القاعدة يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنظيم يعلن تشكيل "مجلس أهلي" لإدارة شؤون مدينة جعار

"القاعدة" يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القاعدة" يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن

قائد اللجان الشعبية عبداللطيف السيد
صنعاء ـ عبد الغني يحيى

مع اتساع المواجهات بين اللجان الشعبية المؤيدة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وتنظيم "القاعدة" في محافظة أبين، دعا التنظيم لاغتيال قائد اللجان الشعبية، عبداللطيف السيد، وأعلن تخصيص مكافأة قدرها 7 ملايين ريال لمن يرشده إلى المكان الذي يوجد فيه أو من يدلي بمعلومات تؤدي لقتله.

وأعلن التنظيم تشكيل "مجلس أهلي" لإدارة شؤون مدينة جعار ونصب مسلحوه نقاط تفتيش، ووزعوا منشورًا تضمن رصد مكافأة قدرها 7 ملايين ريال لمن يرشدهم إلى المكان الذي يوجد فيه قائد "اللجان الشعبية".

وأكد شهود أن التنظيم سحب عددًا من مسلحيه من مدينة جعار بعد إخضاعها إلى مدينة زنجبار عاصمة المحافظة، كشفوا عن أن بلعيدي نجا من غارة جوية يعتقد أنها لطيران التحالف استهدفت منزلاً في زنجبار، حيث شوهد وسط مسلحيه وهو يتفقد آثار الغارة.

هذا ودارت اشتباكات عنيفة خلال اليومين الماضيين بين المقاومة اليمنية الشعبية مسنودة من الجيش الوطني من جهة والمسلحين الحوثيين والقوات التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح من جهة أخرى، وسط مديرية خب الشعف شرق محافظة الجوف.

 وأكد المتحدث باسم مجلس أحرار مقاومة الجوف، عبدالهادي العصار، أن قصف المدفعية والدبابات التابعة للجيش والمقاومة استهدف معسكر اللبنات الذي يسيطر عليه الحوثيون.

ودخل الطيران على خط المواجهات وألحق خسائر فادحة في صفوف الحوثيين شرق الجوف، الذين سقط منهم عدد من القتلى والجرحى، كما وقع عدد آخر في الأسر. ومن بين القتلى القائد الميداني للجماعة أبو منصور الفخري وهو من أبناء الجوف وعدد من مرافقيه.

وأشار العصار إلى أن سقوط معسكر اللبنات الواقع شرق مدينة الحزم عاصمة الجوف يعتبر بداية هزيمة الحوثيين وضربة موجعة لهم، كما يعتبر بداية تحرير محافظة الجوف وسيرفع من معنويات المقاومة والجيش.

واستهدفت 6 غارات على الأقل مواقع للحوثيين ومنصات إطلاق صواريخ في بيحان في شبوة وفي حريب وهيلان في محافظة مأرب المجاورة أدت لمقتل 10 مسلحين على الأقل.

كما ضربت الغارات مواقع متفرقة للجماعة وقوات صالح في محافظة تعز التي تشهد معارك ضارية على مختلف جبهاتها، وأكدت مصادر المقاومة أن القصف طاول مواقع الانقلابيين في مناطق الشريجة وحيفان وعزان والأحيوق والصنمة وموزع وموقع الدفاع الجوي بالحوبان، ومعسكر قوات الأمن الخاصة، وجبل العلا على طريق الحوبان.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاعدة يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن القاعدة يرصد 7 ملايين ريال لمن يرشد عن مكان قائد اللجان الشعبية في اليمن



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates