القوات الحكومية تستعيد السيطرة على قرية عطيرة وجبل الأسود في حلب
آخر تحديث 22:54:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل عمر القطيفاني أحد أبرز متزعمي "جيش الإسلام" في الغوطة

القوات الحكومية تستعيد السيطرة على قرية عطيرة وجبل الأسود في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية تستعيد السيطرة على قرية عطيرة وجبل الأسود في حلب

عملية واسعة للجيش السوري في ريف حمص
دمشق- نورا خوام


استعادت القوات السورية الحكومية، فجر الأحد، السيطرة على قرى ومواقع شمال حلب القريبة من الحدود التركية من قبضة تنظيم "داعش" المتطرف، وسط أنباء عن اتفاق لوقف إطلاق النار بين وحدات حماية الشعب الكردية وفصائل غرفة عمليات "فتح حلب" في حي الشيخ مقصود.

يأتي ذلك بالتزامن مع أنباء أخرى عن عملية واسعة في ريف حمص لاستعادة بلدة مهين، تترافق مع التقدم في غوطة دمشق.

وذكرت مصادر ميدانية أن القوات الحكومية نفذت عملية نوعية على تجمع لجيش الإسلام، على محور حرستا القنطرة في محيط مرج السلطان في الغوطة الشرقية، وأن العملية أسفرت عن تدمير التجمع بما فيه من أسلحة وذخيرة ومقتل عدد من المسلحين من بينهم عمر القطيفاني، أحد أبرز متزعمي جيش الإسلام، وكذلك أقرَّت المجموعات المسلحة عبر صفحاتها على "فيسبوك" بمقتل عدد من أفرادها من بينهم قياديون في جبهة النصرة هما أبومحمد شام وممدوح رغفان.

وفي حلب، أكد ناشطون أن الغارات الروسية الكثيفة مكّنت الجيش من التقدم والسيطرة على قرية عطيرة وجبل الأسود بالقرب من الحدود التركية، كما سيطرت على معبر غير شرعي كان يستخدمه داعش لإدخال المقاتلين والذخيرة، إضافة إلى جبل الكبير الواقع أقصى شمال ريف اللاذقية.

وأكدت مصادر معارضة في حلب أن وحدات حماية الشعب الكردية وفصائل غرفة عمليات "فتح حلب"، التي تضم فصائل مقاتلة أبرزها جبهة النصرة وحركة أحرار الشام توصلت إلى اتفاق يتضمن وقفًا لإطلاق النار في حي الشيخ مقصود ذي الأغلبية الكردية.

وذكر مصدر عسكري أن القوات الحكومية بدأت عملية برية واسعة؛ لاستعادة السيطرة على كامل المناطق التي يسيطر عليها داعش في ريف حمص الجنوبي الشرقي، مؤكدًا أن القوات الحكومية خاضت اشتباكات عنيفة جدًا مع مسلحي التنظيم في محيط بلدتي مهين والقريتين وقريتي الحدث وحوارين، بالترافق مع استهداف صاروخي ومدفعي وجوي لمواقع ومعاقل المسلحين ومحاور تحركاتهم على امتداد خطوط المواجهات، موقعةً خسائر كبيرة في صفوفهم.

وفي ريف حماة الشمالي، استهدف الطيران الحربي السوري والروسي تجمعات لـ"جند الأقصى"، في قرية عطشان في ريف حماة الشمالي، ما أدى إلى مقتل عدد غير معروف من المسلحين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تستعيد السيطرة على قرية عطيرة وجبل الأسود في حلب القوات الحكومية تستعيد السيطرة على قرية عطيرة وجبل الأسود في حلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تستعيد السيطرة على قرية عطيرة وجبل الأسود في حلب القوات الحكومية تستعيد السيطرة على قرية عطيرة وجبل الأسود في حلب



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates