القاسمي يصدر مرسومًا بشأن صلاحيات دائرة العلاقات الحكومية
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا المجالس البلدية للانعقاد 4 تشرين الأول

القاسمي يصدر مرسومًا بشأن صلاحيات دائرة العلاقات الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاسمي يصدر مرسومًا بشأن صلاحيات دائرة العلاقات الحكومية

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
ابوظبي - جواد الريسي

أصدر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي مرسوما بقانون رقم "3" لسنة 2015 بشأن أهداف وصلاحيات واختصاصات دائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن تهدف الدائرة إلى تطوير علاقات الإمارة والجهات الحكومية مع الجهات الدولية والاقليمية والمحلية وتوحيد وسائل الاتصال الدولية من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية في الإمارة وإنشاء مظلة للإشراف العام على الجوائز الحكومية والجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام في الإمارة.

وتختص الدائرة باقتراح السياسات العامة ووضع الخطط الاستراتيجية المتعلقة بالعلاقات الحكومية في الإمارة والتعاون والتنسيق مع الجهات والدوائر الحكومية لتطوير وتعزيز العلاقات مع الجهات الدولية والجهات الحكومية الاتحادية والمحلية للإمارات الأخرى واعداد الدراسات والتقارير المتعلقة بالشؤون الدولية لدعم الجهات الحكومية المعنية في الإمارة وتمثيل الإمارة في المؤتمرات والهيئات والمنظمات العربية والإقليمية في مجال اختصاصات الدائرة.

ويكون للدائرة رئيس يعين بمرسوم أميري يصدره الحاكم ويتولى الرئيس عملية الاشراف على أعمال ونشاطات الدائرة وفق عدد من الصلاحيات منها اقتراح السياسات والخطط الاستراتيجية الشاملة المتعلقة بعمل الدائرة والاشراف على سير العمل في الدائرة وفقا للقوانين والأنظمة السارية وإصدار القرارات الإدارية والتعليمات والتعاميم اللازمة واقتراح مشروعات القوانين واللوائح التنفيذية والانظمة المتعلقة بالدائرة وعرضها على المجلس التنفيذي واعداد الهيكل التنظيمي للدائرة وتشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة التابعة للدائرة وتحديد اختصاصاتها ونظام عملها.

ويصدر الهيكل التنظيمي للدائرة بمرسوم أميري بناء على اقتراح الرئيس بعد موافقة المجلس التنفيذي.

ويعمل بهذا المرسوم اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية كل فيما يخصه تنفيذ أحكامه وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بشأن دعوة المجالس البلدية في الإمارة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي العاشر يوم الأحد 4 أكتوبر المقبل.

ونص المرسوم رقم " 67 " لسنة 2015 على أن تدعى المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور الأول من الفصل السنوي العاشر يوم الأحد 20 ذو الحجة 1436 الموافق 4 أكتوبر 2015 كل في مقره.
ويعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل فيما يخصه وينشر في الجريدة الرسمية
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاسمي يصدر مرسومًا بشأن صلاحيات دائرة العلاقات الحكومية القاسمي يصدر مرسومًا بشأن صلاحيات دائرة العلاقات الحكومية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates