توافد الأسر والعائلات على الحدائق والمراكز التجارية
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توافد الأسر والعائلات على الحدائق والمراكز التجارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توافد الأسر والعائلات على الحدائق والمراكز التجارية

شواطئ رأس الخيمة
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

شهدت شواطئ رأس الخيمة خلال العيد إقبالاً كبيراً من الجمهور الذي فضل قضاء الإجازة في الأجواء الطبيعية المفتوحة، خاصة مع اعتدال درجات الحرارة.

كما شهدت المراكز التجارية وحديقة صقر وكورنيش القواسم، توافد الكثير من الأسر والعائلات لهذه الأماكن التي شهدت تطويراً كبيراً، خاصة في ألعاب الأطفال.

وقال المواطن علي الطنيجي، إن اعتدال الطقس زاد إقبال الجمهور خلال العيد على الأماكن المفتوحة مثل حديقة صقر، والشواطئ، وكورنيش القواسم، حيث تعد هذه الأماكن محببة للأطفال لما تضمه من ألعاب إلى جانب ممارسة السباحة.

وأوضح أن الصيانة التي أجريت لحديقة صقر والألعاب الجديدة التي تم جلبها لقيت تجاوباً كبيراً من الأطفال على وجه الخصوص، مطالباً في الوقت نفسه بتسريع مد شواطئ الإمارة بالمرافق اللازمة، والذي تم الإعلان عنه في السابق، ولم تبدأ المشاريع الخاصة به حتى الآن، لافتاً إلى أن غياب المرافق على هذه الشواطئ يقلل من الفائدة القصوى لها، حيث لا توجد مواقف سيارات مناسبة أو أماكن لجلوس الأسر، بالإضافة لغياب الحمامات.


وأوضح المواطن عمران محمد أن الأسر فضلت هذا العام قضاء الإجازات في الأماكن المفتوحة خاصة في الحدائق والكورنيش، مشيراً إلى أن بعض المراكز التجارية استثمرت هذا العام فترة العيد عبر جلب بعض الألعاب المحببة للأطفال، والتي لم تكن في السابق موجودة بالإمارة.

كما شهدت الحديقة المائية في الإمارة إقبالاً كبيراً من الجمهور من داخل الإمارة وخارجها، ووفرت الحديقة جميع برامج الترفيه للأسر والعائلات. ولم تسجل دائرة الأشغال أي مخالفات على الجمهور في الأماكن المفتوحة، حيث التزم الجميع بالقوانين والشروط البيئية والتي وضعتها الدائرة لتلافي رمي القمامة والمخلفات في غير الأماكن المخصصة لها، حيث كانت هذه السلوكيات في السابق تسبب الكثير من الأذى للبيئة.

وأوضح مصدر في الدائرة، أن حملات التوعية بالقوانين البيئية التي طبقتها دوريات «راقب» ساهم في تلاشي المخالفات البيئية الخاصة برمي المخلفات في الأماكن غير المخصصة لها، لافتاً إلى أن الدائرة وضعت العديد من صناديق القمامة في الأماكن المفتوحة والحدائق، وعلى جانبي شارع الشيخ محمد بن زايد، لتلافي المخالفات التي كان البعض يرتكبها في السابق بترك مخلفات الأكل والتخييم في هذه الأماكن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توافد الأسر والعائلات على الحدائق والمراكز التجارية توافد الأسر والعائلات على الحدائق والمراكز التجارية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates