العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث
آخر تحديث 21:20:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مشاركته في معرض "الحرب من وجهة نظر الضحايا"

العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث

معرض "الحرب من وجهة نظر الضحايا " للمصور جان مور
أبوظبي - صوت الإمارات

افتتح رئيس اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية في وزارة الخارجية، الدكتور عبدالرحيم العوضي، والقائم بالأعمال في سفارة سويسرا لدى الإمارات العربية المتحدة، أدريان بلس، الأحد، معرض الصور تحت عنوان "الحرب من وجهة نظر الضحايا" للمصور جان مور، في نادي الضباط القوات المسلحة في أبوظبي في حضور عدد من كبار المسؤولين وممثلي الهيئات الدبلوماسية والمجتمع المدني.

وأشاد رئيس اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية في وزارة الخارجية، في كلمته الافتتاحية، بالشراكة القائمة ما بين اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني والاتحاد السويسري والمتمثل في سفارة سويسرا لدى دولة الإمارات واللجنة الدولية للصليب الأحمر، في مجال نشر الوعي في أحكام القانون الدولي الإنساني.

وبيّن الدور البارز الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيد الإنساني والمتمثل في تقديم الإعانات الإنسانية لضحايا الكوارث والحروب، سواء كانت عن طريق إنشاء معسكرات اللاجئين الأبرياء والمدنيين الفارين من مناطق النزاع المسلح، أو من خلال تقديم المساعدات المادية والطبية لضحايا النزاعات المسلحة دون تمييز، من خلال المؤسسات الرسمية للدولة العاملة في المجال الإنساني مثل الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

وهنأ أدريان بلس القائم بالأعمال في سفارة سويسرا لدى الدولة في كلمته الإمارات العربية المتحدة على استضافتها للمعرض، مشيرًا إلى أن ذلك يدل على مدى التزام دولة الإمارات وحرصها على نشر الوعي في مجال القانون الدولي الإنساني.

وأثنى على أهمية هذه الشراكة مع دولة الإمارات في إقامة معرض "الحرب من وجهة نظر الضحايا " للمصور جان مور الذي يأتي تأكيدا على تضافر الجهود الدولية والمبذولة بهدف نشر الوعي في مجال القانون الدولي الإنساني للحد من آثار الحروب والنزاعات المسلحة وحماية ضحايا الحروب والصراعات المسلحة.

وتابع "يوفر الحدث المشترك فرصة لإعادة تأكيد الدعم المتبادل لدينا مع شريك دولي معترف به في هذا الشأن، واللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر وأيضا لتعزيز القانون الإنساني الدولي وحماية ضحايا النزاعات المسلحة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates