العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة
آخر تحديث 06:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفرز يبدأ الأحد المقبل

"العليا" تنهي استعداداتها لانتخابات "استشاري الشارقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العليا" تنهي استعداداتها لانتخابات "استشاري الشارقة"

اللجنة العليا لانتخابات
الشارقة ـــ صوت الإمارات

نتهت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من الإجراءات والاستعدادات العملية واللوجستية المتعلقة بانتخابات المجلس، التي تجرى اليوم وتستمر أربعة أيام، تحت شعار "شارك في صنع القرار".

وقامت اللجنة بجولات عدة في المراكز الانتخابية، للتأكد من جاهزيتها لفترة التصويت والاقتراع. وأعلنت عن توافر مراكز صحافية في مراكز الاقتراع، للإعلاميين الراغبين في تغطية الانتخابات، إضافة إلى وجود منسقين إعلاميين لتسهيل مهامهم، والعمل على تزويد المراكز بالوسائل التقنية والمكتبية، لتسهيل أعمال واحتياجات الإعلاميين أثناء تغطية ومتابعة الاقتراع، وتزويدهم بالمعلومات اللازمة.

وذكر رئيس اللجنة الإعلامية في اللجنة العليا للانتخابات، الدكتور خالد عمر المدفع، إنه سيتم فرز صناديق الانتخابات بدءًا من الأحد، آخر أيام التصويت، على مسرح الجامعة القاسمية، على أن تنقل عملية الفرز على الهواء مباشرة عبر قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام، وسيستمر النقل إلى حين انتهاء الفرز وإعلان نتائج الفائزين.

وأشار المدفع إلى أن مقارّ المراكز الانتخابية التسعة لأيام الاقتراع والتصويت في الشارقة، هي: مدينة الشارقة بنادي الشارقة للشطرنج، وفي مدينة الذيد مركز ناشئة الذيد، وفي منطقة الحمرية بلدية الحمرية، وفي منطقة البطائح بلدية منطقة البطائح، وفي منطقة المدام بلدية منطقة المدام، وفي منطقة المليحة بلدية منطقة المليحة، وفي مدينة خورفكان بمركز اكسبو خورفكان، وفي مدينة كلباء مقر فرع جامعة الشارقة، وفي مدينة دبا الحصن بمقر المركز الثقافي.

وكانت اللجنة أعلنت انتهاء الحملات الانتخابية بأشكالها كافة، لجميع المرشحين، بدءًا من 27 يناير، حيث يمنع على أي مرشح استخدام أي وسيلة أو طريقة انتخابية مهما كان شكلها ومضمونها ولونها، ويلتزم الجميع الدخول في مرحلة الصمت الانتخابي لمدة يوم واحد، حيث تبدأ عملية الاقتراع وانتخاب المرشحين اليوم، وتستمر مدة أربعة أيام.

ويتنافس 195 مرشحًا ومرشحة على نصف مقاعد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في أول تجربة انتخابات في المجلس.

ويتوزع المرشحون على تسع دوائر انتخابية، هي: مدينة الشارقة، مدينة الذيد، مدينة خورفكان، مدينة كلباء، مدينة دبا الحصن، منطقة الحمرية، منطقة البطائح، منطقة مليحة، منطقة المدام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates