العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مشاركته في معرض "الحرب من وجهة نظر الضحايا"

العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث

معرض "الحرب من وجهة نظر الضحايا " للمصور جان مور
أبوظبي - صوت الإمارات

افتتح رئيس اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية في وزارة الخارجية، الدكتور عبدالرحيم العوضي، والقائم بالأعمال في سفارة سويسرا لدى الإمارات العربية المتحدة، أدريان بلس، الأحد، معرض الصور تحت عنوان "الحرب من وجهة نظر الضحايا" للمصور جان مور، في نادي الضباط القوات المسلحة في أبوظبي في حضور عدد من كبار المسؤولين وممثلي الهيئات الدبلوماسية والمجتمع المدني.

وأشاد رئيس اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية في وزارة الخارجية، في كلمته الافتتاحية، بالشراكة القائمة ما بين اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني والاتحاد السويسري والمتمثل في سفارة سويسرا لدى دولة الإمارات واللجنة الدولية للصليب الأحمر، في مجال نشر الوعي في أحكام القانون الدولي الإنساني.

وبيّن الدور البارز الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيد الإنساني والمتمثل في تقديم الإعانات الإنسانية لضحايا الكوارث والحروب، سواء كانت عن طريق إنشاء معسكرات اللاجئين الأبرياء والمدنيين الفارين من مناطق النزاع المسلح، أو من خلال تقديم المساعدات المادية والطبية لضحايا النزاعات المسلحة دون تمييز، من خلال المؤسسات الرسمية للدولة العاملة في المجال الإنساني مثل الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

وهنأ أدريان بلس القائم بالأعمال في سفارة سويسرا لدى الدولة في كلمته الإمارات العربية المتحدة على استضافتها للمعرض، مشيرًا إلى أن ذلك يدل على مدى التزام دولة الإمارات وحرصها على نشر الوعي في مجال القانون الدولي الإنساني.

وأثنى على أهمية هذه الشراكة مع دولة الإمارات في إقامة معرض "الحرب من وجهة نظر الضحايا " للمصور جان مور الذي يأتي تأكيدا على تضافر الجهود الدولية والمبذولة بهدف نشر الوعي في مجال القانون الدولي الإنساني للحد من آثار الحروب والنزاعات المسلحة وحماية ضحايا الحروب والصراعات المسلحة.

وتابع "يوفر الحدث المشترك فرصة لإعادة تأكيد الدعم المتبادل لدينا مع شريك دولي معترف به في هذا الشأن، واللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر وأيضا لتعزيز القانون الإنساني الدولي وحماية ضحايا النزاعات المسلحة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث العوضي يشيد بدور الإمارات العربيّة المتحدة في إغاثة ضحايا الكوارث



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates