القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية
آخر تحديث 21:21:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خضعوا لتدريبات مكثّفة في مختلف التخصصات

القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية

القوات المسلحة الإماراتية
أبوظبي – صوت الإمارات

أنهت قواتنا المسلحة دورة تأهيل وتدريب دفعة جديدة من أفراد المقاومة اليمنية، للانضمام إلى القوات المسلحة في اليمن، التابعة للشرعية، بعد أن خضعوا لتدريبات مكثفة من قبل مدربين من القوات المسلحة الإماراتية في مختلف التخصصات.

وتلقى أفراد المقاومة تدريبات في مهارات الميدان والمعركة واستخدام مختلف الأسلحة والأمن الداخلي والطبوغرافيا، إضافة إلى تنفيذ رماية حية في ميادين الرماية التي أعدت خصيصًا، علاوة على تدريبات في الإسعافات الأولية.

وحضر حفل التخريج قائد المنطقة الرابعة في القوات اليمنية، اللواء ركن أحمد سيف اليافعي، وقائد قوة الواجب لقوات التحالف العميد الركن ناصر مشبب العتيبي، وعدد من الضباط في القوات المسلحة في البلدين.

وقدّم الخريجون عرضًا عسكريًا أظهر جاهزيتهم للذود عن تراب اليمن وحياضه ومقدرات الدولة، فيما عكس مهاراتهم ومستوى تأهيلهم في جميع التخصصات، بجانب الروح المعنوية العالية التي جسدت مدى ولائهم وانتمائهم وحبهم لخدمة بلدهم والتضحية من أجله.

وذكر اللواء اليافعي إنها خطوة عظيمة لتأسيس قوات مسلحة يمنية قادرة على الدفاع عن الوطن، وتسهم في حفظ النظام في محافظة عدن.

وأضاف أنه سيتم إرسال دفعات من الخريجين بعد ترقيتهم إلى ضباط، للانضمام إلى الكليات العسكرية وكليات القيادة والأركان لقوات التحالف العربي.
و أكد العميد العتيبي أن منتسبي الدورة اجتازوا الشروط والتحقوا ببرنامج مكثف، أظهروا خلاله مستوى التدريب والحرفية لهذه الكتيبة التي تعد أول كتيبة يمنية تم تخريجها للقيام بواجبها وحماية وطنها.

وذكر المشرف على تدريب الدورة إن معنويات منتسبي الدورة كانت عالية جدًا وحماسية، ما سهل سرعة استجابتهم للتدريبات التي خاضوها، مؤكدًا جاهزيتهم للالتحاق بإخوانهم في الصفوف الأمامية في القوات الشرعية.

وأوضح أنه تم إجراء جميع الفحوص قبل الدورة مثل الفحص الطبي على أفراد المقاومة، الذين تراوح أعمارهم بين 18 و20 عاما، معظمهم من حملة الثانوية العامة. وبيّن أن قوات التحالف ستقوم باختيار مجموعة ممن اجتازوا الدورة بامتياز، وإرسالهم إلى الكليات العسكرية في مختلف دول التحالف العربي، الذي تقوده السعودية لإعادة الأمل في اليمن. و أوضح عدد من المدربين أن القوات اليمنية تدربت على مختلف الأسلحة والرماية ومهارات المعارك والإسعافات الأولية بمعنويات عالية وانضباط كبير.

وأكد عدد من المتدربين استعدادهم التام للالتحاق بقوات الشرعية لطرد المتمردين وبسط الأمن والاستقرار في بلادهم.وفي نهاية حفل التخرج وزّع اللواء اليافعي والعميد العتيبي الجوائز التقديرية على أوائل الدورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates