القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية
آخر تحديث 14:27:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خضعوا لتدريبات مكثّفة في مختلف التخصصات

القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية

القوات المسلحة الإماراتية
أبوظبي – صوت الإمارات

أنهت قواتنا المسلحة دورة تأهيل وتدريب دفعة جديدة من أفراد المقاومة اليمنية، للانضمام إلى القوات المسلحة في اليمن، التابعة للشرعية، بعد أن خضعوا لتدريبات مكثفة من قبل مدربين من القوات المسلحة الإماراتية في مختلف التخصصات.

وتلقى أفراد المقاومة تدريبات في مهارات الميدان والمعركة واستخدام مختلف الأسلحة والأمن الداخلي والطبوغرافيا، إضافة إلى تنفيذ رماية حية في ميادين الرماية التي أعدت خصيصًا، علاوة على تدريبات في الإسعافات الأولية.

وحضر حفل التخريج قائد المنطقة الرابعة في القوات اليمنية، اللواء ركن أحمد سيف اليافعي، وقائد قوة الواجب لقوات التحالف العميد الركن ناصر مشبب العتيبي، وعدد من الضباط في القوات المسلحة في البلدين.

وقدّم الخريجون عرضًا عسكريًا أظهر جاهزيتهم للذود عن تراب اليمن وحياضه ومقدرات الدولة، فيما عكس مهاراتهم ومستوى تأهيلهم في جميع التخصصات، بجانب الروح المعنوية العالية التي جسدت مدى ولائهم وانتمائهم وحبهم لخدمة بلدهم والتضحية من أجله.

وذكر اللواء اليافعي إنها خطوة عظيمة لتأسيس قوات مسلحة يمنية قادرة على الدفاع عن الوطن، وتسهم في حفظ النظام في محافظة عدن.

وأضاف أنه سيتم إرسال دفعات من الخريجين بعد ترقيتهم إلى ضباط، للانضمام إلى الكليات العسكرية وكليات القيادة والأركان لقوات التحالف العربي.
و أكد العميد العتيبي أن منتسبي الدورة اجتازوا الشروط والتحقوا ببرنامج مكثف، أظهروا خلاله مستوى التدريب والحرفية لهذه الكتيبة التي تعد أول كتيبة يمنية تم تخريجها للقيام بواجبها وحماية وطنها.

وذكر المشرف على تدريب الدورة إن معنويات منتسبي الدورة كانت عالية جدًا وحماسية، ما سهل سرعة استجابتهم للتدريبات التي خاضوها، مؤكدًا جاهزيتهم للالتحاق بإخوانهم في الصفوف الأمامية في القوات الشرعية.

وأوضح أنه تم إجراء جميع الفحوص قبل الدورة مثل الفحص الطبي على أفراد المقاومة، الذين تراوح أعمارهم بين 18 و20 عاما، معظمهم من حملة الثانوية العامة. وبيّن أن قوات التحالف ستقوم باختيار مجموعة ممن اجتازوا الدورة بامتياز، وإرسالهم إلى الكليات العسكرية في مختلف دول التحالف العربي، الذي تقوده السعودية لإعادة الأمل في اليمن. و أوضح عدد من المدربين أن القوات اليمنية تدربت على مختلف الأسلحة والرماية ومهارات المعارك والإسعافات الأولية بمعنويات عالية وانضباط كبير.

وأكد عدد من المتدربين استعدادهم التام للالتحاق بقوات الشرعية لطرد المتمردين وبسط الأمن والاستقرار في بلادهم.وفي نهاية حفل التخرج وزّع اللواء اليافعي والعميد العتيبي الجوائز التقديرية على أوائل الدورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية القوات المسلحة الإماراتية تؤهل دفعة جديدة من المقاومة اليمنية



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates