العربية الأوروبية للبيئة تحتفي بأمير دولة الكويت وتمنحه جائزتها السنوية
آخر تحديث 21:04:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمناسبة تكريمه من قبل الأمم المتحدة ومنحه لقب "قائد للعمل الإنساني"

"العربية الأوروبية" للبيئة تحتفي بأمير دولة الكويت وتمنحه جائزتها السنوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العربية الأوروبية" للبيئة تحتفي بأمير دولة الكويت وتمنحه جائزتها السنوية

أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
القاهرة - إسلام عبد الحميد

أشاد سفير دولة الكويت في القاهرة سالم الزمانان، بإعلان المنظمة العربية الأوروبية للبيئة في جنيف، منح أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح جائزة المنظمة لمناسبة تكريمه من قبل الأمم المتحدة ومنحه لقب "قائد للعمل الإنساني" في 29 نيسان/ ابريل المقبل.

جاء ذلك خلال استقبال السفير الزمانان وفد المنظمة العربية الأوروبية للبيئة برئاسة الأمين العام للمنظمة الدكتور طارق العبيد، بحضور مستشار رئيس المنظمة للتسويق والاستثمار أيمن بسيوني والأمين العام المساعد للمنظمة العربية الأوروبية للبيئة للاستشارات والتدريب الدكتورة رانيا صلاح الدين والأمين العام المساعد للمراسم والبروتوكولات المهندس فائق خياط.

 وقدَّم العبيد الخطابات الرسمية التي وجهتها المنظمة لأمير الكويت وإلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح.

وأكد السفير الزمانان أنَّ حرص المنظمة العربية الأوروبية للبيئة على منح أمير الكويت جائزة المنظمة لمناسبة تكريمه من قبل الأمم المتحدة ومنحه لقب "قائد للعمل الإنساني" يعكس مدى الدور الكبير الذي يقدمه في خدمة العمل الإنساني في مختلف دول العالم والتي أشاد بها الجميع دون النظر إلى العرق أو الدين أو اللغة.

وأوضح أن مسيرة أمير البلاد حافلة بالمساهمات الإنسانية على المستويين الإقليمي والدولي، مشيرًا إلى استضافة دولة الكويت مؤتمر المانحين لدعم الوضع الإنساني في سورية الأول والثاني وكذلك الثالث المقرر عقدة آخر آذار/ مارس المقبل.

وأضاف إنَّ الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عمل لفترات طويلة في سبيل تخفيف معاناة الآخرين، مؤكدًا أنَّ تكريمه قائدًا للعمل الإنساني ليس فقط فخرًا لدولة الكويت وحدها وإنما لسائر الدول العربية والإسلامية، مشيرًا إلى أنَّ دولة الكويت سباقة دائمًا لفعل الخير وتمد يد العون لكل محتاج، منوهًا بدور الصندوق الكويتي للتنمية في دعم الدول العربية والإسلامية.

وأشار إلى الدور الكبير الذي تؤديه جمعية الهلال الأحمر الكويتي والمؤسسات الخيرية الكويتية في إغاثة المنكوبين حول العالم، خصوصًا في تخفيف معاناة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة وعدد من الدول المنكوبة.

وشدَّد السفير الزمانان على أنَّ دولة الكويت تجدد إدانتها حول الحادث المتطرف لمقتل 21 مصريًا على يد تنظيم "داعش" المتطرف، مؤكدًا أنَّ دولة الكويت تؤيد الإجراءات التي اتخذتها مصر في حربها ضد التطرف والقضاء عليه.

وصرَّح الأمين العام للمنظمة العربية الأوروبية للبيئة الدكتور  طارق العبيد، بأنَّ الاستعدادات تسير على قدم وساق في جنيف لتكريم القائد الإنساني أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وبيّن العبيد أنَّ المنظمة العربية الأوروبية للبيئة شكلت لجنة لمتابعة سير الاستعدادات في جنيف، مشيرًا إلى أنَّ الوفد أطلع السفير الزمانان على أخر الاستعدادات في قصر الأمم المتحدة في جنيف التي تمت حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربية الأوروبية للبيئة تحتفي بأمير دولة الكويت وتمنحه جائزتها السنوية العربية الأوروبية للبيئة تحتفي بأمير دولة الكويت وتمنحه جائزتها السنوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربية الأوروبية للبيئة تحتفي بأمير دولة الكويت وتمنحه جائزتها السنوية العربية الأوروبية للبيئة تحتفي بأمير دولة الكويت وتمنحه جائزتها السنوية



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates