القبيسي تؤكد أن الشهداء وتضحيات القوات المسلحة شاهدة على الدور التاريخي للإمارات
آخر تحديث 21:38:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدم عدد من أعضاء "الوطني" واجب العزاء لأسرة الشهيد سلطان الكتبي

القبيسي تؤكد أن الشهداء وتضحيات القوات المسلحة شاهدة على الدور التاريخي للإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبيسي تؤكد أن الشهداء وتضحيات القوات المسلحة شاهدة على الدور التاريخي للإمارات

رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أمل عبد الله القبيسي
أبو ظبي – صوت الإمارات

قدمت الدكتورة رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أمل عبد الله القبيسي، الخميس، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن البطل سلطان محمد علي الكتبي من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" في اليمن، وقدم واجب العزاء، عدد من عضوات وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وأعربت الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، خلال زيارة منزل أسرة الشهيد في منطقة الذيد في الشارقة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة شهيد الوطن، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلههم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وأكدت أن شهداء أبناء الإمارات وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة ستظل شاهدة على الدور التاريخي للإمارات وإحساسها القوي بالمسؤولية التاريخية تجاه الأشقاء.
وأوضحت "إن أبهى صور التلاحم والمحبة والتقدير والعرفان لتضحيات أبناء الإمارات البررة تجلت بما شهدناه من قيادتنا على كافة المستويات وشعبنا الأصيل بجميع قطاعاته في احتضان والالتفاف حول أسر الشهداء وذويهم وما اتخذ من قرارات على صعيد الاهتمام بهم".

وأضافت أن هذه البطولات ستظل خالدة في ذاكرتنا وذاكرة الأجيال الجديدة وسيسجل التاريخ أن دولة الإمارات لا تنسى تضحيات أبنائها الأبرار الذين استشهدوا إعلاء لقيمها ومبادئها الراسخة في تلبية نداء الوطن ونجدة الجار القريب ونصرة الشرعية ورفع الظلم عن المستضعفين والدفاع عن الحق والوقوف مع الأشقاء في السراء والضراء.
وأكدت أن شهداء الوطن سطروا بتضحياتهم مواقف الدولة الثابتة تجاه نصرة الحق وقدموا أسمى معاني الفداء في سبيل إعادة الشرعية والاستقرار إلى اليمن الشقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبيسي تؤكد أن الشهداء وتضحيات القوات المسلحة شاهدة على الدور التاريخي للإمارات القبيسي تؤكد أن الشهداء وتضحيات القوات المسلحة شاهدة على الدور التاريخي للإمارات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates