القاعدة يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن
آخر تحديث 18:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنظيم يعلن تشكيل "مجلس أهلي" لإدارة شؤون مدينة جعار

"القاعدة" يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القاعدة" يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن

قائد اللجان الشعبية عبداللطيف السيد
صنعاء ـ عبد الغني يحيى

مع اتساع المواجهات بين اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وتنظيم "القاعدة" في محافظة أبين، دعا التنظيم لاغتيال قائد اللجان الشعبية، عبداللطيف السيد، وأعلن تخصيص مكافأة قدرها 7 ملايين ريال لمن يرشده إلى المكان الذي يوجد فيه أو من يدلي بمعلومات تؤدي لقتله.

وأعلن التنظيم تشكيل "مجلس أهلي" لإدارة شؤون مدينة جعار ونصب مسلحوه نقاط تفتيش، ووزعوا منشورًا تضمن رصد مكافأة قدرها 7 ملايين ريال لمن يرشدهم إلى المكان الذي يوجد فيه قائد "اللجان الشعبية".

وأكد شهود أن التنظيم سحب عددًا من مسلحيه من مدينة جعار بعد إخضاعها إلى مدينة زنجبار عاصمة المحافظة، كشفوا عن أن بلعيدي نجا من غارة جوية يعتقد أنها لطيران التحالف استهدفت منزلاً في زنجبار، حيث شوهد وسط مسلحيه وهو يتفقد آثار الغارة.

هذا ودارت اشتباكات عنيفة خلال اليومين الماضيين بين المقاومة اليمنية الشعبية مسنودة من الجيش الوطني من جهة والمسلحين الحوثيين والقوات التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح من جهة أخرى، وسط مديرية خب الشعف شرق محافظة الجوف.

 وأكد المتحدث باسم مجلس أحرار مقاومة الجوف، عبدالهادي العصار، أن قصف المدفعية والدبابات التابعة للجيش والمقاومة استهدف معسكر اللبنات الذي يسيطر عليه الحوثيون.

ودخل الطيران على خط المواجهات وألحق خسائر فادحة في صفوف الحوثيين شرق الجوف، الذين سقط منهم عدد من القتلى والجرحى، كما وقع عدد آخر في الأسر. ومن بين القتلى القائد الميداني للجماعة أبو منصور الفخري وهو من أبناء الجوف وعدد من مرافقيه.

وأشار العصار إلى أن سقوط معسكر اللبنات الواقع شرق مدينة الحزم عاصمة الجوف يعتبر بداية هزيمة الحوثيين وضربة موجعة لهم، كما يعتبر بداية تحرير محافظة الجوف وسيرفع من معنويات المقاومة والجيش.

واستهدفت 6 غارات على الأقل مواقع للحوثيين ومنصات إطلاق صواريخ في بيحان في شبوة وفي حريب وهيلان في محافظة مأرب المجاورة أدت لمقتل 10 مسلحين على الأقل.

كما ضربت الغارات مواقع متفرقة للجماعة وقوات صالح في محافظة تعز التي تشهد معارك ضارية على مختلف جبهاتها، وأكدت مصادر المقاومة أن القصف طاول مواقع الانقلابيين في مناطق الشريجة وحيفان وعزان والأحيوق والصنمة وموزع وموقع الدفاع الجوي بالحوبان، ومعسكر قوات الأمن الخاصة، وجبل العلا على طريق الحوبان.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاعدة يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن القاعدة يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 23:41 2018 السبت ,03 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

لماذا يكذب طفلك؟

GMT 06:08 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

إليك أفضل طرق تربية الاطفال عمر سنتين

GMT 19:24 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسين الجسمي يتألق في حفل هلا فبراير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates