الفصائل تعيد ضخ المياه من نبع عين الفيجة إلى دمشق بعد 4 أيام من قطعها
آخر تحديث 05:12:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتلى وجرحى جراء تفجير سيارة مفخخة بالقرب من مسجد في مدينة التل

الفصائل تعيد ضخ المياه من نبع "عين الفيجة" إلى دمشق بعد 4 أيام من قطعها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفصائل تعيد ضخ المياه من نبع "عين الفيجة" إلى دمشق بعد 4 أيام من قطعها

الفصائل تعيد ضخ المياه
دمشق - نور خوّام


ارتفع عدد القتلى السوريين جراء انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مسجد في مدينة التل، إلى 14 شخصًا على الأقل، وعشرات الجرحى بعضهم في حالات خطرة، في الوقت الذي تجددت فيه الاشتباكات في القلمون الشرقي، وعاد ضخ المياه إلى العاصمة دمشق.وأعادت الفصائل المقاتلة والإسلامية في وادي بردى ضخ مياه نبع "عين الفيجة" إلى أجزاء واسعة من العاصمة دمشق، بعد 4 أيام من قطعها، للضغط على القوات الحكومية لوقف عمليات القصف والقنص على كافة قرى المنطقة وأراضيها الزراعية، والإفراج عن المعتقلين والسماح بدخول المواد التموينية.

وقصف الطيران المروحي بعد منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء، بما لا يقل عن 14 برميلًا متفجرًا مناطق في حي طريق السد ودرعا البلد في مدينة درعا، ولم ترد أنباء عن إصابات، أيضا قصفت القوات الحكومية بعد منتصف ليل أمس مناطق في بلدتي صيدا والنعيمة.

 وقُتِل رجلٌ وسقط عدد من الجرحى، جراء قصف الطيران المروحي فجر، الأربعاء، بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة النعيمة، أيضا قتل رجل من بلدة محجة تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية، فيما ألقى الطيران المروحي صباح، الأربعااء، عدة براميل متفجرة على مناطق في بلدة اليادودة، ومناطق أخرى في سهول بلدة عتمان دون أنباء عن إصابات، ترافق مع فتح القوات الحكومية لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة عتمان.

ودارت بعد منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف الفصائل الإسلامية والفصائل المقاتلة من طرف آخر في حي التضامن، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كذلك دارت بعد منتصف ليل أمس اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بعناصر الجبهة الشعبية - القيادة العامة من جهة وعناصر تنظيم "داعش" من جهة أخرى في مخيم اليرموك.

وسمع دوي انفجار ليل أمس، في منطقة سوق العنابة في مدينة اللاذقية، ناجم عن انفجار عبوة متفجرة، ما أدى لإصابة شخص بجراح، إضافة لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين.

وارتفع إلى 4 عدد عناصر تنظيم "داعش" السوريين، الذين لقوا مصرعهم أمس الثلاثاء، حيث قضى أحدهم في اشتباكات في ريف الرقة مع وحدات حماية الشعب الكردي والفصائل المقاتلة وآخر قتل في اشتباكات ريف الحسكة، فيما لقي الاثنان الآخران حتفهما خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط مطار دير الزور العسكري.

ونفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في حي جوبر، ولم ترد معلومات عن إصابات في الحي الذي تشهد مناطق فيه منذ عدة أشهر قصفا جويا متجددا وقصفًا من قبل القوات الحكومية، سقط خلاله العديد من الشهداء والجرحى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفصائل تعيد ضخ المياه من نبع عين الفيجة إلى دمشق بعد 4 أيام من قطعها الفصائل تعيد ضخ المياه من نبع عين الفيجة إلى دمشق بعد 4 أيام من قطعها



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates