القوات المسلحة توقّع الدفعة الرابعة من مذكرات تفاهم حماة الوطن
آخر تحديث 19:49:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"زايد للإسكان" يرفع سقف المساعدات لحاملي البطاقة

القوات المسلحة توقّع الدفعة الرابعة من مذكرات تفاهم "حماة الوطن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة توقّع الدفعة الرابعة من مذكرات تفاهم "حماة الوطن"

برنامج الشيخ زايد للإسكان
دبي - صوت الإمارات

وقّعت القوات المسلحة، الخميس، الدفعة الرابعة، من مذكرات التفاهم مع عدد من الشركات والمؤسسات الرائدة في الدولة، في إطار بطاقة "حماة الوطن"، إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية التي أطلقتها القوات المسلحة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين.

وشملت مذكرات التفاهم مذكرة تم توقيعها مع برنامج الشيخ زايد للإسكان، تهدف إلى تقديم ثلاث خدمات رئيسة لمنتسبي القوات المسلحة، تتمثل في رفع سقف المساعدة السكنية من 500 ألف درهم إلى 800 ألف درهم، وتخصيص 20% من مساكن المجمعات السكنية لهم، إضافة إلى تقديم خدمة "إدارة مشروع" في حال انشغال الشخص أو سفره إلى خارج الدولة.

وأقيم حفل توقيع المذكرات في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، حيث وقعها من جانب القوات المسلحة، رئيس هيئة الإمداد في القوات المسلحة، اللواء الركن طيار إسحاق صالح محمد البلوشي، وممثلون عن الجهات التي تم الاتفاق معها.

وأوضح إن "قيادتنا الحكيمة حرصت على الاهتمام بأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني، ودورهم الإيجابي الفاعل في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته وسيادته، لاسيما أبناء القوات المسلحة، الذين يشكلون درع الوطن وسياج الأمة المنيع".

وأضاف أن الجهات التي سيستفيد منها حاملو بطاقة "حماة الوطن"، التي وصل عددها إلى 173 جهة، تشمل شركات الطيران، والاتصالات، ووكالات السيارات، والتأمين، وتأجير السيارات والفنادق، والجامعات والمدارس والأندية الرياضية وخدمات الأفراح والعديد من المؤسسات الخدمية الأخرى.

وأشار البلوشي إلى أن "حماة الوطن" بطاقة امتيازات وخصومات، تمنح حصريًا لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة (العسكريين والمدنيين والمتقاعدين)، ولا تحمل أي صفة مصرفية أو ائتمانية، ويقتصر استخدامها لدى الجهات والشركات والمؤسسات المعتمدة من قبل القوات المسلحة، وذلك للحصول على تلك الامتيازات والخصومات، وتمنح "بطاقة حماة الوطن" لجميع منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة، ممن أمضوا في الخدمة مدة لا تقل عن ستة أشهر.

وأوضح أنه سيعلن عن أي عروض ترويجية أو خدمات إضافية، من خلال إرسال رسالة نصّية إلى حاملي البطاقة على مدار السنة.

وكشف وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، أن البرنامج وقّع الخميس، مذكرة تفاهم مع القوات المسلحة في إطار بطاقة خصومات "حماة الوطن"، تهدف إلى تقديم ثلاث خدمات رئيسة لمنتسبي القوات المسلحة.

وأضاف النعيمي أن "حماة الوطن يمثلون خط الدفاع الأول للدولة، ودرعه وسياجه المنيع، وما وجدناه من تضحيات وقدرة على تحمل الصعاب يجعلنا في أمسّ الحاجة إلى الوقوف معهم، وتقديم الدعم لهم على الصعد كافة، فضلًا عن أن دورهم الإيجابي في الحفاظ على أمن الوطن لا يمكن لأي شخص أن ينساه"، لافتًا إلى أن البرنامج عمد إلى دراسة الإمكانات التي يستطيع تقديمها إلى منتسبي القوات المسلحة، واستطاع تقديم ثلاث خدمات مهمة لهم.

وأكدت المدير العام للبرنامج، المهندسة جميلة الفندي، أن البرنامج لم يتردد في المضي قدمًا لدعم هذه المبادرة، حرصًا على تحقيق الاستقرار السكني لحماة الوطن وأسرهم، وأضافت: "نقف اليوم لنعلن لحماة الوطن أننا خلفكم، فكما أنكم تذودون عن حمى الوطن وتحمون حدوده، فمن حقكم علينا أن نوفر لكم كل سبل الراحة والاستقرار، وإن مشاركتنا هي تحقيق لتوجيهات قيادتنا الحكيمة في نشر السعادة وإرساء مقومات الاستقرار للأسرة المواطنة، وما نقدمه من امتيازات لحاملي بطاقة حماة الوطن، إنما هو تعبير رمزي للعرفان والامتنان على الدور الكبير الذي تقومون به".

وأشار المدير التنفيذي لشؤون الإسكان في البرنامج، المهندس محمد أحمد المحمود، إلى أن الاتفاق جاء بهدف دعم منتسبي القوات المسلحة، وتوفير أفضل المميزات لتلبية احتياجاتهم الإسكانية، مضيفا أن "جنود الإمارات يبذلون الغالي والنفيس ليحموا الوطن، ويتعين علينا تقديم هذه الخدمات البسيطة لمساعدتهم في الجانب الإسكاني".

وأوضح الرئيس التنفيذي العضو المنتدب في مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية، محمد علي الشرفاء الحمادي، إن الخصومات لحملة بطاقة حماة الوطن وأفراد أسرهم، ستشمل خدمات مميزة في جميع المنشآت الصحية التابعة للمجموعة، وتتضمن مستشفى دانة الإمارات للنساء والولادة والأطفال، ومركز هيلث بلاس للإخصاب، ومركز هيلث بلاس للمرأة، ومركز هيلث بلاس للسكري والغدد الصماء، ومركز هيلث بلاس للأسرة، ومركز هيلث بلاس التخصصي للأطفال، ومركز مستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي.

وأكد أن المنشآت الصحية التابعة للمجموعة، قادرة على استيعاب واستقبال حملة بطاقة حماة الوطن، الراغبين في الاستفادة من الخصومات الممنوحة، التي ستكون بنسب مشجعة ومتفاوتة تبعًا لنوعية الخدمة المقدمة.

وخصّصت الفطيم للسيارات سيارة لاندكروزر 2016 في السحب الأول لحاملي بطاقة حماة الوطن، ممن استخدموا البطاقة في شراء سيارة من معارضها من تاريخ إطلاق البطاقة.

وقام اللواء الركن طيار إسحاق صالح محمد البلوشي، والمدير العام للعلاقات الحكومية في الفطيم للسيارات، يوسف علي الرئيسي، بإجراء عملية السحب الأول خلال الحفل، حيث فاز بالسيارة علي عبدالله المسافري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة توقّع الدفعة الرابعة من مذكرات تفاهم حماة الوطن القوات المسلحة توقّع الدفعة الرابعة من مذكرات تفاهم حماة الوطن



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:32 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نسرين طافش تخطف الأنظار بالأبيض في أحدث ظهور لها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates