل الأردني يزور نظيره المغربي ويبحثان ملف التعاون الاقتصادي والسياسي

العاهل الأردني يزور نظيره المغربي
الرباط - ناديا أحمد

صرَّح سفير المغرب لدى الأردن لحسن عبد الخالق، بأنَّ زيارة العمل الرسمية التي يجريها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلى المغرب، ابتداءً من الثلاثاء إلى الـ12من آذار/ مارس الجاري تعد فرصة لإعطاء دفعة جديدة للعلاقات الاقتصادية والسياسية التاريخية والمتينة التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وأوضح عبد الخالق، في تصريح صحافي، أنَّ الزيارة تندرج في إطار سياسة التشاور والتواصل التي دأب عليها عاهلا البلدين بما يخدم العلاقات الثنائية وقضايا الأمة العربية والإسلامية.

 وأكد أنَّ لقاء قائدي البلدين "سيشكل مناسبة لإعطاء نفس جديد لعلاقات التعاون بين البلدين، في غمرة التوجه إلى عقد الدورة الخامسة للجنة العليا المغربية الأردنية المشتركة للتعاون خلال العام الجاري في المغرب".

وأبرز عبد الخالق أنَّ العلاقات المغربية الأردنية تتميز بالتنسيق الدائم إزاء القضايا العربية والإقليمية، وتعززت بالتواصل والتشاور المستمر بين قائدي البلدين والمسؤولين على المستويات كافة، وتطابق المواقف بين البلدين الشقيقين بشأن القضايا المتعلقة بتطوير التعاون الثنائي والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأشار إلى أنَّ العلاقات الثنائية مؤطرة بأكثر من 60 اتفاقًا وبروتوكولًا وبرنامجًا تنفيذيًا ومذكرة تفاهم للتعاون بين البلدين في مختلف الميادين الاقتصادية والتقنية والثقافية أهمها اتفاقية للتبادل الحر، واتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات، واتفاقية تجنب الازدواج الضريبي.

ونوَّه بانَّ عاهلي البلدين شدَّدا على أهمية ومكانة مدينة القدس الشريف، وبرفضهما القاطع لأي مساس بالمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها ولأي تهديدات واعتداءات إسرائيلية تستهدف تغيير معالم المدينة وهويتها العربية والإسلامية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاهل الأردني يزور نظيره المغربي ويبحثان ملف التعاون الاقتصادي والسياسي العاهل الأردني يزور نظيره المغربي ويبحثان ملف التعاون الاقتصادي والسياسي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates