الفريق ضاحي خلفان يؤكد انخفاض معدلات الجريمة الخطرة في الإمارات إلى 04
آخر تحديث 03:21:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن محور الأمن هو الركيزة الأساسية لسعادة المواطنين

الفريق ضاحي خلفان يؤكد انخفاض معدلات الجريمة الخطرة في الإمارات إلى 0.4%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفريق ضاحي خلفان يؤكد انخفاض معدلات الجريمة الخطرة في الإمارات إلى 0.4%

نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم
دبي – صوت الإمارات

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم الجلسة الثانية بعنوان "الأمن مصدر السعادة"، وتحدث فيها كل من نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، والأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي، ومدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب اللواء محمد أحمد المري.

وأدار الجلسة مدير مركز الأخبار في شبكة قنوات دبي علي عبيد الهاملي.

وأكد الفريق ضاحي خلفان تميم في مستهل الجلسة أن الأمن هو سر سعادة الدارين، مشيرًا إلى أن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وضع نصب عينيه هدفًا استراتيجيًا وهو إسعاد الإنسان سواء كان مواطنًا أو مقيمًا على أرض هذه الدولة، وهذا الهدف لاقى تعاضدًا وتكاتفًا بين مختلف فئات المجتمع والهيئات الحكومية لتحقيقه.

وأكد الفريق ضاحي خلفان أن محور الأمن هو الركيزة الأساسية للسعادة، مشيرًا إلى أن الحكومة لن تستطيع تحقيق السعادة المنشودة لأي مجتمع من دون مساهمة الأفراد في ذلك، فالأمن السياسي من الأمور المهمة لتحقيق هذه السعادة، مشيراً إلى أن النظام السياسي الذي وضعه الأجداد في دولتنا لم يسمح بوجود صراعات سياسية في الدولة لأنه يعتمد في الحكم على المجلس الأعلى المكون من سبع إمارات تحت مظلة المنظومة الاتحادية يتسع فيها الحكم بما يجعلها أرضاً مستقرة لا مكان للأحزاب فيها، في حين هناك الكثير من الدول المجاورة التي تعاني من الأحزاب وإلقاء اللوم فيما بينها.

وشدد الفريق ضاحي خلفان انخفاض معدلات الجريمة الخطرة في الدولة مثل القتل على سبيل المثال إلى 0.4 أي أقل من واحد صحيح لكل 100 ألف من السكان، لافتًا إلى أنها تعد النسبة الأقل على مستوى العالم في معدلات مثل هذه الجرائم، داعيًا رجل الأمن الإماراتي وكل فرد على أرض هذه الدولة إلى الشعور بالعزة والفخر، كونهم يعيشون على أرض تنعم بالأمن والأمان لدرجة تسير فيها المرأة ليلاً أمنة على نفسها وعرضها.

وأوضح الفريق ضاحي خلفان أنه ثبت من خلال الدراسات أن الفرد الذي يعيش على أرض الإمارات يتمتع بأمن متعافٍ وتعتبر مصدراً لدخله، يساهم بدوره في انخفاض معدلات الجريمة عليها، لافتا إلى أن الأمن الاقتصادي يعتبر أيضًا من الأمور المهمة بحسب إحصاءات مركز الإحصاء، التي تشير إلى أن نسبة ضئيلة جداً من المواطنين لا تتعدى 2% الذين يعانون من البطالة.

وأكد الفريق ضاحي خلفان على أن احترام حقوق الإنسان في مراكز الشرطة، وعلى رجال الشرطة أن يدركوا أن احترامهم للناس يشعرهم بالسعادة والثقة تجاه الأمن وشدد خلفان على أهمية عمل تقصي حقائق ومتابعات ودراسات وقياس الممارسات الحكومية وتقييم أدائها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق ضاحي خلفان يؤكد انخفاض معدلات الجريمة الخطرة في الإمارات إلى 04 الفريق ضاحي خلفان يؤكد انخفاض معدلات الجريمة الخطرة في الإمارات إلى 04



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة - صوت الإمارات
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates