العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفرز يبدأ الأحد المقبل

"العليا" تنهي استعداداتها لانتخابات "استشاري الشارقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العليا" تنهي استعداداتها لانتخابات "استشاري الشارقة"

اللجنة العليا لانتخابات
الشارقة ـــ صوت الإمارات

نتهت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من الإجراءات والاستعدادات العملية واللوجستية المتعلقة بانتخابات المجلس، التي تجرى اليوم وتستمر أربعة أيام، تحت شعار "شارك في صنع القرار".

وقامت اللجنة بجولات عدة في المراكز الانتخابية، للتأكد من جاهزيتها لفترة التصويت والاقتراع. وأعلنت عن توافر مراكز صحافية في مراكز الاقتراع، للإعلاميين الراغبين في تغطية الانتخابات، إضافة إلى وجود منسقين إعلاميين لتسهيل مهامهم، والعمل على تزويد المراكز بالوسائل التقنية والمكتبية، لتسهيل أعمال واحتياجات الإعلاميين أثناء تغطية ومتابعة الاقتراع، وتزويدهم بالمعلومات اللازمة.

وذكر رئيس اللجنة الإعلامية في اللجنة العليا للانتخابات، الدكتور خالد عمر المدفع، إنه سيتم فرز صناديق الانتخابات بدءًا من الأحد، آخر أيام التصويت، على مسرح الجامعة القاسمية، على أن تنقل عملية الفرز على الهواء مباشرة عبر قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام، وسيستمر النقل إلى حين انتهاء الفرز وإعلان نتائج الفائزين.

وأشار المدفع إلى أن مقارّ المراكز الانتخابية التسعة لأيام الاقتراع والتصويت في الشارقة، هي: مدينة الشارقة بنادي الشارقة للشطرنج، وفي مدينة الذيد مركز ناشئة الذيد، وفي منطقة الحمرية بلدية الحمرية، وفي منطقة البطائح بلدية منطقة البطائح، وفي منطقة المدام بلدية منطقة المدام، وفي منطقة المليحة بلدية منطقة المليحة، وفي مدينة خورفكان بمركز اكسبو خورفكان، وفي مدينة كلباء مقر فرع جامعة الشارقة، وفي مدينة دبا الحصن بمقر المركز الثقافي.

وكانت اللجنة أعلنت انتهاء الحملات الانتخابية بأشكالها كافة، لجميع المرشحين، بدءًا من 27 يناير، حيث يمنع على أي مرشح استخدام أي وسيلة أو طريقة انتخابية مهما كان شكلها ومضمونها ولونها، ويلتزم الجميع الدخول في مرحلة الصمت الانتخابي لمدة يوم واحد، حيث تبدأ عملية الاقتراع وانتخاب المرشحين اليوم، وتستمر مدة أربعة أيام.

ويتنافس 195 مرشحًا ومرشحة على نصف مقاعد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في أول تجربة انتخابات في المجلس.

ويتوزع المرشحون على تسع دوائر انتخابية، هي: مدينة الشارقة، مدينة الذيد، مدينة خورفكان، مدينة كلباء، مدينة دبا الحصن، منطقة الحمرية، منطقة البطائح، منطقة مليحة، منطقة المدام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة العليا تنهي استعداداتها لانتخابات استشاري الشارقة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates